توقعات بطولة Sky Bet لـ David Prutton

من هو ديفيد بروتون الذي يرشح نفسه للفوز ببطولة Sky Bet في جولة منتصف الأسبوع من المباريات؟ تجد هنا…

نوتنجهام فورست ضد نورويتش ، الأربعاء 7 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس كرة القدم الزر الأحمر

لا تزال هناك مسافة كبيرة بين فورست والثالثة الأخيرة ، لكنهم لم يفزوا منذ 23 فبراير وبدأوا في النظر من فوق كتفهم إلى مجموعة المطاردة الكبيرة.

كان على نورويتش أن يتحسن لمنع حدوث صدمة بعد الشوط الأول المخيب للآمال أمام شيفيلد وينزداي يوم الأحد وفعل ذلك بالضبط ، بهدفين في الشوط الثاني من تيمو بوكي وتود كانتويل. لقد حققوا فوزًا ثامنًا على التوالي في هيلزبره وسأدعمهم لتحقيق المركز التاسع هذا الأسبوع.

يتوقع بروتون: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

جيليت سوكر سبيشال

الأربعاء 17 مارس 7:00 مساءً

ويكومب ضد بارنسلي ، الأربعاء 7 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس كرة القدم الزر الأحمر

لا يزال ويكومب يقاتل بعيدًا وأعتقد أن الجميع يعلم أنهم لن يتخلوا عن آمالهم في البقاء ، مهما كانت التوقعات قاتمة. على الرغم من أنهم ما زالوا متجذرين في القاع ، إلا أن النقاط الثلاث ضد بريستون قدمت بالتأكيد دفعة معنوية.

ومع ذلك ، أعتقد أنه يمكن أن يكون الوقت المناسب ، الخصم الخاطئ يوم الأربعاء. لقد كان بارنسلي بلا هوادة في سعيهم للضغط من منتصف الطاولة وهو يؤتي ثماره لأنهم يبحثون بقوة عن الترقية. من وجهة نظري ، سوف يمدد فريق Tykes مسيرتهم الرائعة الخالية من الهزائم إلى 12 مباراة في Adams Park.

يتوقع بروتون: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

  • مباريات البطولة | طاولة | يسلط الضوء

برمنغهام ضد ريدينغ ، الأربعاء 7.45 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

لا أعتقد أنه كان مفاجأة كبيرة أن نرى آيتور كارانكا يغادر بالنظر إلى حقيقة أنهم في مكانهم في الطاولة وحقيقة أنهم فازوا بثلاث مباريات فقط منذ أوائل ديسمبر ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة أي وقت مبكر. التأثير الفوري الذي سيحدثه لي بوير.

حتى مع وضع المدرب الجديد في الاعتبار ، لا شك أن ريدينج سيرى في ذلك فرصة عظيمة لتعزيز آماله في المباريات الفاصلة ، حيث يمتلك بارنسلي الآن أيضًا 61 نقطة ويقاتل بورنموث أقل بقليل. يبدو أنهم قد وضعوا إشارة ضوئية في شهر فبراير خلفهم ويجب أن ينفد منهم الفائزون المريحون.

يتوقع بروتون: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

برمنغهام سيتي
قراءة

الأربعاء 17 مارس 7:30 مساءً

تنبؤات بروتون الأخرى

QPR vs Millwall (الأربعاء 7 مساءً): 1-1 (احتمالات Sky Bet)

بلاكبيرن ضد بريستول سيتي (الأربعاء 7.45 مساءً): 1-2 (احتمالات Sky Bet)

شيفيلد وينزداي – هدرسفيلد (الأربعاء 7.45 مساءً): 1-1 (احتمالات Sky Bet)