جمال موسيالا: استدعى لاعب وسط منتخب ألمانيا الذي رفض إنجلترا لأول مرة

استدعى يواكيم لوف لاعب بايرن ميونيخ الشاب جمال موسيالا ، الذي لعب لفرق الشباب في إنجلترا لكنه اختار بعد ذلك تمثيل ألمانيا ، من قبل يواكيم لوف لأول مرة.

تم ضم لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا إلى قائمة مؤلفة من 26 لاعباً لمباريات تصفيات كأس العالم هذا الشهر ضد أيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية.

موسيالا ، المولود في شتوتجارت لأم ألمانية وأب بريطاني نيجيري ، مثل إنجلترا على مستوى فريق الشباب في 22 مناسبة وشارك في المعسكرين التدريبيين الأخيرين مع فريق Aidy Boothroyd تحت 21 سنة.

  • جمال موسيالا: لاعب وسط بايرن ميونخ يمثل ألمانيا وليس إنجلترا
  • Rangnick مهتم بوظيفة ألمانيا

ومع ذلك ، على الرغم من اعترافه بالتمزق بين البلدين ، فقد أكد الشهر الماضي أنه يرغب في تمثيل البلد الذي ولد فيه.

في هذه الأثناء ، مُنح لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز القادمون من إنجلترا إعفاءات خاصة من قيود الحجر الصحي لـ Covid-19 طالما أنهم يقدمون نتيجة اختبار سلبية لا يزيد عمرها عن 24 ساعة وقت مغادرتهم.

وستلعب ألمانيا مع أيسلندا في 25 مارس ، ورومانيا في 28 مارس ، ومقدونيا الشمالية في 31 مارس فيما ستكون آخر مباريات لوف في تصفيات كأس العالم قبل أن يتنحى في نهاية بطولة أوروبا هذا العام.

فرقة ألمانيا

حراس المرمى: بيرند لينو (آرسنال) ، مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة) ، كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت)

المدافعون: إيمري كان (بوروسيا دورتموند) ، ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ) ، روبن جوسينز (أتالانتا) ، مارسيل هالستينبيرج (لايبزيغ) ، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج) ، فيليب ماكس (بي إس في أيندهوفن) ، أنطونيو روديجر (تشيلسي) ، نيكلاس (تشيلسي) بايرن ميونيخ) ، جوناثان تاه (باير ليفركوزن)

لاعبو الوسط: ليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ) ، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) ، كاي هافرتز (تشيلسي) ، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ) ، جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) ، توني كروس (ريال مدريد) ، جمال موسيالا (بايرن ميونيخ) ، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن) ، فلوريان نيوهاوس (بوروسيا مونشنجلادباخ) ، أمين يونس (أينتراخت فرانكفورت)

المهاجمون: سيرج جنابري (بايرن ميونيخ) ، ليروي ساني (بايرن ميونيخ) ، تيمو فيرنر (تشيلسي)