معاينات مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز

أخبار الفريق وإحصائياته وتوقعاته للجولة الأخيرة من الدوري الاسكتلندي الممتاز.

  • الدوري الاسكتلندي الممتاز – آخر الأخبار والميزات
  • تجهيزات الدوري الاسكتلندي الممتاز | النتائج | طاولة
  • توقعات آندي ووكر

دندي يونايتد ضد أبردين – السبت ، 3 مساءً







2:33

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين أبردين وهاملتون

دندي يونايتد يشك لاعب خط الوسط بيتر باوليت في زيارة أبردين يوم السبت. كان لاعب الوسط يعاني من الضربة القاضية طوال الأسبوع.

يحتل يونايتد المركز الثامن ولكن فقط مجموعة غير مرجحة للغاية من النتائج يمكن أن تجعلهم يحتلون المراكز الستة الأولى.

يجب أن يعود فريزر هورنبي في أبردين فريق. وتدرب المهاجم هذا الأسبوع بعد تعافيه من تمزق في الفخذ. غريغ لي (أوتار الركبة) ، ميكي ديفلين (الكاحل) وريان هيدجز (الصدر) غائبون على المدى الطويل.



أبردين ، اسكتلندا - 18 مارس: المدير المؤقت بول شيرين خلال تدريب أبردين في كورماك بارك ، في 18 مارس 2021 ، في أبردين ، اسكتلندا.  (تصوير Craig Foy / SNS Group)



0:42

يقول بول شيرين ، المدير المؤقت لأبردين ، إن فرصه في الحصول على الوظيفة بشكل دائم سيتم الحكم عليها بناءً على نتائج النادي قبل نهاية الموسم

الإحصائيات الأساسية: دندي يونايتد بلا فوز وبدون أهداف في خمسة مواجهات في الدوري الاسكتلندي الممتاز مع أبردين (D2 L3) ، حيث انتهت المواجهات السابقة من هذا النوع هذا الموسم بالتعادل السلبي.

كيف تشاهد: تابع الحدث من خلال مدونة Scottish Premiership المخصصة. سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من ذلك المساء.

توقع آندي ووكر: 1-1

هاميلتون ضد سانت ميرين – السبت ، 3 مساءً



رينجرز ضد شارة سانت ميرين



2:49

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين رينجرز وسانت ميرين

هاملتون يجب أن يعود الظهير الجناح سكوت مكمان من الإصابة في زيارة سانت ميرين. لدى الرئيس براين رايس “مخاوف أو اثنتين” لكنه يأمل ألا ينسحب أحد.

ناثان توماس (الكاحل) وماريوس أوجكمبو ولويس سميث (كلاهما في أوتار الركبة) لا يزالان خارجين مع آندي وينتر (الركبة) وشون وانت (الفخذ) وديفيد تمبلتون (الفخذ).

سانت ميرين لا توجد إصابات جديدة في الرحلة إلى لاناركشاير. عاد المهاجم كريستيان دينيس للركض في خطوط مستقيمة وقد يعود من إصابة في وتر العرقوب قبل نهاية الموسم. كما ظل إيمون بروفي (القدم المكسورة) على الهامش.

بايسلي ، اسكتلندا - 9 يناير: سانت ميرين إيمون بروفي خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سانت ميرين وماذرويل في SMISA Arena في 09 يناير 2021 ، في مذرويل ، اسكتلندا.  (تصوير روس ماكدونالد / مجموعة SNS)
صورة:
يبقى إيمون بروفي غائبًا عن سانت ميرين

الإحصائيات الأساسية: لم يربح هاميلتون أي فوز في سبع مباريات بالدوري ضد سانت ميرين ، بالتناوب بين التعادل (أربع) والهزيمة (ثلاث) في هذه الجولة. وانتهى الاجتماع الأخير من هذا النوع 1-1 في فبراير.

كيف تشاهد: تابع الحدث من خلال مدونة Scottish Premiership المخصصة. سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من ذلك المساء.

توقع آندي ووكر: 1-2

كيلمارنوك ضد مذرويل – السبت ، 3 مساءً



شارة مذرويل ضد ليفينجستون



2:40

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين مذرويل وليفينجستون

كيلمارنوك عودة المدافع كليفيد ديكامونا من إصابة في أوتار الركبة. يمكن أن يحل محل روس ميلين ، الذي بدأ حظرًا لمباراتين بعد بطاقته الحمراء ضد روس كاونتي. ينسحب لاعب خط الوسط جريج كيلتي بسبب الإصابة لكنه قد يغيب عن مباراة واحدة فقط.

مذرويل عدم عودة لاعبين جدد من الإصابة بعد استراحة لمدة أسبوعين. لا يزال جراهام ألكساندر يفتقد إلى فريق كامل من اللاعبين بما في ذلك التعاقدات في يناير إيدي نولان وسام فولي وهاري سميث.

لا يزال مارك أوهارا وليام جريمشو (كلاهما مرض) وبيفيس موغابي (الكتف) وشيرون سيدورف (الركبة) غائبين إلى جانب ضحايا إصابات الركبة الطويلة الأمد تريفور كارسون وتشارلز دن وليام دونيلي وسكوت فوكس.

بايسلي ، اسكتلندا - 9 يناير: مدرب مذرويل جراهام ألكسندر خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سانت ميرين وماذرويل في SMISA Arena في 09 يناير 2021 ، في مذرويل ، اسكتلندا.  (تصوير روس ماكدونالد / مجموعة SNS)
صورة:
بقي غراهام ألكسندر مدرب مذرويل بدون مجموعة من اللاعبين

الإحصائيات الأساسية: حصل كيلمارنوك على أربع نقاط فقط من 15 ممكنة متاحة في آخر خمس لقاءات بالدوري مع مذرويل (W1 D1 L3).

كيف تشاهد: تابع الإجراء من خلال مدونة Scottish Premiership المخصصة. سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من ذلك المساء.

توقع آندي ووكر: 1-0

Livingston vs Hibernian – السبت ، 3 مساءً



مقاطعة روس 0-0 هيبس



2:26

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين روس كاونتي وهيبرنيان

يمكن أن يعود آلان ليثجو الذي طال انتظاره إلى ليفينغستون فريق. ظهر المدافع البالغ من العمر 33 عامًا آخر مرة في الفوز 4-0 على روس كاونتي في ديسمبر 2019 قبل أن يخضع لعملية جراحية في الفخذ لكنه عاد إلى التدريبات.

عاد حارس المرمى ماكس ستريجيك إلى المنافسة بعد تعافيه من شكوى في الظهر بينما كان كيجان جاكوبس في طريق عودته من إصابة طويلة الأمد في القدم.

هيبرنيان سوف يفتقد جيمي ميرفي للرحلة. جلس الجناح في فوز الأسبوع الماضي على روس كاونتي بقليل من الضحك وسيغيب مرة أخرى عندما يرأس فريق جاك روس على طول الطريق M8 إلى ملعب توني ماكاروني أرينا.



شارة ليفينغستون ضد هاميلتون



2:13

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين ليفينغستون وهاملتون أكاديمي.

الشابان ستيفن برادلي وشون ماكي غير متاحين أيضًا بسبب الضربات حيث يتطلع هيبس للفوز برقم 11 على أرضه خارج أرضه هذا الموسم.

الإحصائيات الأساسية: بعد فوزهم 3-0 في يناير ، يبحث ليفينجستون عن انتصارات متتالية في الدوري على هايبرنيان لأول مرة منذ يناير 2004 تحت قيادة ديفيد هاي.

كيف تشاهد: تابع الحدث من خلال مدونة Scottish Premiership المخصصة. سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من ذلك المساء.

توقع آندي ووكر: 0-1

St Johnstone vs Ross County – السبت ، 3 مساءً



شارة سانت جونستون ضد هيبس



2:03

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سانت جونستون وهيبرنيان

سانت جونستون بقي لاعب خط الوسط موراي ديفيدسون خارج الملعب. يحرز ديفيدسون تقدمًا في عودته من إصابة في ربلة الساق ويمكن أن يكون متاحًا لمباراة كأس اسكتلندا ضد دندي بعد الاستراحة الدولية.

عاد شون روني إلى التدريبات بعد تعرضه لضربة في هاميلتون في وقت سابق من هذا الشهر.

مقاطعة روس الرئيس جون هيوز ليس لديه مخاوف جديدة بشأن الإصابة. لا يزال المدافع كالوم موريس يعاني من مشكلة في أوتار الركبة. سيغيب الظهيران توم جريفوستي (في أوتار الركبة) وكونور راندال (في الخلف) لبقية الموسم.

الإحصائيات الأساسية: تم تحديد سبعة من آخر تسعة لقاءات في الدوري الاسكتلندي الممتاز لسانت جونستون وروس كاونتي ، حيث فاز كلا الجانبين مرة واحدة في هذه الجولة. في الواقع ، منذ بداية موسم 2017-18 ، كانت هذه التعادلات السبعة أكثر من أي تعادلات أخرى في دوري الدرجة الأولى الاسكتلندي.

كيف تشاهد: تابع الحدث من خلال مدونة Scottish Premiership المخصصة. سيتم نشر أبرز المباريات المجانية على موقع Sky Sports والتطبيق وقناة YouTube في وقت لاحق من ذلك المساء.

توقع آندي ووكر: 2-0