جود بيلينجهام: استدعاء إنجلترا للاعب بوروسيا دورتموند محل شك بسبب قيود فيروس كورونا

لقد تخلى اتحاد الكرة عن الأمل في ضم جود بيلينجهام إلى تشكيلة منتخب إنجلترا الأولى في تصفيات كأس العالم المقبلة ، حيث يبدو أن قيود كوفيد الألمانية لا يمكن التغلب عليها.

كان ساوثجيت حريصًا على إشراك اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا في المعسكر التدريبي بأكمله ، على أمل الحصول على المزيد من الخبرة الدولية مع وضع يورو يونيو في الاعتبار.

تم استدعاء بيلينجهام لأول مرة في نوفمبر ، عندما ظهر لأول مرة ضد جمهورية أيرلندا.

لكن القيود الإقليمية في ألمانيا ، والتي ستجبر في الوقت الحالي على بيلينجهام عزل نفسه لمدة 14 يومًا عند عودته إلى البلاد ، أضعفت فرصه. سكاي سبورتس نيوز أكد أن هناك تغييرًا في قواعد Covid الخاصة بولاية شمال الراين وستفاليا ، حيث يقع مقر دورتموند ، والذي تم تقديمه في وقت متأخر يوم الثلاثاء.

قال دورتموند إنه لن يُسمح لأي من لاعبيه بالسفر مع بلاده إذا كان ذلك يعني أنه لا يمكنهم التدريب واللعب مع ناديهم عند عودتهم.

  • لوك شو؟ جود بيلينجهام؟ تقييم خيارات إنجلترا
  • Mason Greenwood ، اسمه Emile Smith Rowe في تشكيلة إنجلترا U21

كان أحد الخيارات قيد الدراسة هو أن يلعب بيلينجهام فقط في المباراة خارج أرضه في ألبانيا ، وبالتالي تجنب رحلة إلى المملكة المتحدة ، ولكن هذا الخيار يبدو الآن كما لو أنه تم استبعاده.

يرى ساوثجيت أن بيلينجهام هو احتمال رئيسي ، وشخص يمكن أن يزدهر كلاعب خط وسط إنجلترا لسنوات عديدة قادمة. ولكن إذا غاب – كما يبدو الآن أمرًا لا مفر منه – جميع مباريات إنجلترا الثلاث هذا الشهر ، فسيكون هناك لاعبان دوليان آخران فقط يمكنه اكتساب الخبرة فيهما ، قبل بطولة أوروبا الصيفية.

أصبح بيلينجهام ثالث أصغر لاعب في إنجلترا خلف واين روني وثيو والكوت فقط عندما خرج من مقاعد البدلاء خلال فوز 3-0 في نوفمبر على جمهورية أيرلندا.

الشاب البالغ من العمر 17 عامًا و 137 يومًا في ذلك الوقت ، تم حذفه بالفعل من أحدث فرقة تحت 21 عامًا مع تقديم الشاب بعض العروض اللافتة للنظر لدورتموند منذ انضمامه من برمنغهام سيتي الصيف الماضي.

حتى الآن ، شارك في 21 مباراة في الدوري الألماني وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

تبدأ إنجلترا مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم على أرضها أمام سان مارينو يوم الخميس 25 مارس قبل أن تواجه ألبانيا خارج الديار (الأحد 28 مارس) ثم بولندا في ويمبلي يوم الأربعاء 31 مارس.

صورة:
ظهر جود بيلينجهام لأول مرة في إنجلترا في نوفمبر

وظيفة ساوثجيت المستحيلة؟

عرض Gerard Brand on the Pitch to Post Review:

“إذا نظرت إلى هؤلاء اللاعبين المتنافسين الآن على تشكيلة اليورو ، فإن التحول منذ آخر مجموعة من اللاعبين الدوليين في نوفمبر أمر مذهل للغاية.

“أنت الآن تنظر إلى Luke Shaw الذي يقاتل مع Chilwell للحصول على مركز الظهير الأيسر ، أو من المحتمل أن يتم استخدام Saka في دفاع مكون من خمسة لاعبين ، وقد يقاتل Ezri Konsa حتى مع زميله في فريق Villa Tyrone Mings في قلب الدفاع. هل يدخل تامي أبراهام في الفريق ، من هو حارس المرمى ، كيف يمكنك ضم ستيرلنج ، سانشو ، راشفورد ، كين ، غريليش ، فودن ، ماونت ، ماديسون ، ساكا؟

  • اشترك في Pitch to Post podcast هنا

“لقد تغير الكثير منذ نوفمبر. نتحدث كثيرًا عن” الصداع الترحيبي “في كرة القدم ، لكن جاريث ساوثجيت صدمني كشخص يحب الاستمرارية في اختياراته. إنه يضع الكثير من الثقة في اللاعبين الذين لعبوا بشكل جيد معه ولكن ربما ليسوا في حالة جيدة أو يحصلون على دقائق مع النادي

“هناك دائمًا انتقادات جماعية لكل فريق منتخب في إنجلترا ، كما لو أن الـ 23 أو الحادي عشر التاليين يختارون أنفسهم. إنها في الواقع مهمة مستحيلة لساوثجيت.

“معسكر إنجلترا هو بيئة لا تلتقي فيها لأكثر من أسبوع في المرة الواحدة ، وفي هذه الحالة كانت هناك فجوة أربعة أشهر ونصف بين الاجتماعات ، لذلك يجب أن يكون لديك استمرارية في الوجوه ، الموظفين وأسلوب اللعب. لا يمكنك فقط اختيار أكثر اللاعبين من حيث الشكل في عام 2021.

“لذلك سيكون هناك أمر لا مفر منه” لماذا لم يختار س وص؟ ” الأسئلة ، لكن ساوثغيت هو شخص لديه رؤيته الخاصة لإنجلترا “.