عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية: الرئيس التنفيذي لشركة Mediapro يمول انتخابات لابورتا ويعود مشجعو الدوري الإسباني الشهر المقبل ويتقدم ريال مدريد في أوروبا

Mediapro تساعد Laporta

كانت هناك موجة من أخبار برشلونة يوم الثلاثاء حول وصول رئيسهم المنتخب حديثًا جوان لابورتا إلى دفع الإيداع الإلزامي بحلول يوم الأربعاء.

الآن ، تم الوصول إلى مبلغ 124.6 مليون يورو هذا الإيداع بينما تم تمويل 30 مليون يورو من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Mediapro Jaume Roures ، وفقًا لموقع Expansion الكتلاني.

تم السداد من خلال شركة تدعى Orpheus ، بينما قدمت شركة Roures عرضًا للحصول على حقوق La Liga TV من قبل وانسحب من التزام مالي لدوري Ligue 1 في فرنسا في وقت سابق من هذا الموسم.

تيباس واثق من عودة المعجبين

يعتقد رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس أن المشجعين سيكونون قادرين على العودة إلى الملاعب عبر الدوري بحلول أبريل.

لم يتمكن أي مشجع من حضور مباريات كرة القدم عبر القسمين الأولين من كرة القدم الإسبانية منذ مارس 2020 ولكن وسط إطلاق لقاح Covid-19 ، هناك تفاؤل متجدد.

مدرب الدوري الاسباني خافيير تيباس

قال تيباس ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “إذا دعت الظروف ، فعندئذ نعم (سيعود المشجعون). نحن مستعدون بالفعل ، وكنا هناك منذ شهور ، لكن هناك ظروف لا يمكننا السيطرة عليها. نحن هنا منذ عام ونأمل أنه في الأسبوع الثالث من أبريل نتمكن من البدء في الحصول على نسبة مئوية في الملاعب “.

مدريد يتأهل في أوروبا

وشهدت الليلة الماضية تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأشادت الصحافة الرياضية الإسبانية به على صفحاتها الأولى.

ماركا (17.03.2021)

اقرأ أكثر: أوراق اليوم: ريال مدريد متعطش للأبطال بينما ليونيل ميسي مدرج في موسوعة جينيس للأرقام القياسية

Diario AS (17.03.2021)

تقول ماركا إنها تتوق إلى الأبطال بينما حدد دياريو إيه إس الاحتفال بالأهداف على أنه شراب الأبطال.