عودة بول بوجبا ودوني فان دي بيك إلى مباراة ميلان. إدينسون كافاني خارج مباراة الدوري الأوروبي

عاد بول بوجبا ودوني فان دي بيك في رحلة الدوري الأوروبي لمانشستر يونايتد إلى ميلان ، بينما انسحب إدينسون كافاني من التشكيلة في اللحظة الأخيرة.

مع تعادل مباراة دور الستة عشر بنتيجة 1-1 بعد مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب أولد ترافورد ، عزز فريق أولي جونار سولشاير توجهه إلى إيطاليا من خلال عودة اللاعبين.

أكد يونايتد أن بوجبا متاح للمرة الأولى منذ تعرضه لشكوى في الفخذ ضد إيفرتون في 6 فبراير ، في حين أن فان دي بيك قد يظهر لأول مرة منذ الهزيمة 2-1 أمام وست بروميتش قبل شهر.

وكان سولشاير متفائلا بشأن فرص كافاني في التعافي من الإصابة في الوقت المناسب ، لكن اللاعب الدولي الأوروجواياني انسحب متأخرا من التشكيلة بعد تعرضه لـ “رد فعل في الجلسة التدريبية الأخيرة” يوم الأربعاء.

يشارك ديفيد دي خيا بعد عودته من إجازة الأبوة في إسبانيا ، لكن أنتوني مارتيال وإريك بايلي وشولا شوريتير لا يسافرون إلى إيطاليا.

  • من المقرر أن يعود زلاتان إبراهيموفيتش إلى ميلان ضد مان يونايتد
  • من سينقض من أجل إرلينج هالاند هذا الصيف؟

وقال أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد “هناك زوجان نحتاج إلى تقييمهما لمعرفة ما إذا كانا متاحين”.

“Martial هو أمر محظور بالتأكيد. بصرف النظر عن ذلك نحن نقوم بتقييمهم أثناء حديثنا. قد لا يزال البعض يسافر في حاجة إلى التأكد من أنهم متاحون ما زالوا.”







2:14

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد على وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضاف عن بوجبا وكافاني وفان دي بيك: “لنرى غدًا [Thursday] إذا كان هناك أي رد فعل أم لا. لقد تدربوا جميعًا أمس واليوم ونأمل ألا يكون هناك رد فعل “.

قدم يونايتد تحديثًا عن الفريق بعد مؤتمر سولشاير الصحفي ، والذي قال: “في حين أن هناك أخبارًا جيدة بشأن ديفيد دي خيا ودوني فان دي بيك وبول بوجبا ، الذين قاموا بالرحلة ويجب أن يكونوا متاحين للاختيار ، للأسف عانى إدينسون كافاني رد فعل في جلسة التدريب الأخيرة قبل ركوب الطائرة في مطار مانشستر “.

يسافر مانشستر يونايتد إلى ميلان وهو يعلم أنه يحتاج إلى التسجيل من أجل التقدم ويقول سولشاير إن هذه هي المباريات التي يحتاجها لاعبوه لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الوصول إلى “المستوى التالي”.

لاعبو ميلان يحتفلون بالتعادل المتأخر
صورة:
سجل سايمون كيير هدف التعادل المتأخر لميلان على ملعب أولد ترافورد في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي

لم يفز يونايتد بأي لقب منذ رفعه الدوري الأوروبي في 2017 ، لكن سولشاير أشار إلى أن فريقه أفضل بفارق 12 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز مقارنة بهذه المرحلة في الموسم الماضي.

يقول النرويجي إن الأواني الفضية يمكنها أحيانًا إخفاء ما إذا كان قد تم إحراز تقدم بالفعل.

وقال: “لقد كنت هنا منذ عامين ونصف ، وكما قلت مرات عديدة ، شعرت أنه يجب إعادة بناء كبير”.

“بالنسبة لي ، إنه في مركز الدوري حيث ترى ما إذا كان هناك أي تقدم ، هذا دائمًا خبز وزبدة الموسم. ترى مدى قدرتك على التعامل مع الصعود والهبوط.

“يمكن لأي مسابقة في الكأس أن تمنحك لقبًا ، لكنها في بعض الأحيان تكون بمثابة غرور للمديرين والأندية.

“نحن بحاجة إلى رؤية التقدم. إذا تقدمنا ​​وقدمنا ​​أداءً جيدًا ، فستنتهي الكؤوس في النادي مرة أخرى.

“الأمر ليس مثل الكأس التي ستقول إننا عدنا. إنه تقدم تدريجي واتساق في التواجد في صدارة الدوري وحولها وإضافة الكأس الفردية.

“في بعض الأحيان ، يمكن لمسابقة الكأس إخفاء حقيقة أنك ما زلت تكافح قليلاً.”