عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية: قد يسمح يوفنتوس لكريستيانو بالمغادرة مجانًا ، وفاز كومان على لابورتا ويتحدث والد إليكس عن فخره

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 14 مارس

يمكن ليوفنتوس السماح لكريستيانو رونالدو بالمغادرة مجانًا للحصول على أجره من الكتب

انتشرت الشائعات التي تربط كريستيانو رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد كالنار في الهشيم الأسبوع الماضي ، حيث لم يتحرك اللاعب ولا النادي لصب الماء البارد عليهم كما أشارت صحيفة دياريو إيه إس. يحب كريستيانو الفكرة ، ويمكن لريال مدريد بالتأكيد استخدامه نظرًا للصعوبات المالية التي يواجهونها في التحركات الهندسية لإيرلينج هالاند وكيليان مبابي. لكن العقبة الرئيسية هي راتب البرتغالي.

اقرأ المزيد هنا.

رونالد كومان يفوز على جوان لابورتا ويعزز فرصه في قيادة برشلونة

رونالد كومان وجوان لابورتا

وقع رونالد كومان عقدًا لمدة عامين مع برشلونة الصيف الماضي ، ولن يخضع منصبه للمراجعة من قبل مجلس الإدارة الجديد الذي سيتولى مسؤولية النادي قريبًا ، وفقًا لتقرير نشر في صحيفة ماركا. على الرغم من ذلك ، كان مستقبله قيد الفحص منذ اليوم الذي وصل فيه إلى كامب نو نظرًا لمسيرته الإدارية الأقل من ممتاز حتى تلك اللحظة.

اقرأ المزيد هنا.

Mamady Moriba: “Ilaix أوضح لي أن Leo شخص رائع”

إليكس موريبا

وقال مامادي موريبا ، والده ، لدياريو سبورت: “في كوناكري ، غينيا ، البلد الذي ولد فيه إليكس ، حدث حفل رائع بعد المباراة”. “أرسلوا لي مقاطع فيديو احتفل بهدفه بالرقص في الشارع. كنت في حالة صدمة. لم أستطع الوقوف. كان جميع الأطفال يركضون في أرجاء الغرفة لكنني بقيت ساكناً. كان هناك الكثير من الجنون حتى أن ابن أخي بدأ في البكاء بسبب استمرار الصراخ “.

اقرأ المزيد هنا.