لي بوير: برمنغهام سيتي عين مدرب تشارلتون السابق كبديل لآيتور كارانكا

أصبح لي بوير المدير الفني الجديد لناديه السابق برمنغهام سيتي بعد أن ترك تشارلتون ليحل محل آيتور كارانكا.

اتخذ البلوز هذه الخطوة بعد هزيمتهم 3-0 على أرضهم أمام بريستول سيتي ، وبعد ذلك سكاي سبورتس نيوز ذكرت أن Karanka لم يعد مديرهم.

أكد برمنغهام مساء الثلاثاء أن كارانكا “استقال” من دوره مع نادي البطولة ، قبل وقت قصير من الإعلان عن تعيين بوير في صفقة تستمر حتى يونيو 2023.

أعلن بوير استقالته من منصب مدرب تشارلتون يوم الاثنين بعد ثلاث سنوات من العمل في نادي ليغ وان ، والتي شملت موسمًا واحدًا في البطولة بعد أن قادهم إلى الترقية.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا مع فريق برمنجهام لمدة عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2009 و 2011 ، وخاض ما يقرب من 100 مباراة في جميع المسابقات وسجل 12 هدفًا.

صورة:
يغادر آيتور كارانكا مع برمنغهام 21 في البطولة

يغادر كارانكا مع تورط البلوز في معركة هبوط بعد سلسلة من الانتصارات الثلاثة فقط في 19 مباراة في بطولة Sky Bet ، مما ترك النادي في المركز 21 في الجدول.

وقال بيان للنادي: “يسعد برمنغهام سيتي الإعلان عن تعيين لي بوير مدربًا للنادي”.

  • برمنغهام سيتي: عقد في تراجع
  • بريستول سيتي يهدأ في تجاوز البلوز المتعثر
  • طاولة البطولة

“حدد مجلس الإدارة بوير كمرشحهم الأول ، مما سلط الضوء على مهاراته في الإدارة البشرية وصفاته التحفيزية باعتبارها ذات أهمية قصوى لشاغل منصب المدرب الرئيسي للنادي.”

خسر برمنغهام 3-0 على أرضه أمام بريستول سيتي يوم السبت وعلى الرغم من أنه يتفوق بثلاث نقاط على روثرهام يونايتد صاحب المركز 22 ، فقد لعب البلوز أربع مباريات أكثر من النادي الذي يحتل حاليًا المركز الأخير في الهبوط.



برمنغهام ضد بريستول سيتي



2:02

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين برمنغهام وبريستول سيتي.

وقال بوير لموقع النادي على الإنترنت “أنا سعيد للغاية ومن الرائع أن أعود”. “لقد رأيت بالفعل بعض الوجوه القديمة عندما كنت هنا آخر مرة وأنا أتطلع حقًا إلى العمل.

“أولويتي هي رفع مستوى الجميع. ليس فقط اللاعبين ، والجهاز الفني أيضًا. يبدو أنه لم يكن في مكان جيد جدًا ، لذا يجب أن أرفعهم.

برمنغهام سيتي
قراءة

الأربعاء 17 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

“يجب أن أحاول تنفيذ ما أريده بسرعة كبيرة. سيتحسن الفريق ، ولا شك لدي في ذلك ، لكن لدينا بالفعل قاعدة جيدة للعمل معها.

“علينا أن نتعاون كفريق للتأكد من أننا في دوري الدرجة القادمة الموسم المقبل حتى يتمكن المشجعون من العودة وتقدير ما نقوم به في هذه الفترة الزمنية القصيرة.”

وأكد برمنغهام أن بوير تلقى تدريبات صباح الثلاثاء وأنه سيكون في موقع التدريب في مباراة يوم الأربعاء على أرضه ضد ريدينغ. وأضاف النادي أنه سيتم الكشف عن طاقم العمل في باوير “في الوقت المناسب”.

لعب لي بوير لبرمنجهام لمدة عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2009 و 2011 (PA)
صورة:
لعب لي بوير لبرمنجهام لمدة عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2009 و 2011

قال الرئيس التنفيذي لبرمنغهام دونغ رن: “أود أن أرحب بلي في نادي برمنغهام سيتي لكرة القدم.

“إنه مدرب كان على رادارنا لبعض الوقت الآن وبصفته لاعبًا سابقًا فهو يعرف بالضبط ما يعنيه أن تكون جزءًا من نادي كرة القدم هذا.

“نعتقد أنه الرجل الذي يدفعنا إلى الأمام ، في البداية في تحقيق هدفنا قصير المدى للبقاء في البطولة ثم في المستقبل أيضًا.

“نحن سعداء لانضمام لي إلينا في هذه المرحلة المهمة من الموسم وكلنا ملتزمون بضمان نجاحه هو والفريق.”

تولى كارانكا منصبه في سانت أندرو الصيف الماضي بعقد مدته ثلاث سنوات ، بعد طرد بيب كلوت ، لكنه لم يتمكن من تحسين حظوظ النادي.

وتعهد الإسباني يوم السبت بأنه “لا توجد فرصة” لتخليه عن منصبه ، لكن النادي قال يوم الثلاثاء إنه “استقال” من منصبه.