موعد مشاهدة مباراة نيس واولمبيك مرسيليا 20/3/2021

موعد مشاهدة مباراة نيس واولمبيك مرسيليا 20/3/2021

أعاد خورخي سامباولي إحياء مرسيليا منذ توليه منصب Andre VillasضدBoas. يحتل الأولمبيون المركز الخامس في الدوري الفرنسي ويفوزوا بمباراتين على التوالي.

ويوم السبت ، يسافر مرسيليا إلى أليانز ريفيرا للتنافس ضد غريمه الديربي نيس. لم يسير موسم 2020ضد21 وفقًا لخطة نيس.

🇧🇷 س 🇫🇷 ̈

🚂 الجميع على متن BackضدofضدtheضدNetضدExpress# OMSB29 : https://t.co/ukt4XPmFDH pic.twitter.com/meguZWmigp

ضد أولمبيك مرسيليا (OM_English) 15 مارس 2021

أنت في المركز الثاني عشر وأقيلت المدرب باتريك فييرا في ديسمبر. على الرغم من الإنفاق المرتفع خلال المواسم القليلة الماضية ، إلا أن نيس تحتل تسع نقاط في المراكز الخمسة الأولى.

قد يقترب مرسيليا خطوة واحدة من المراكز الثلاثة الأولى وتأهل دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. ويتقدمون بفارق خمس نقاط فقط عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني وليون صاحب المركز الثالث. سيلعب هذان الفريقان يوم الأحد.

فاز الأولمبيون بسبع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على التوالي ضد نيس. في وقت سابق من هذا الموسم ، حقق أولمبيك مرسيليا فوزًا 3ضد2 على أرضه. وأدرك الفارو جونزاليس وسيف الدين خاوي التعادل في الشوط الأول لصالح مرسيليا.

بفضل أمين جويري ، دخل نيس المباراة فقط بعد نهاية الشوط الأول. وأضاف مرسيليا الخاوي هدفا ثالثا للفريق. وسجل مالك السلوقي لاعب نيس هدفا للفريق في الدقيقة 87 ، مما جعل النتيجة النهائية تبدو أقرب مما كانت عليه المباراة في الواقع.


حصل مرسيليا على 11 نقطة من أصل 18 في آخر 18 في الدوري الفرنسي ، وسجل تسعة أهداف وسمح لمنافسه بسبعة أهداف. انتهت آخر مباراتين في الدوري بالانتصارات. وسجل نيس سبع نقاط من أصل 18 ممكنة وخسر 10ضد9 في تلك المباريات الست.

المدرب اللطيف أدريان أورسي لديه ستة لاعبين في قائمة الإصابات نهاية الأسبوع. ويغيب لاعب خط الوسط جيف رينضدأديلايد عن بقية البحر بسبب إصابة في الركبة. يعاني المدافع دانتي من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي وسيغيب عن بقية الموسم.

من غير المرجح أن يلعب المدافع يوسف أتال بسبب إجهاد الفخذ. ومن المرجح أن يغيب المهاجم روني لوبيز ولاعب الوسط دانيلو باربوسا عن المباراة بسبب إصابات في أوتار الركبة. في حين يعاني هشام البوداوي من إصابة في الغضروف المفصلي ولن يلعب.

سامباولي لديه لاعبان يعانيان من الإصابات. تعرض لاعب الوسط فالنتين رونجير لإصابة في وتر بينما أصيب المدافع جوردان أمافي بشد في الفخذ. يمكن للاعبين العودة لمباراة نهاية الأسبوع.

كان مرسيليا رائعًا في آخر سبع مباريات في الدوري الفرنسي ضد نيس.

موعد مشاهدة مباراة نيس واولمبيك مرسيليا 20/3/2021

يجب أن يحجز الأولمبيون فوزًا ثامنًا على التوالي ، حيث يجد كلا الفريقين العمود الفقري للشبكة ويسجلان أكثر من 2.5 هدف.