كريستيانو رونالدو: زين الدين زيدان يقول إن الحديث عن عودة ريال مدريد لمهاجم يوفنتوس قد يكون صحيحًا

قال زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، إن الشائعات التي تربط كريستيانو رونالدو بالعودة إلى العاصمة الإسبانية قد تكون صحيحة.

ترك رونالدو ريال في 2018 ليوفنتوس في صفقة بقيمة 105 مليون جنيه إسترليني ، بعد فوزه بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة زيدان ، الذي غادر النادي أيضًا في ذلك الصيف ليعود بعد تسعة أشهر.

كان يوفنتوس يائسًا لجلب رونالدو إلى تورين لتكرار هذا النجاح في أوروبا ، ومع ذلك ، فشل بطل إيطاليا في التقدم بعد دور الثمانية منذ وصول الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

  • الرئيس التنفيذي ليوفنتوس: رونالدو يمثل مستقبل النادي
  • أشاد بيليه بمآثر رونالدو في التهديف
  • بورتو يحتشد لإقصاء يوفنتوس في الوقت الإضافي المثير

بعد خروج بورتو من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ، نما الحديث عن أن الابتعاد عن مدريد كان خطأ وأن رونالدو مقدر للعودة إلى النادي هذا الصيف.

“نعم ، قد يكون [true]قال زيدان السماء في ايطاليا، ردا على سؤال حول الإشاعات التي تربط رونالدو بالعودة للريال.

صورة:
كافح رونالدو لإحداث تأثير في أوروبا مع يوفنتوس

“نحن نعرف كريستيانو ، نعرف شخصيته وكل ما فعله هنا.

“لكنه الآن لاعب في يوفنتوس وعلينا احترام ذلك.

“الآن ، دعونا نرى ما سيكون عليه المستقبل. كنت محظوظًا بما يكفي لتدريبه وهو مثير للإعجاب. في الوقت الحالي ، يساعد يوفنتوس.”

ومع ذلك ، نفى الرئيس التنفيذي ليوفنتوس فابيو باراتيشي التكهنات بأن المهاجم قد يغادر النادي ، وأصر على أن رونالدو يمثل مستقبل النادي الإيطالي.

أذهل زيدان بسبب إصابة هازارد بانتكاسة إصابة أخرى

قال زيدان إنه في حيرة من أمره لتفسير الانتكاسة الأخيرة للإصابة التي تعرض لها إيدن هازارد.

انضم المهاجم البلجيكي إلى ريال مدريد في صفقة بقيمة 130 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 ، لكنه تعرض للإصابات ، وشارك في 25 مباراة في الدوري منذ التوقيع.

ريال مدريد ، إيدن هازارد ، خلال مباراة الدوري الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وهويسكا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد ، إسبانيا ، السبت 31 أكتوبر 2020 (AP Photo / Manu Fernandez)
صورة:
تضررت الفترة التي قضاها إيدن هازارد في ريال بسبب الإصابة

بعد عودته من مشكلة عضلية في آخر 15 دقيقة في المباراة الأخيرة التي فاز فيها يوم السبت 2-1 على إلتشي ، قال زيدان إن هازارد سيغيب عن مباراة إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مع أتالانتا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “لن يكون لائقا. إنها أشياء لا أستطيع شرحها. أريد أن أكون إيجابيا وآمل ألا تكون هناك مشكلة كبيرة.”

وقال ريال في بيان إن هازارد يعاني من مشكلة في العضلة القطنية – الرابط العضلي الأساسي بين جذع الجسم والأطراف السفلية – لكنه لم يعط أي مؤشر على الجدول الزمني المحتمل لغيابه.

“هناك شيء ما ، لأنه لم يصب بأذى طوال حياته المهنية [before joining Real] أو كانت هناك إصابات قليلة “.

“إنه شيء جديد. لا يمكنني حقًا تقديم أي تفسير آخر. نريد مساعدته ونأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن.

“سنحاول معرفة سبب حدوث ذلك (إصابات النادي) ، لكن في الوقت الحالي لا يمكننا شرح ذلك. لقد تحدثنا عن أشياء مثل عدم وجود ما قبل الموسم ، وكمية المباريات والجانب العقلي . “