ديون تشارلز: أيرلندا الشمالية تستدعي مهاجم أكرينجتون ستانلي لأول مرة

تم استدعاء مهاجم أكرينجتون ستانلي ديون تشارلز إلى تشكيلة أيرلندا الشمالية لأول مرة قبل تصفيات كأس العالم المقبلة.

تشارلز ، 25 عامًا ، يخوض موسمًا رائعًا مع League One Accrington ، حيث سجل 17 هدفًا في 38 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

تم ضم بادي مكنير من قبل المدير إيان باراكلاو إلى الفريق المكون من 26 لاعبا ، على الرغم من إصابته بمشكلة في الركبة في فوز ميدلسبره على بريستون مساء الثلاثاء.

تبدأ أيرلندا الشمالية حملتها في التصفيات خارج أرضها أمام إيطاليا في بارما يوم 25 مارس ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس، قبل مواجهة بلغاريا في وندسور بارك في 31 مارس ، مع مباراة ودية على أرضها مع الولايات المتحدة في المنتصف.

إيطاليا
إيرلندا الشمالية

الخميس 25 مارس 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

هناك أيضًا استدعاء أول كبير لحارس مرمى ديري سيتي ناثان جارتسايد الذي ينضم إلى بيلي بيكوك فاريل وكونور هازارد المصنفين في الفريق ، مع إصابة كل من مايكل ماكجفرن وتريفور كارسون.

وعاد كوري إيفانز لاعب بلاكبيرن إلى التشكيلة بعد تعرضه لإصابات ، وانضم إليه شقيقه جوني ، بعد أن تغلب مدافع ليستر على مشكلة في ربلة الساق.

تم تضمين Liam Boyce في الفريق ، على الرغم من أنه قد لا ينضم إلى زملائه في الفريق على الفور لأنه ينتظر ولادة طفله الثاني.



أكرينجتون ستانلي ديون تشارلز خلال مباراة Sky Bet League One في Energy Check County Ground ، سويندون.



0:31

يقول إيان باراكلوف ، مدير إيرلندا الشمالية ، إنه “لا يمكنه تجاهل” الشكل المثير للإعجاب لتشارلز ، الذي تلقى أول استدعاء دولي له

لكن جوردان جونز المعار من سندرلاند يغيب بسبب الاصابة.

كما تغيب كل من إيثان جالبريث وتوم فلاناغان وريان ماكلولين.

وتضم مجموعة أيرلندا الشمالية المؤهلة لكأس العالم أيضًا سويسرا وليتوانيا.

أنهى فريق باراكلوف ذيل الموسم الماضي في دوري الأمم ، حيث تعادل في اثنين وخسر أربعة من مبارياته الست.

كما خسروا أمام سلوفاكيا في نهائي ملحق بطولة أوروبا 2020 في نوفمبر الماضي.

الفريق الكامل لأيرلندا الشمالية

حراس المرمى – بيلي بيكوك فاريل (بيرنلي) ، كونور هازارد (سيلتيك) ، ناثان جارتسايد (ديري سيتي).

المدافعون: جوناثان إيفانز (ليستر سيتي) ، كريج كاثكارت (واتفورد) ، ستيوارت دالاس (ليدز يونايتد) ، شين فيرجسون (ميلوول) ، باتريك ماكنير (ميدلسبره) ، كونور ماكلولين (سندرلاند) ، جمال لويس (نيوكاسل يونايتد) ، دانيال بالارد ( بلاكبول – على سبيل الإعارة من آرسنال) ، سيارون براون (كارديف سيتي).

خط الوسط – ستيفن ديفيس (رينجرز) ، كوري إيفانز (بلاكبيرن روفرز) ، جورج سافيل (ميدلسبره) ، مايكل سميث (هارت أوف ميدلوثيان) ، ماثيو كينيدي (أبردين) ، جوردان طومسون (ستوك سيتي) ، نيال ماكجين (أبردين) ، أليستير ماكان. (القديس جونستون).

مهاجمون – كايل لافرتي (كيلمارنوك) ، جوش ماجينيس (هال سيتي) ، كونور واشنطن (تشارلتون أثليتيك) ، ليام بويس (هارتس) ، جافين وايت (هال سيتي – معار من كارديف سيتي) ، ديون تشارلز (أكرينجتون ستانلي).