جوان لابورتا إلى رونالد كومان: “أنت تعلم بالفعل أن لديك ثقة مجلس الإدارة الجديد هذا”

تم تنصيب جوان لابورتا كرئيس لبرشلونة بعد ظهر اليوم ، بعد أكثر من أسبوع بقليل من حملته الانتخابية الناجحة حيث فاز على فيكتور فونت وتوني فريكسا.

كان لابورتا يحمل رسالة لمدربه رونالد كومان بحسب موندو ديبورتيفو. قال: “نحن نهدف إلى الفوز بالألقاب”. “رونالد ، أنت تعلم بالفعل أن لديك ثقة مجلس الإدارة الجديد هذا. ما نريد رؤيته هو أن الفريق يتحسن ونحن سعداء ونأمل أن يستمر في النمو “.

لم تكن كلماته مجرد تفاهات. ويأتي ذلك بعد أيام من ورود تقارير ربطت بين برشلونة في لابورتا وانتقال جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيغ وميكل أرتيتا لاعب أرسنال.

رونالد كومان وجوان لابورتا

من المؤكد أن برشلونة في صيحة الفوز بالألقاب هذا الموسم ، بعد أن قلص تفوق أتليتكو ​​مدريد في الدوري الإسباني إلى أربع نقاط فقط ووصل إلى نهائي كأس الملك في 17 أبريل. سقطوا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان ، لكنهم قدموا مباراة الإياب المهيمنة.

تولى كومان المسؤولية في الصيف الماضي ، ورث ناديًا في أزمة. حاول ليونيل ميسي الرحيل وباع برشلونة العديد من لاعبيه البارزين ، مثل لويس سواريز وإيفان راكيتيتش. الهولندي ، أسطورة في النادي كلاعب ، دمج الشباب وحقن درجة كبيرة من الإيجابية.