خطة جوان لابورتا للتعاقد مع إيرلينج هالاند لبرشلونة

تعد رئاسة جوان لابورتا لبرشلونة بالعاطفة والعاطفة في أعقاب بضع سنوات من اللامبالاة وفقًا لدياريو سبورت. جزء لا يتجزأ من طموحه في إعادة العمالقة الكتالونيين إلى النخبة من النخبة هو التوقيع على صدع قوي سيثير الجماهير ويولد الإيجابية ، مع بروسيا دورتموند لاعب بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند الذي ظهر كهدف واحد. ستكون عملية التوقيع معه معقدة ، لكن يقال إن لابورتا مصمم على الهبوط برجله.

لابورتا هو لاعب كرة قدم ، ولديه ثروة من الاتصالات في جميع أنحاء النخبة الأوروبية. قيل إنه تحدث مع العديد من الوكلاء الأقوياء لفهم السوق ، بما في ذلك ممثل هالاند مينو رايولا. يشترك الاثنان في علاقة ممتازة وهذا يمكن أن يعمل لصالحه في أي صفقة محتملة ، على الرغم من أن اللاعب نفسه هو الذي يقرر مصيره في النهاية.

النرويجي لن يأتي بثمن بخس. من المتوقع أن يرحب دورتموند بالمزايدة التي تبدأ من 75 مليون يورو ، مع توقع أن يكون ما لا يقل عن 100 مليون يورو كافياً لمنحه جائزة. سيتم تفعيل بند مخفض في صيف عام 2022 ، لذا فإن الوقت المثالي لبيع Haaland من منظور مالي هو هذا السوق القادم. كان لريال مدريد ومانشستر سيتي أيضًا الفضل في الاهتمام الشديد بالمهاجم الغزير الإنتاج.

إرلينج هالاند

من منظور مالي ، فإن مجلس إدارة برشلونة الجديد في طور التدقيق الاقتصادي. طموحهم الرئيسي هو التفاوض على بيع شركة Barca Corporate ، والتي يمكن أن تدر 200 مليون يورو. كما أنهم يعتزمون بيع لاعبين يجلبان المزيد من القوة المالية ويخفضان فاتورة الأجور. بمجرد أن يتم ذلك ، ستكون هالاند في أنظارهم.