لويس إنريكي مدرب إسبانيا يشرح استدعاء بدري نجم برشلونة

كان إدراج نجم خط وسط برشلونة الشاب بيدري أحد أهم النقاط التي استفاد منها مدرب إسبانيا لويس إنريكي من تشكيل فريقه الدولي الأخير.

تلقى اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا أول مكالمة هاتفية له على الإطلاق مع المنتخب الوطني الأول قبل تصفيات كأس العالم ضد اليونان وجورجيا وكوسوفو في وقت لاحق من هذا الشهر.

انضم بيدري إلى البلوجرانا في صفقة انتقال مبدئية بقيمة 5 ملايين يورو من لاس بالماس هذا الصيف ، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل منتجات الشباب في كرة القدم الإسبانية ، وسرعان ما أثبت نفسه في حساب الفريق الأول في العملاق الكتالوني.

وقال لويس إنريكي للصحفيين بعد تسمية فريقه ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “من خلال المراقبة التي نقوم بها لجميع اللاعبين ، رأينا أن بيدري هو لاعب يستوفي جميع الشروط للعب في خط الوسط ، سواء في الهجوم أو الدفاع.

“لفترة طويلة كنا نقدر كل قدراته وربما الشيء الذي أحبه أكثر هو الهدوء الذي يتمتع به على أرض الملعب. والشيء الكبير الآخر الذي يجب تقديره هو التوازن بين سماته الهجومية والدفاعية “.

سيطرت عودة النادي في الشكل على أخبار برشلونة في الأشهر الأخيرة ، لكن ظهور بيدري كان مصدر تفاؤل كبير طوال الموسم بسبب مستوى تميزه المستمر.

يُنظر إلى المراهق على نطاق واسع على أنه أحد ألمع المواهب في كرة القدم الأوروبية ويبدو أنه مستعد لمستقبل كبير للنادي والمنتخب.