هاتريك رونالدو اليوم مع اليوفي | مشاهدة أهداف مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم 14/03/2021 في الدوري الايطالي

بعد إقصائه في منتصف الأسبوع من دوري أبطال أوروبا UEFA ، سيسعى يوفنتوس إلى انتعاش نفسه عندما يواجه كالياري يوم الأحد. خروج منتصف الأسبوع من دوري أبطال أوروبا UEFA على يد نادي بورتو قد أثر على يوفنتوس بشدة وبشكل غير مفاجئ ، حيث يواصل النادي الكفاح في تلبية توقعاتهم وتطلعاتهم تحت قيادة أندريا بيرلو. مع غياب أعلى جائزة في كرة القدم الأوروبية عن الصورة ، حوّل يوفنتوس انتباهه نحو الدفاع عن لقبه حيث يلتقيان مع كالياري يوم الأحد. إنها مباراة حيوية بالنسبة لهم في سياق السباق على لقب الدوري الإيطالي ، على الرغم من أن البيانكونيري يتخلف عن إنتر ميلان متصدر الدوري بفارق 10 نقاط قبل جولة المباريات نهاية هذا الأسبوع.

في حين أن رجال بيرلو ربما لم يظهروا الاتساق الذي يمكننا ربطه عادةً بالعمالقة الإيطاليين ، فقد حققوا أداءً جيدًا بالفعل ضد زملائهم العمالقة. وبما أن يوفنتوس لم يلعب حتى الآن مع إنتر ميلان وميلان للمرة الثانية ، فلا يزال هناك بصيص من الأمل. من ناحية أخرى ، يأمل كالياري في هطول الأمطار على موكبه ، بعد أن أعاد اكتشاف شكله في الأسابيع الأخيرة. يتأرجح ساردينيا في أسفل الجدول ، لكن الانتصارات المتتالية على كروتوني وبولونيا وكذلك التعادل مع سامبدوريا ساعدا على الخروج من منطقة الهبوط في الوقت الحالي.

يبدو أن تعيين ليوناردو سيمبليتشي قد حقق العجائب بالنسبة لكالياري حتى الآن ، وسيضع المدرب البالغ من العمر 53 عامًا نصب عينيه الآن يوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع ، في محاولته لدفع جدول الدوري إلى أعلى. هنا ، في The Hard Tackle ، سنلقي نظرة فاحصة على هذين الجانبين قبل مواجهتهما الحاسمة في Sardegna Arena.

يجب على أندريا بيرلو أن يجد استجابة مثالية لتشكيلة 3-5-2 الخاصة بـ Semplici والتي يمكن أن تضعهم في وضع غير مؤات في خط الوسط. على هذا النحو ، يمكن لمدرب يوفنتوس أن يعود بنفسه إلى ثلاثة دفاع على الرغم من إصابة ميريه دميرال مؤخرًا. دانيلو ، على سبيل المثال ، هو المرشح المفضل للعودة في قلب الدفاع إلى جانب ليوناردو بونوتشي وماتيس دي ليخت. سيعمل البرازيلي في تشكيل معلق ، مما يعني أنه سيحصل على ترخيص للمضي قدمًا في مراحل الهجوم ، وسيكون بمثابة الظهير الأيمن المساعد تقريبًا.

يجب أن يمنح الظهير الأيمن فيديريكو كييزا مزيدًا من الحرية للمضي قدمًا. كان لاعب فيورنتينا السابق أحد أفضل لاعبي يوفنتوس أداءً في هزيمة منتصف الأسبوع ، وقد تكون خدمته أسفل الجناحين أساسية في خلق فرصة فريقه بشكل عام هذه المرة. الأمر نفسه ينطبق على Federico Bernardeschi ، الذي من المرجح أن يحل محل Alex Sandro على الجانب الآخر حيث يتطلع بيرلو إلى رنين التغييرات. في خط الوسط ، يعتبر Weston McKennie هو المرشح المفضل للظهور في البداية جنبًا إلى جنب مع Arthur و Adrien Rabiot. ISMNT international هي أفضل حاملة للكرة ، وبالتالي يمكن أن تعمل بشكل أساسي في أنصاف المساحات ، وتتطلع إلى التنقل عبر خط الصحافة الثاني لكالياري.

أصبح كريستيانو رونالدو نقطة الحديث الرئيسية في يوفنتوس بعد خروجهم المبكر من دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي. يبدو أن الإحساس البرتغالي لم يتمكن من تحسين حظوظ النادي في مسابقة النخبة. ونتيجة لذلك ، تعرض لانتقادات شديدة ، حيث اعتبره العديد من المعجبين والخبراء على حد سواء استثمارًا سيئًا من منظور يوفنتوس. ومع ذلك ، ستحظى رونالدو بفرص يوم الأحد لإثبات خطأ منتقديه مرة أخرى وربما يلهم فريقه بالفوز على كالياري الذي قد يقطع شوطًا طويلاً في إحياء آمال يوفنتوس في تحقيق دفعة متأخرة من أجل لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.