توقعات آندي ووكر في الدوري الاسكتلندي الممتاز

يقدم آندي ووكر من قناة Sky Sports توقعاته بينما نتجه إلى عطلة نهاية أسبوع أخرى من بطولة الدوري الاسكتلندي الممتاز.

دندي يونايتد ضد أبردين – السبت ، 3 مساءً







3:11

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين دندي يونايتد وسلتيك

ما لم يكن هناك تأرجح هائل بسبعة أهداف بينهم وبين سانت ميرين – وكذلك فشل سانت جونستون في التغلب على روس كاونتي – فمن المحتمل أن يلعب دندي يونايتد آخر خمس مباريات من الموسم في النصف السفلي من الجدول. ومع ذلك ، فقد كانت عودة مرضية إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الاسكتلندية للرجال في تايسايد بعد غياب دام أربع سنوات.

كان ميكي ميلون قد تعلم الكثير عن لاعبيه وما هو مطلوب لضمان تحقيق تحدٍ أكثر اتساقًا للانتهاء من المراكز الستة الأولى والتنافس على كرة القدم الأوروبية. هذا هدف معقول. إن إسقاط لورانس شانكلاند من تشكيلة اسكتلندا التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، والأمر متروك له للعودة والبدء في التسجيل مرة أخرى بشكل أكثر ثباتًا.

ستكون هذه أول مباراة لأبردين مع رئيس مؤقت منذ مغادرة ديريك ماكينيس للنادي. بعد أن حصل على دعم رئيس مجلس الإدارة ديف كورماك في وقت سابق من هذا الشهر ، بدا أن تغيير الاتجاه قد تم تأجيله حتى الصيف ، لكن كورماك قام بسحب القابس وسيعين مديرًا جديدًا قريبًا.

رفع McInnes باستمرار المعايير في أبردين وسيكون من الصعب على أي رجل جديد أن يكون ناجحًا.

توقع أندي ووكر: 1-1

  • ووكر: فوز سلتيك أكثر أهمية من حرس الشرف
  • طاولة الدوري الاسكتلندي الممتاز | تركيبات | نتائج
  • سكاي سبورتس سكوتلاند فوتبول بودكاست

هاميلتون ضد سانت ميرين – السبت ، 3 مساءً



رينجرز ضد شارة سانت ميرين



2:49

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين رينجرز وسانت ميرين

فوز سانت ميرين سيضمن إنهاء الستة الأوائل وموسم من التقدم تحت قيادة جيم جودوين. كانت المباريات بين الفريقين صعبة للغاية هذا الموسم لكن سانت ميرين تفوق عليهما بهدف واحد فقط.

لقد رأيت هاميلتون أكيس يخسر بفارق ضئيل أمام ليفينجستون في نهاية الأسبوع الماضي ، لكنها كانت مباراة لم يبدوا أنها تفوز بها أبدًا ، وشعرت بأن قلة الإيمان – بالإضافة إلى مشاكل الإصابة – قد تكون أكثر من اللازم بالنسبة لـ Accies للهروب من أحد المركزين السفليين هذا الفصل.

لقد فشلوا الآن في الفوز في 10 من آخر 11 مباراة في الدوري ، وهي عودة يائسة في هذه المرحلة من الموسم. فقط السقوط الحر كيلمارنوك إلى أسفل الطاولة خلال الشهرين الماضيين كان بنفس السوء. بعد أن أنفق 225 ألف جنيه إسترليني على اختبار كوفيد للاعبين والموظفين هذا الموسم ، يشعر هاميلتون بآثار موسم طويل وصعب.

توقعات آندي والكر: 1-2

كيلمارنوك ضد مذرويل – السبت ، 3 مساءً



شارة مقاطعة روس ضد كيلمارنوك



2:59

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين روس كاونتي وكيلمارنوك

أعتقد أن الجميع في كرة القدم الاسكتلندية فوجئوا برؤية كيلمارنوك يدعم جدول الدوري الممتاز قبل ست مباريات فقط. الهبوط هو احتمال واضح ، وفي رأيي ، فإن أفضل فرصهم للهروب من الهبوط تكمن في كايل لافرتي.

يقدم التوقيع الأخير من قبل الرئيس الجديد تومي رايت شيئًا مختلفًا ، وأظهر هدفه في الخسارة أمام روس كاونتي أنه لا يزال قادرًا على إحداث فرق. بكل بساطة ، يتعين على Kilmarnock البدء في الفوز بالمباريات لمنح أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للهروب من السقوط المؤلم إلى البطولة.

عندما تم تعيين تومي رايت خلفًا لأليكس داير ، كان رد الفعل الطبيعي هو أن كيلمارنوك سيحصل على “مدير جديد” وهو ما تحصل عليه العديد من الأندية عند تغيير القيادة. لا يزال المشجعون في أيرشاير ينتظرون. اصطحب جراهام ألكسندر فريق مذرويل إلى حديقة الرجبي منذ وقت ليس ببعيد وفاز بثلاث نقاط مهمة.

لقد قلت طوال الوقت أن مذرويل كانت جيدة بما يكفي لتجنب الوقوع في المركزين السفليين وأن توقيع القرض من هارتس جوردان روبرتس أعطى الفريق دفعة.

توقع آندي والكر: 1-0

Livingston vs Hibernian – السبت ، 3 مساءً



شارة ليفينغستون ضد هاميلتون



2:13

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين ليفينغستون وهاملتون أكاديمي

كنت في ليفينجستون في نهاية الأسبوع الماضي لأرى أحد أهداف الموسم من جاي إيمانويل توماس. لقد كانت مهارة وقدرة رائعة من لاعب أرسنال وبريستول سيتي السابق هي التي وضعت فريقه في المقدمة وساعدت لعبته الشاملة في الحصول على النقاط لتأمين المركز السادس.

بالحديث عن المهاجمين المثيرين للإعجاب ، لم يكن كيفين نيسبت قد عاد إلى تسجيل الأهداف في نهاية الأسبوع الماضي في الفوز ضد روس كاونتي فحسب ، بل كان أسبوعه أكثر متعة عندما اختاره ستيفي كلارك في تشكيلة اسكتلندا للمباراة الدولية الشهر المقبل ضد النمسا وإسرائيل وجزر فارو يحرز هدف.

كما أنه سجل ثلاثية ضد ليفينجستون على هذا الملعب في بداية الموسم وسيسعد جاك روس بإتاحته للاختيار مرة أخرى حيث يحاول قيادة النادي إلى المركز الثالث قبل أبردين.

توقع أندي والكر: 0-1

St Johnstone vs Ross County – السبت ، 3 مساءً



مقاطعة روس 0-0 هيبس



2:26

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين روس كاونتي وهيبرنيان

يجب أن يكون القديس جونستون متحمسًا للغاية لهذا. فقط الانتصار المتحالف مع سانت ميرين الذي لم يفز على هاميلتون سيضمن إنهاء الموسم في النصف العلوي من الجدول في الموسم الأول لكالوم ديفيدسون.

ليس سيئًا إذا أضفت نجاحه في كأس الدوري بالفعل هذا الموسم. شون روني خرج أمام هاميلتون أكيس مؤخرًا ولا يزال مشكوكًا فيه. ديفيدسون لديه مايكل أوالوران ليطلب منه بالطبع ، وتيرته هي مصدر قوة لأي جانب.

كان جون هيوز صريحًا وناقدًا للحكام في المباريات الأخيرة ولسبب وجيه. سيأمل في الحصول على استراحة أفضل من الحكام بالنظر إلى العقوبات المهمة التي تغير قواعد اللعبة والتي تم منحها للخصوم في المباريات الأخيرة التي تم تسجيلها ولم يكن لدى كاونتي أي شيء لإظهاره لجهودهم.

لا يزال الخسارة أمام سانت ميرين وهيبس بجزاءات مثيرة للجدل تؤلمه!

توقع آندي والكر: 2-0

مباراة سيلتيك ورينجرز – الأحد ، الساعة 12 ظهرًا ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس فوتبول



صورة المعاينة



0:32

يعتقد كابتن سيلتيك السابق غاري كالدويل أنه يجب على المضيفين “ إظهار احترام رينجرز ” ومنحهم حرس الشرف في سيلتيك بارك يوم الأحد.

يتعين على المدير المؤقت جون كينيدي أن يُظهر أنه قادر على تشكيل فريق وجعلهم يلعبون معه إذا كان سيحقق أي طموح لخلافة نيل لينون بشكل دائم.

الحقيقة البسيطة هي أن سلتيك كان سيئًا هذا الموسم ، وكان أداؤه ضعيفًا إلى حد كبير وما زال يضع قفازًا على بطل الدوري الاسكتلندي المتوج حديثًا. سيكون وضع حد لموسم الدوري الخالي من الهزائم بمثابة عزاء صغير للدعم السلتي المؤذي ، لكن هذا يعني أنهم سجلوا على الأقل ضد منافسيهم الكبار!

سلتيك
اخطار

الأحد 21 مارس 11:00 صباحًا

الانطلاق الساعة 12:00 ظهرا

أخطر مهاجم هو بلا شك أودسون إدوارد لكن تركيزه كان في مكان آخر هذا الموسم ، الأمر الذي أثار انزعاج كل مشجع سلتيك.

تقطيع وتغيير حراس المرمى والتشكيلات الدفاعية ولاعبي خط الوسط لم يساعد سلتيك في الوصول إلى أي إيقاع على الإطلاق ، لكن هذا أمر يجب أن يظهر للجماهير. يتعين على رينجرز أن يتغلب على آلام الخسارة أمام سلافيا براغ مساء الخميس في الدوري الأوروبي ، لكن في إطار الإنصاف أمام ستيفن جيرارد وفريقه ، واجهوا كل تحدٍ وجهاً لوجه في هذا الموسم وفي المباريات الكبيرة ، حققوا ذلك.

لن يشعروا بالدهشة عند الذهاب إلى سيلتيك بارك ، فأنصارهم يعرفون أنهم قادرون على الفوز في أي مكان. السؤال الكبير هو ، هل سيبقى رينجرز بدون هزيمة في الدوري هذا الموسم؟

توقع آندي والكر: 1-0