رالف هسينهوتل: رئيس ساوثهامبتون يصف الرحلات الدولية بأنها “ هراء ” أثناء الوباء

يشعر رالف هسينهوتل ، رئيس ساوثهامبتون ، بأنه “هراء” بالنسبة للاعبين مثل مهاجم اليابان تاكومي مينامينو ، أن يسافروا حول العالم لحضور المباريات الدولية خلال الوباء.

مينامينو ، المعار من ليفربول ، من المقرر أن ينضم إلى العديد من اللاعبين الآخرين في أوروبا لخوض مباراة ودية الأسبوع المقبل ضد كوريا الجنوبية في يوكوهاما.

سيكون للقديسين أيضًا العديد من أعضاء الفريق الأول الآخرين الذين سيغادرون بعد ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ضد بورنموث.

  • شيف يونايتد ، تغريم القديسين بعد اشتباك برامال لين
  • تسمية تشي آدامز في تشكيلة اسكتلندا لتصفيات كأس العالم
  • رالف هسينهوتل: من المحتمل أن يعود داني إنجز بنهاية الشهر

تم استدعاء المهاجم تشي آدامز لأول مرة من قبل اسكتلندا في تصفيات كأس العالم ، مع لاعب الوسط ستيوارت أرمسترونج مرة أخرى ضمن تشكيلة ستيف كلارك.

بموجب الإرشادات الحالية لفيروس كورونا ، يخضع الوافدون من دول القائمة الحمراء المحظورة على السفر إلى حجز فندقي لمدة 10 أيام.

ومع ذلك ، نظرًا للظروف الخاصة لنخبة الرياضيين ، منح FIFA الأندية إعفاء للسفر لمنع اللاعبين الذين قد يتأثرون باللوائح من الانضمام إلى بلدانهم.

يقبل هاسنوتل أنه لا يوجد الكثير مما يمكن لساوثامبتون فعله ولكن الانتظار والأمل أن يعود اللاعبون جاهزين للخدمة أينما كانوا عندما تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى عند زيارة بيرنلي في عيد الفصح الأحد.

“أتوقع أن تحدث (رحلة مينامينو) ، على الرغم من وجود بعض الرحلات الكبيرة والرحلات الطويلة هناك ، والتي لا أحب أن أراها ، ولكن الأمر كذلك ، وسيذهب عدد قليل من اللاعبين الآخرين أيضًا” ، قال مدرب ساوثهامبتون قالت.

“لأكون صادقًا ، عندما ترى مدى صعوبة السفر في الوقت الحالي ، ما الحلقات التي يتعين عليهم القفز خلالها عند العودة ليكونوا متاحين لنا مرة أخرى ، فهذا بالنسبة لي مجرد هراء.

“لا يُسمح لنا بمغادرة البلاد لأي سبب ، وبعد ذلك يسافرون في جميع أنحاء العالم في مثل هذا الوباء ، لا أستطيع أن أرى سببًا للقيام بذلك.

“لكن الأمر كذلك ، وعلينا قبوله. لا يمكنني قبوله إلا إذا كان اللاعبون متاحين لنا ولعبتنا ، نأمل أن تكون هذه هي الحقيقة.”