عمدة مانشستر الكبرى آندي بورنهام وعضو LMA مارك هيوز يطلقان شراكة للتوعية بالانتحار

أطلق عمدة مانشستر الكبرى آندي بورنهام وأعضاء رابطة مديري الدوري (LMA) ، بما في ذلك مارك هيوز ، شراكة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالانتحار.

سيدعم العمدة و LMA أيضًا حملة Shining a Light on Suicide التي تديرها شراكة الرعاية الصحية والاجتماعية في مانشستر الكبرى.

سيشهد التعاون عددًا من الأفراد الذين لديهم صلات حالية أو سابقة بأندية في مانشستر الكبرى يقدمون دعمهم للشراكة ، بما في ذلك أمثال هيوز والسير أليكس فيرجسون.

يعتقد هيوز ، الذي أدار أمثال ستوك سيتي ومانشستر سيتي ، أن كرة القدم هي بيئة يعتاد فيها المشاركون على خيبات الأمل أكثر من النجاحات.

ومع ذلك ، يشعر اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا بأن هياكل الدعم الموجودة لمساعدة أولئك الذين يكافحون أفضل مما كانت عليه عندما لعب ، حتى لو كان لا يزال بإمكانه التحسن أكثر.

وقال هيوز عن الحقبة التي لعب فيها: “أعتقد أن هناك موقفًا داخل كرة القدم مفاده أنه إذا أظهرت ضعفًا قيل لك ، ‘استمر في الأمر ، واجمع نفسك معًا’ وكن أقوى عقليًا”.

“من الواضح أننا نعلم الآن أنه من الصعب جدًا الحفاظ على صحتك العقلية عند مستوى ثابت ، وفي بعض الأحيان تتدهور وتتدفق وتحتاج إلى المساعدة.

“بالنسبة لي كلاعب شاب ، جئت من بلدة صغيرة في شمال ويلز وأعرف حقيقة أنه كان من الصعب للغاية بالنسبة لي رفع يدي وطلب المساعدة التي ربما أحتاجها في ذلك الوقت.

“كانت هناك مناسبات كنت فيها قلقًا بشأن مستقبلي ، حيث كانت مسيرتي ستقود ، عندما كنت أعاني ولا ألعب بشكل جيد. لم تصل أبدًا إلى النقطة التي شعرت فيها بالخطر ، لكن هذا الدعم لم يكن موجودًا. بالتأكيد تحسن ، ولكن يمكنك دائمًا إضافة إلى ذلك “.

صورة:
دعم مارك هيوز والسير أليكس فيرجسون إطلاق الشراكة نيابة عن LMA

تعمل الحملة على تغيير شعور الناس عند استخدام كلمة “انتحار” ، بحيث يمكن للجميع أن يبدأوا بكل ثقة وثقة محادثات مفتوحة وصادقة حول الانتحار والمشاعر الانتحارية.

الانتحار هو أكبر قاتل للرجال الذين تقل أعمارهم عن 49 عامًا والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 34 عامًا ويموت أكثر من 200 شخص سنويًا بالانتحار في مانشستر الكبرى.

كجزء من الشراكة ، سيتم منح أعضاء LMA أيضًا الفرصة ليصبحوا “مدركين للانتحار” من خلال دورة تدريبية مدتها 20 دقيقة عن Zero Suicide Alliance.

وفي معرض مناقشة الشراكة ، أضاف بورنهام: “إن حملة مانشستر الكبرى تسليط الضوء على الانتحار هي محاولة رائدة لإنقاذ الأرواح من خلال كسر هذا المحظور ، وهي دفعة هائلة للحملة التي يلقي بها اتحاد مديري الدوري وأعضائه ثقلهم. خلفها.

“كانت هذه أوقاتًا مظلمة وصعبة لكثير من الناس ونعلم أن هناك أزمة صحية عقلية متزايدة تحدث جنبًا إلى جنب مع هذا الوباء الذي سيظل موجودًا بعد انتهائه.

“لكننا نعلم أيضًا أن الناس كانوا يبحثون عن بعضهم البعض أكثر وهذا يعطينا شيئًا للبناء عليه.

“مجرد الحصول على القليل من المعرفة حول الانتحار ، والثقة في التحدث عنه بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن يساعد في إنقاذ الحياة.

“لدى مديري كرة القدم الكثير ليقدموه لهذه الحملة التي تشتد الحاجة إليها وأنا ممتن لهم بشدة لامتلاكهم الشجاعة لتحملها.

“أعتقد أن القرار الشجاع لاتحاد مديري الدوري لدعم حملة تسليط الضوء على الانتحار في مانشستر الكبرى يمكن أن يغير قواعد اللعبة في المحادثة الوطنية حول أحد أكبر القتلة في البلاد.”

PA - شعار LMA
صورة:
لقد أعطى LMA دعمهم وسيساعد في دعم حملة Shining a Light on Suicide

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ LMA ، ريتشارد بيفان: “تفخر LMA بشراكتها مع رئيس البلدية آندي بورنهام ، بدعم من شراكة الرعاية الصحية والاجتماعية في مانشستر الكبرى ، لزيادة الوعي بحملة Shining a Light on Suicide.

“يمكن لمديري كرة القدم أن يكون لهم مثل هذا التأثير الإيجابي في زيادة الوعي بالقضايا المهمة داخل المجتمع.

“من الأهمية بمكان التواصل والمساعدة في كسر الحواجز التي تحول دون التحدث بصراحة عن الانتحار والأفكار الانتحارية والفجاع الانتحاري حتى يشعر الناس بالقدرة على طلب المساعدة عندما يكونون في أمس الحاجة إليها.”

إذا كنت تكافح للتعامل مع المكالمة السامريون على 116123 أو اكتب Shout إلى 85258.