ملخص وأهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم 20/3/2021 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو Celta Vigo vs Real Madrid يواجه مواجهة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد الصاعد في المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت ، والذي يبدو في مكانه حيث كافح أصحاب الأرض لتحويل التعادل إلى انتصارات مؤخرًا.

عانى سيلتا فيجو من هزيمة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات على شكل هزيمة 2ضد0 خارج أرضه أمام فالنسيا. جيد.

الانتصارات على إلتشي على أرضه وعلى هويسكا على الطريق كانت ضد فرق في ذيل الأربعين بالدوري ، ورغم أنهم سجلوا أيضًا نقاطًا في خمسة تعادلات ، لم تكن هذه النتائج كافية لتقريب سيلتا فيجو من المراكز الستة الأولى في القسم.

بعد ثلاث هزائم على أرضه أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال سوسيداد ، شدد سيلتا فيجو وخسر مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات ، لكن سجله أمام ريال مدريد ضعيف.

خسر البلد المضيف خمس من آخر ست مباريات أمام ضيفه.

ومن المتوقع أن يغيب سيلتا فيجو عن الحارس بلانكو ولاعب الوسط مور بسبب إصابات في الركبة والعضلات.

 


 

بعد فوز مثير للإعجاب على أرضه بنتيجة 3ضد1 ضد فريق أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع ، دخل ريال مدريد في هذه المبارزة المهمة التي لم تدفع الزوار إلى الدور التالي من المسابقة فحسب ، بل امتدت أيضًا إلى سلسلة خالية من الهزائم على الإطلاق. مسابقات لما مجموعه تسع مباريات.

على عكس مضيفه سيلتا فيجو ، وجد ريال مدريد طريقة للفوز بمعظم هذه النتائج الأخيرة حيث فاز في سبع من آخر تسع مباريات ، بما في ذلك خمس من آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني.

لا يزال الزوار متأخرين بفارق ست نقاط عن وتيرة منافسهم أتلتيكو مدريد ، الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني ، لكنهم سيراقبون جميع النقاط الثلاث ضد سيلتا فيجو يوم السبت ، خاصة بالنظر إلى السجل الرائع ضد مضيفهم. في الصرف المسبق.

خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط على الطريق طوال الموسم وأعجب أيضًا برحلاته. لقد فاز في 8 وتعادل 5 وخسر مباراة واحدة فقط من 14 مباراة خارج أرضه حتى الآن.

تظهر الصورة الأكبر أن ريال مدريد خسر واحدة فقط من آخر 19 مباراة خاضها خارج الديار.

سيغيب ريال مدريد عن المدافع كارفاخال ولاعب الوسط المهاجم هازارد في هذه الرحلة ، لكن لاعبي الوسط المبدعين كاساميرو ومودريتش سيحاولون إطعام مهاجمهم الغزير بنزيمة (15 هدفًا) هنا.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم 20/3/2021 في الدوري الإسباني

فاز ريال مدريد في خمس من آخر ست مباريات خاضها ضد سيلتا فيغو وينبغي للزوار أن يوسعوا هيمنتهم يوم السبت.