سلبية توتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز تعني أنه يستحق الهزيمة في الديربي

تم استبعاد قائد أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ بسبب تأخره الواضح ، لكن توتنهام هو الذي فشل في الظهور في الوقت المحدد في ديربي شمال لندن. تقدم توتنهام المكون من عشرة لاعبين في المراحل الأخيرة لكن الأوان كان قد فات. فاز 2-1 في الإمارات.

إن المحاولة المثيرة لاستحضار هدف التعادل بعد طرد إريك لاميلا لم تؤد إلا إلى اللعنة على ما حدث من قبل. لماذا كان فريق جوزيه مورينيو سلبيًا جدًا؟ ما سبب هذا الافتتاح الشرير بالنظر إلى فوزهم بخمس مرات متتالية؟

مورينيو لديه أساليبه ، حيث يتمتع بسجل رائع ضد أرسين فينجر ارسنال. لقد فاز بالاثنتين السابقتين على نسخة ميكيل أرتيتا أيضًا. ربما كان هو ولاعبيه مغرمين للغاية بالنموذج الذي عمل ضد الفرق الكبرى في وقت سابق من الموسم. لكن هذا لم يكن درسًا محترفًا لمورينيو.

في الواقع ، جاء هدف أرسنال الأول من مشكلة تكتيكية صارخة كانت واضحة منذ البداية مع فوز كيران تيرني على مات دوهرتي لتقديم المساعدة. كان هو وإيميل سميث رو متفائلين على اليسار مع تقديم غاريث بيل القليل من المساعدة. وقال أرتيتا “أعددنا المباراة لاستغلال نقاط الضعف هذه” سكاي سبورتس عقب ذلك مباشرة.







3:24

شعر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن فريقه كان ذا قيمة جيدة للفوز بالديربي

ما سيؤلم هو أن توتنهام كان قادرًا على التسبب في القليل من المشاكل بنفسه. لم يكن هذا فريق أرسنال للخوف. كانت الفرصة متاحة لفرض أنفسهم على اللعبة.

وقال مورينيو “أعتقد أن ذلك لا يعني الكثير” سكاي سبورتس مسبقًا عندما سئل عما إذا كان المستوى الجيد لفريقه سيكون عاملاً. “إنه الديربي. إنه عاطفة. لا أعتقد أنه مهم.”

لكن أين كانت تلك المشاعر؟ “لا شدة ، لا ضغط” ، قال بعد ذلك عندما وصف أداء الشوط الأول. “بعض اللاعبين المهمين يختبئون. حقا سيئون.”

لم يصرخ اختيار الفريق بحذر ولكن النهج فعل.

وقال جيمي ريدناب “ما لعبه أرسنال في كل مباراة كان أسلوب اللعب” سكاي سبورتس. “توتنهام يلعب من الخلف ولكن لا أعتقد أن لديهم أي فكرة عن كيفية اللعب من الخلف.”

وكانت النتيجة أنه في حين اختار مورينيو فريقه الثالث في المقدمة ، فإن العثور عليهم كان مسألة أخرى. توقف هيونغ مين سون عن إصابته بعد أن انطلق لأول مرة إلى الأمام ولكن ذلك كان بعد 15 دقيقة. لم يكن لدى هاري كين سوى لمسة واحدة خلال الربع الأول من الساعة.

إنها تحدد النغمة.



صورة المعاينة



2:59

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز أرسنال 2-1 على توتنهام

وكان أرسنال قد لمس 17 مرة في منطقة الخصم في الشوط الأول. حصل توتنهام على ثلاثة. سدد أرسنال 10 تسديدات في الشوط الأول. كان لدى توتنهام واحدة. المكافأة الوحيدة هي أنها كانت مذهلة.

قدم لاميلا لحظة رائعة من الجودة في المباراة بإنهاء رابونا الفظيع لافتتاح التسجيل. في النصر ، ربما كانت لحظة تذوقها على مر العصور. في الهزيمة ، تكون بمثابة تذكير بأن اللحظات هي الشيء الوحيد الذي يدور حوله هذا الفريق.



إريك لاميلا توتنهام هوتسبير يحتفل بتسجيل الهدف الأول لفريقه في المباراة خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد الإمارات بلندن.  تاريخ الصورة: الأحد 14 مارس 2021.



1:03

شاهد هدف إريك لاميلا المذهل لرابونا لصالح توتنهام ضد أرسنال من أفضل الزوايا

يمكن أن يشير مورينيو إلى عدد منهم في شرح هذه الهزيمة. إصابة الابن. الانحراف عن هدف أرسنال الأول الذي سمح بتسديدة مارتن أوديجارد للفوز على هوجو لوريس. قرار ركلة الجزاء ضد دافينسون سانشيز سمح لألكسندر لاكازيت بالفوز بالمباراة من ركلة جزاء. البطاقة الحمراء. ركلة حرة متأخرة من كين ارتطمت بالقائم.

اختصروا المباراة إلى هذه اللحظات – هذه التفاصيل – ومن السهل اعتبار توتنهام كضحايا مؤسفين للظروف وكان هذا هو جوهر دردشة مورينيو بعد المباراة.

بدأ “لا مقابلات بعد المباراة للحكام؟ هذا أمر مؤسف”.



صورة المعاينة



5:00

يشارك جوزيه مورينيو أفكاره بشأن قرار منح أرسنال ركلة جزاء

“الحكام لديهم مهمة صعبة في بعض الأحيان. لم أشتكي ولكن عندما شاهدت على iPad – هذا ما هو عليه. إذا كان لدى شخص رأي مختلف ، فيجب أن يكون أحد مشجعي أرسنال مع تذكرة موسمية لأن هذه هي المرة الوحيدة كنت سأقبل وجهة نظر مختلفة لأنه يمتلك الشغف ، وبصرف النظر عن ذلك لن أقبل أي شخص لديه وجهة نظر مختلفة لأنها واضحة للغاية.

“هذا خطأ من مايكل أوليفر. لقد سئم اللاعبون من كثرة المباريات ، وأصبح المدربون متعبين ، وربما يتعب الحكام؟ لقد خاض مباراة في منتصف الأسبوع في أوروبا ، وربما يكون متعبًا. عادةً ما أكون محظوظًا جدًا لأن أسجلتي معه بركلات الترجيح أمر مذهل – مع تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام ، لا يهم. أنا فقط غير محظوظ للغاية مع مثل هذا الحكم الجيد “.

فقط حظ سيء ، إذن. لا سيما في ضوء الدفع المتأخر لفريقه.

استون فيلا
توتنهام هوتسبر

الأحد 21 مارس 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:30 مساءً

وأضاف “في الدقائق الـ25 إلى 30 الأخيرة ، حاول الفريق الحصول على نتيجة.”

انه علي حق. حتى أن أرتيتا اعترف بأن آرسنال فشل في السيطرة على المباراة على الرغم من تفوقه العددي وأنه مدين بالكثير لحسن الحظ أن أصحاب الأرض تمكنوا من الصمود.

لكن لماذا لا تلعب بمزيد من الجهد منذ البداية؟

كان تذكيرًا بأن رجال مورينيو لم يكونوا بحاجة إلى التنازل عن زمام المبادرة ، لقد كان اختيارًا. كانت هذه فرصة لهم لاتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام من خلال إرسال رسالة مفادها أن إحياءهم الأخير يمكن أن يمثل تغييرًا جذريًا ؛ أن عودة بيل إلى المستوى يمكن أن تكون حافزًا لتوتنهام للعب كرة قدم أكثر تفاؤلاً.

بدلاً من ذلك ، تظل حدود نظرتهم المستقبلية واضحة للغاية.