تيدن مينجي: اتفاق مانشستر يونايتد مع المدافع على سبيل الإعارة في ديربي

وافق مانشستر يونايتد على صفقة جديدة مدتها ثلاث سنوات ونصف مع المدافع تيدن مينجي ، المعار حاليًا إلى ديربي.

من المقرر أن يبقى المنتج الأكاديمي مينجي ، الذي ظهر لأول مرة في الدوري الأوروبي الموسم الماضي ضد لاسك لينز ، في النادي حتى عام 2024 على الأقل ، مع وجود خيار لمدة 12 شهرًا إضافية في عقده.

استخدم أسطورة يونايتد روني ، مدير ديربي الآن ، علاقاته في أولد ترافورد لإحضار مينجي إلى برايد بارك على سبيل الإعارة في يناير ، مما منح قلب الدفاع فرصة للحصول على دقائق الفريق الأول في البطولة.

وخاض مينجي ، البالغ من العمر 18 عامًا ، ست مباريات منذ وصوله إلى ديربي وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة من قبل المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد التعادل السلبي مع بارنسلي هذا الشهر.

  • ميلان ضد مان يونايتد: بوغبا ، زلاتان متاح ، كافاني خارج
  • مان يونايتد يوافق على صفقات طويلة الأمد مع هانيبال وإيلانجا

أكسبه أداؤه إشادة كبيرة من روني ، الذي قال لـ Rams TV: “لقد جربت ثلاثة في الخلف عدة مرات ، لكن الليلة كانت أفضل أداء قمنا به.

“كان Teden Mengi ممتازًا في منتصف قلب الدفاع الثلاثة وأعتقد أن Craig Forsyth – أول مباراة له منذ فترة – كان جيدًا وكيلي روس كان ممتازًا في المرمى.”

صورة:
كما وافق هانيبال مجبري على صفقة جديدة مع يونايتد

وجاء في بيان من يونايتد: “يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أن تيدين مينجي قد وقع عقدًا جديدًا سيبقيه في النادي حتى يونيو 2024 ، مع خيار التمديد لعام آخر.

“قاد منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا اليونايتد في جميع الفئات العمرية وقد تم الإشادة به بانتظام بسبب عقليته”.

يأتي هذا الإعلان في أعقاب أنباء هذا الأسبوع عن عقود طويلة الأجل لاثنين من أبرز اللاعبين المحتملين الآخرين من الأكاديمية ، هانيبال مجبري وأنتوني إيلانجا.

كما وقع شولا شوريتير ، البالغ من العمر 17 عامًا ، والذي ظهر في مباراتين كبيرتين هذا الموسم ، أول عقد احترافي له الشهر الماضي.