توم كايرني في Super 6 Podcast: اقتباس جيمي كاراغر “Fulham are gone” أعطى الحافز

توم كايرني هو أحدث نجم في الدوري الإنجليزي الممتاز ينضم إلى لورا وودز في برنامج Super 6 Podcast ، حيث ناقش محاولة فولهام للبقاء على قيد الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز وجوستين بيبر.

كان كايرني خارج الملاعب منذ التعادل 1-1 مع نيوكاسل في 19 ديسمبر بسبب إصابة في الركبة ، لكن يبدو أنه يقترب من العودة لأنه يأخذ الوقت الكافي للدردشة مع Super 6 Podcast.

يواجه فريق كايرني فريقًا كان على مستوى الشباب معه لمدة تقل عن 10 سنوات في ليدز يونايتد يوم الجمعة ، وهي مباراة يمكنك شاهد البث المباشر على قناة Sky Sports ، الساعة 8 مساءً.

“رحل فولهام”

في حديثه بعد خسارة فولهام 3-0 على أرضه أمام أستون فيلا ، قال جيمي كاراغر:

“فولهام يتراجع ، لم أكن متأكدا أكثر من أي شيء في حياتي. أنا متأكد من هبوط فولهام أكثر من فوز ليفربول بالدوري ، لقد كانوا في حالة فوضى في آخر مرة جاءوا فيها. ما لم يفعلوه يريدون أن يكونوا في حالة من الفوضى. سوف ينزلون “.

كانت قد مرت ثلاث مباريات فقط على الموسم ، ولم يتبق فولهام الآن سوى نقطتين على منطقة الأمان مع تسع مباريات على خوضها. استجوب وودز لاعب خط وسط فولهام فيما يتعلق بما إذا كان ذلك قد أثر على معسكر فولهام وما إذا كان ذلك قد منحهم أي دافع إضافي على الإطلاق.

“قليلا ، قليلا. أتذكر بعد مباراة أستون فيلا على أرضنا ، أعتقد أن جيمي كاراجر قال” فولهام رحل “. تحدثنا عن ذلك قليلا ، لست متأكدا من أنه سوف يسمع هذا ! لقد سمعنا ذلك ومن الواضح أنه أمر مزعج. بصفتك محترفًا ، لا تريد أن تسمع ذلك عنك أو عن الفريق “، قال كايرني لـ سوبر 6 بودكاست.

معجب كبير ببيبر

صورة:
رفع سكوت باركر فريق فولهام إلى نقطتين فقط من منطقة الأمان

يتمتع لاعبي كرة القدم بمذاقات متنوعة في الموسيقى ، وبعضها أكثر إثارة للدهشة من البعض الآخر ، ولكن من هو مذنب كيرني ، وهل يجرؤ على تشغيلها في غرفة تغيير الملابس؟

“هذا صحيح. بالطبع كنت أراه [Justin Bieber] – الصف الثالث أو الصف الثاني على ما أعتقد. لقد رأيته عدة مرات ، أنا لست “معجبًا رائعًا”! أنا أحب موسيقاه ، أعتقد أن الكثير من الناس يحبون موسيقاه “.

قال وودز: “أحببت موسيقاه الجديدة. متى بدأت في أن تكون معجبًا به؟ منذ اليوم الأول؟” ، رد عليه كايرني: “أنا” Belieber “! أضعها أحيانًا في غرفة تغيير الملابس.”

الكثير من الحمامات!

توم كايرني يسدد ويسدد من مسافة بعيدة
صورة:
توم كايرني يسدد ويسدد من مسافة بعيدة ضد كريستال بالاس

وقع Cairney عقدًا للشباب في عام 2007 مع Hull ، وكان يعيش بعيدًا عن عائلته مع أحد زملائه في الفريق. ما هي الدروس المستفادة ، وما الذي ترك نجم فولهام مرتبكًا أثناء إقامته؟

“انتقلت إلى الحفريات في سن 16 ، أعيش مع عائلة. كانت سنوات مراهقتي سيئة. كان لدي غرفة نوم صغيرة. تجربتي الأولى في الحفريات لم تكن جيدة جدًا. قالت إن لدي الكثير من الحمامات ، لذا أخذت القابس ، واختبأت القابس! ” ضحك كيرني.

“كنت أحظى بواحدة واحدة فقط في الليلة لتمضية الوقت ، ولم أكن أحظى بثلاث مرات في اليوم. لقد عشت مع أمي وأبي ، ولديهما ابن ، وكان لدي زميل في الفريق يعيش معي ، لذلك ساعدني ذلك أنا قليلاً. تشاركنا الأرضية مع الابن ، ولم تكن جيدة جدًا. كنت أستخدم الماء الساخن ولكن ما الذي كنت سأفعله أيضًا؟ كنت بحاجة فقط لقضاء الوقت! “

فولهام
ليدز يونايتد

الجمعة 19 آذار الساعة 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

استمع إلى الحلقة كاملة مع Laura و Tom Cairney على Spotify أو على Apple Podcasts الآن! ترقبوا العروض القادمة ، والمتاحة على جميع القنوات كل يوم خميس.

إذا فاتتك حلقات سابقة ، فلا تقلق. يمكنك الاستماع إلى المقابلات مع Jamie Carragher و Conor Coady و Michail Antonio و Declan Rice و Stuart Dallas ، على YouTube أو على Apple Podcasts.

اربح 250 ألف جنيه إسترليني مع Super 6!

يمكنك أيضًا المشاركة ، وربما تربح ربع مليون جنيه إسترليني مجانًا. كل ما عليك القيام به هو توقع ستة خطوط نتائج بشكل صحيح. العب مجانًا ، الدخول بحلول الساعة 7 مساءً يوم الأربعاء.

مباريات الجولة 43:

نوتنجهام فورست x نورويتش
تشيلسي vs أتليتكو ​​مدريد
بايرن ميونخ – لاتسيو
برمنغهام مقابل ريدينغ
شيفيلد وينيزداي ضد هدرسفيلد
بلاكبيرن ضد بريستول سيتي