عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: إصابة سيرخيو راموس وزيدان يرد على تعادل ليفربول والمطالب الأولى لخوان لابورتا

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية في 19 مارس.

خروج راموس من رحلة فيجو

كانت هناك صفعة في أخبار ريال مدريد يوم الجمعة حيث يغيب قائد الفريق سيرجيو راموس عن رحلة نهاية الأسبوع إلى سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

اقرأ أكثر: ريال مدريد يؤكد تشكيلته أمام سيلتا فيجو: سيرجيو راموس يغيب بسبب الإصابة

لم يستطع قلب الدفاع المتمرس إكمال الانتصارات الأخيرة على إلتشي وأتالانتا بسبب مشكلة في الساق وقد لا يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة مع إسبانيا في فترة التوقف الدولية المقبلة ، وفقًا لإل موندو ديبورتيفو.

زيدان عن مباراة ليفربول

ادعى زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، أن مباراة فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول ستكون اختبارًا جسديًا كبيرًا لفريقه.

اقرأ أكثر: مدرب ريال مدريد زيدان: “ليفربول سيتطلب الكثير منا جسديًا”

زين الدين زيدان

وقال زيدان للصحفيين يوم الجمعة في اقتباسات نقلتها شركة دياريو إيه إس: “نعرف صعوبات المباراة. في هذا المستوى ، تكون جميع الفرق جيدة جدًا وصعبة للغاية.

“ستكون مباراة صعبة للغاية أيضًا. سيطلب ليفربول الكثير منا جسديًا. في الوقت الحالي لدينا مباراة الغد ونحن نركز عليها فقط “.

مطالب لابورتا الأربعة

أدى جوان لابورتا اليمين رسميًا كرئيس جديد لبرشلونة في وقت سابق من هذا الأسبوع وهو يقوم الآن بمهامه في هذا الدور.

اقرأ المزيد: القضايا الأربعة التي طرحها مشجعو برشلونة على جوان لابورتا في أول قانون رئاسي

جوان لابورتا

وفقًا لـ El Mundo Deportivo ، أخبر مشجعو Blaugrana لابورتا في حدث يوم الجمعة أنهم يأملون في أن يتمكن الفريق من تحقيق ثنائية الدوري الإسباني وكأس الملك هذا الموسم.

مما لا يثير الدهشة ، مع انتهاء عقده في غضون ثلاثة أشهر والسيطرة على أخبار برشلونة الحالية ، تم التعبير أيضًا عن أولوية تجديد صفقة ليونيل ميسي.

بالإضافة إلى ذلك ، طُلب من لابورتا التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند ، كما أثيرت إمكانية عودة قائد الفريق السابق تشافي هيرنانديز.