بيب جوارديولا: أرقام إيرلينج هالاند تثبت جودته ؛ سأحلل دورتموند في فترة التوقف الدولي

قال بيب جوارديولا إن الجميع على دراية بجودة إيرلينج هالاند حيث يتطلع مدرب مانشستر سيتي نحو فترة التوقف الدولية لفرصته لدراسة خصم بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ 4-0 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر ، واجه سيتي فريق آخر في الدوري الألماني في قرعة الجمعة.

هناك أيضًا احتمال أن يواجه سيتي فريق بايرن ميونيخ السابق لغوارديولا في نصف النهائي ، حيث يواجه حاملو اللقب باريس سان جيرمان في دور الثمانية – وهو تكرار نهائي العام الماضي.

لكن أولاً ، يجب على سيتي التغلب على فريق دورتموند الذي يضم ليس فقط اللاعب السابق جادون سانشو ولكن أيضًا المهاجم هالاند البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي ارتبط بمجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى وأحرز 31 هدفًا في 30 مباراة هذا الموسم.

  • من سينقض من أجل إرلينج هالاند هذا الصيف؟
  • تعادل ليفربول مع ريال مدريد ومانشستر سيتي مع دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال جوارديولا “الأرقام تتحدث عن نفسها” ، حيث سجل هالاند 10 أهداف بالفعل في دوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك أربعة في آخر 16 فوزًا بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين على إشبيلية ، بمعدل هدف واحد كل 53 دقيقة.

“بالطبع هو أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي ، في مثل عمره. لقد شاهدت بعض المباريات ، بصراحة لم يكن لدي الكثير من الوقت لكني شاهدت النقاط البارزة والأرقام في دوري أبطال أوروبا والدوري. رائع. أعرف جودة هذا اللاعب. الكل يعرف. “

شكل هالاند مع دورتموند هذا الموسم

ألعاب 30
الأهداف 31
دقيقة لكل هدف 82
يساعد 8

عندما سئل عما إذا كان هالاند سيكون مهاجم السيتي في المستقبل ، أجاب جوارديولا: “إنه لاعب من بوروسيا دورتموند. لا أحب الحديث عن لاعبينا. أنت تفهم أنني لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال.”







9:23

تييري هنري وجيمي كاراغر يناقشان ما إذا كان كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند سيكونان أفضل بديل لسيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي

وخرج سيتي من دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية في المواسم الثلاثة الماضية ، وبينما استعصت الكأس على النادي حتى الآن ، فقد يكون هذا الموسم نهائي أربع بطولات فاز بها تحت قيادة جوارديولا.

بالإضافة إلى تقدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 14 نقطة ، وصل سيتي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – حيث يسافر إلى إيفرتون يوم السبت – كما يواجه توتنهام في نهائي كأس كاراباو الشهر المقبل.

وعن احتمالية مواجهة دورتموند في دوري الأبطال ، أضاف جوارديولا: “إنه لشرف كبير أن أكون في دور الثمانية.

“لم أر الكثير [of Dortmund] هذا الموسم لأنه ليس لدينا وقت في إنجلترا لمشاهدة المسابقات الأخرى ، ولكن في فترة التوقف الدولية هذه ، سيكون لدينا الوقت لمشاهدتها. دورتموند فريق جيد حقًا “.

“في غضون أسبوعين يمكنني الإجابة بشكل أفضل. أعرف (ماتس هاملز) ، (رافائيل) جويريرو ، وإيمري كان من ذوي الخبرة. (أكسل) ويتسل ، وجادون سانشو و (جيوفاني) رينا. هناك الكثير والكثير من اللاعبين الشباب ذوي الكفاءة.



سجل إيرلينج هالاند هدفه التاسع عشر في الدوري الألماني الموسم ضد بايرن ميونيخ يوم السبت



0:49

في حديثه عن ركلة البداية المبكرة ، قال روشان توماس لاعب أتليتيك إن مانشستر سيتي يجب أن يفعل كل ما في وسعه للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

“في السنوات الأخيرة ، قرروا الاستثمار في اللاعبين الشباب ، ودفع أجور جيدة ورواتب جيدة للوكلاء. لديهم الكثير من الجودة هناك. لقد تمكنوا من مواجهة إشبيلية ، أحد أقوى الفرق التي فازت بثلاث دوريات أوروبية على الإطلاق. على التوالي ومرة ​​أخرى الموسم الماضي.

“لا يهم. دورتموند صعب. كان يمكن أن يكون لبورتو ، وتشيلسي ، وليفربول ، وريال مدريد ، وباريس سان جيرمان ، وبايرن ميونيخ ، وجميعهم. في هذه المراحل ، تحاول تقديم أول مباراة جيدة ، ثم بعد مباراة جيدة. الثانية ، إذا تمكنا من القيام بمباراتين جيدتين ، فسنخوض المباراة ، وإذا فعل دورتموند ، فسوف يمرون ، ولا توجد أسرار أكثر من ذلك.

“خارج ليدز ليس أفضل فريق لمواجهة بين قدمين ، لكن لدي الآن أسبوعين للتحليل ومعرفة كيف يفعلون مع مدير جديد.”

بيب حذر من جودة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

فاز سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة تحت قيادة جوارديولا ، والإسباني لا يأخذ منافسه في ربع النهائي إيفرتون كأمر مسلم به على الرغم من فوزه 3-1 على ملعب جوديسون بارك الشهر الماضي.

قال جوارديولا: “إنها مباراة واحدة ، لقد فزنا مرة واحدة ، ودور نصف النهائي مرتين ، لذا فهي ليست سيئة. أنا لا أقول إننا لا نأخذ هذه المنافسة على محمل الجد. أعرف مدى أهميتها في هذا البلد ، بالنسبة لنا. حسنا ، ربع النهائي ، جوديسون بارك ، إيفرتون خارج أرضه صعبة.



صورة المعاينة



2:58

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

“لقد كنا هناك قبل بضعة أسابيع ، كنا نعرف مدى صعوبة التغلب عليهم. عاد (دومينيك) كالفيرت لوين وهو مهاجم مهم بالنسبة لهم. إنها المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي ، ونأمل أن نتمكن من إنهاءها. حسنًا وعندما يتم إعادة تشغيله يكون جزءًا مهمًا من الموسم “.

عن مدرب إيفرتون ، كارلو أنشيلوتي ، أضاف: “لقد كان مع أفضل الأندية في أوروبا. أعرف كيف يتحدث الناس عنه كمدير وشخص. لقد اعتنى بي عندما بدأت. لقد زرته عندما كان في ميلانو أنا معجب به كثيرا.

“لقد سمح لي بمشاهدة جلسة أو جلستين تدريبيتين. لقد كان لطيفًا للغاية. تحدثنا عن الحياة وكرة القدم. لا شيء مميز. لكنك تشعر عندما يعتني الناس بأشخاص آخرين وهو واحد منهم بالتأكيد.

“[The Manchester United loss] يثبت أننا لسنا كذلك [unbeatable]. مباريات ، ومسابقات مختلفة ، وغد نهائي ، بعيدًا. عليك أن تدرك كيف يلعبون ، وكيف يمكننا إيجاد المساحة والتحكم في الكرات الثابتة. جودة اللاعبين موجودة. لا شك في ذلك ، إنهم يقومون بعمل جيد في الدوري الممتاز هذا الموسم ، ويقاتلون من أجل دوري أبطال أوروبا “.