كريستيانو رونالدو: الرئيس التنفيذي ليوفنتوس يرفض التكهنات بشأن الانتقالات ويصر على أن نجم البرتغال يمثل مستقبل النادي

يمثل كريستيانو رونالدو مستقبل يوفنتوس ، وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي للنادي فابيو باراتيسي ، الذي نفى التكهنات بأن المهاجم قد يغادر النادي.

أثيرت شكوك حول مستقبل رونالدو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو في دور الـ16.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا يخضع لعقد في ملعب أليانز حتى عام 2022 ، لكن تم ربطه بالعودة إلى نادي ريال مدريد السابق.

  • أشاد بيليه بمآثر رونالدو في التهديف
  • رونالدو يسجل ثلاثية رائعة. الفوز الثامن على التوالي للإنتر
صورة:
فشل يوفنتوس في التقدم بعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ انضمام رونالدو للنادي

خلال مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي ، وصف زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، رونالدو بأنه “رائع” ، لكنه كان مترددًا في الانغماس في شائعات عن إمكانية عودته للنادي حيث فاز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال الفترة الأولى لقيادة اللاعب الفرنسي.

قال باراتشي سكاي ايطاليا: “هذا يجعلني أبتسم. لم أتخيل أبدًا أن رونالدو يمكن أن يكون موضع تساؤل. في مسيرتي لم أعتقد أبدًا أنني سأضطر إلى مناقشة كريستيانو رونالدو ، سواء كان انتقاله إيجابيًا أم سلبيًا …

“نشأت في بلدة صغيرة في منطقة باسا بادانا تسمى بورغونوفو فال تيدوني وسمعت أشخاصًا يدلون بهذا النوع من التعليقات خارج الكنيسة أو في الحانات ، حول جيجي ريفيرا ، مازولا ، روبرتو باجيو ، ميشيل بلاتيني. فكرت في قضاء يوم واحد لمناقشة هذا النوع من الأمور الآن على هذا المستوى.

27 أكتوبر 2020 ، نوردراين فيستفالن ، إم & # 39 ؛ نتشنغلادباخ: كرة القدم: دوري أبطال أوروبا ، دور المجموعات ، المجموعة الثانية ، الجولة الثانية ، بوروسيا إم & # 39 ؛ نتشنغلادباخ - ريال مدريد في ملعب بوروسيا بارك.  يقف المدرب زين الدين زيدان (يسار) من مدريد على حافة الملعب.  تصوير: ماريوس بيكر / picture-alliance / dpa / AP Images
صورة:
يتقدم ريال مدريد بقيادة زيدان 1-0 في مباراة الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مع أتالانتا.

“هذا يجعلني أبتسم ، نحن نتحدث عن لاعب سجل 41 هدفاً في عام 2020 في 38 مباراة مع يوفنتوس.

“إنه حاليًا – وليس قبل خمس سنوات – أفضل هداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وقد فاز رونالدو بخمس جوائز الكرة الذهبية ، ولا أعرف عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا.

“إنه لشرف كبير أن يكون معنا هنا ، وسوف نتمسك به بشدة. نحن سعداء للغاية بوجوده هنا.”

وردا على سؤال حول ما إذا كان رونالدو يمثل مستقبل يوفنتوس ، أضاف باراتشي: “بالتأكيد”.

وأحرز رونالدو ، الذي سجل 30 هدفا في 33 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، ثلاثية مثالية في غضون 32 دقيقة ليقفز يوفنتوس من الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي بفوزه على كالياري 3-1.

ويحتل فريق أندريا بيرلو المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى بفارق 10 نقاط خلف إنتر ميلان متصدر الدوري.