سلتيك ضد رينجرز: نقاط الحديث القوية القديمة

مهمة رينجرز الأولى كأبطال الدوري الاسكتلندي الممتاز تجعلهم يواجهون المنافسين المخلوعين مؤخرًا سلتيك في أحدث نسخة من مباراة Old Firm يوم الأحد ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.

ربما يكون الفائزون بلقب ستيفن جيرارد قد أنهوا بالفعل عقدًا من هيمنة سلتيك قبل رحلتهم إلى باركهيد ، لكن لا يزال هناك الكثير على المحك بالنسبة لهؤلاء المنافسين القدامى.

هل سيعطي سيلتيك حارس الشرف لرينجرز؟ هل يستطيع جون كينيدي المطالبة بمنصب المدير الدائم في Parkhead؟ وهل ستقام اللعبة؟ نتناول نقاط الحديث الرئيسية قبل الاجتماع 423 Old Firm …

هل ما زالت اللعبة موضع شك؟

صورة:
تعرض أنصار رينجرز لانتقادات لخرقهم قيود فيروس كورونا أثناء الاحتفال بالفوز باللقب

لا ، كانت هناك مخاوف أولية من أن المباراة لن تقام مع حث الوزير الأول الاسكتلندي نيكولا ستورجون الأندية على بذل المزيد من الجهد لثني جماهيرها عن انتهاك قيود فيروس كورونا

كسر الآلاف من مشجعي رينجرز قواعد الإغلاق وتجمعوا في غلاسكو للاحتفال بنجاحهم في اللقب قبل أسبوعين. منذ ذلك الحين ، قطع سيلتيك ورينجرز خطوات كبيرة لمناشدة المشجعين للابتعاد عن سيلتيك بارك قبل وأثناء وبعد مباراة يوم الأحد.

يقول رينجرز إن معجبيهم “متحالفون تمامًا” مع رسائل البقاء في المنزل ، وغردوا يوم الثلاثاء: “يمكن أن يؤكد رينجرز أننا التقينا بمجموعات المشجعين والمؤثرين الرئيسيين هذا الصباح ، فيما يتعلق بمباراة Old Firm في Parkhead يوم الأحد. .

“نحن سعداء جدًا لأن دعمنا متوافق تمامًا مع رسائلنا التي تم التأكيد عليها من قبل كل من مديرنا وقائدنا خلال عطلة نهاية الأسبوع. ابق في المنزل. ابق آمنًا. ادعم NHS. ادعم #RangersFC.”

  • نيكولا ستورجون: لا يوجد قرار نهائي بشأن مباراة Old Firm
  • “ابق في المنزل” – نداء جيرارد لمشجعي رينجرز
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس

التقى وفد سلتيك ، ضم الكابتن سكوت براون ، مع مسؤولي الصحة يوم الاثنين لإحاطة إعلامية عن موقف اسكتلندا من الوباء ، وقال: “نعلم أنه كان من الصعب جدًا على مشجعينا ألا يكونوا جزءًا من المباريات ، لكنهم فعلوا ذلك. ببراعة في جميع أنحاء الوباء.

“كان مشجعونا رائعين في الالتزام بالإرشادات ، حتى بعد أن فزنا بالدوري وثلاثية أخرى ، لذلك نحن بحاجة إلى المزيد من نفس الشيء.”

يوم الجمعة تم التأكيد على أنها ستمضي قدما في وجود كبير للشرطة في غلاسكو. نجحت الحكومة الاسكتلندية في الاتصال بالشرطة ، سواء الأندية أو سلطات كرة القدم.

هل سيعطي سيلتيك حارس الشرف لرينجرز؟

رفض رينجرز منح فريق سيلتيك حارس شرف عندما وصل إلى Ibrox كبطل في مايو 2019
صورة:
رفض رينجرز منح فريق سيلتيك حارس شرف عندما وصل إلى Ibrox كبطل في مايو 2019

أكد المدير المؤقت جون كينيدي ، أن سيلتيك لن يمنح بطل الدوري الاسكتلندي رينجرز حرس الشرف في سيلتيك بارك.

وحث بريندان رودجرز ، الذي فاز بلقبين في الدوري الاسكتلندي الممتاز أثناء توليه تدريب باركهيد ، ناديه السابق في وقت سابق هذا الأسبوع على إظهار “التواضع والأناقة” بمنح غريمه في جلاسكو رينجرز حرس الشرف.

يتحدث حصريا إلى سكاي سبورتسقال كينيدي: “إنه شيء ناقشناه. إنه موضوع تم طرحه ورأيت العديد من الأشخاص يتحدثون عنه.

“كان الأمر نفسه قبل عامين عندما كنا أبطالًا ، وإذا كنت صريحًا ، لا أعتقد أن مثل هذه الجلبة كانت تُثار حول هذا الموضوع. لا أرى أنها مشكلة كبيرة.”



صورة المعاينة



0:44

أكد رئيس سلتيك المؤقت جون كينيدي أن فريقه لن يمنح أبطال الدوري الممتاز رينجرز حرس الشرف يوم الأحد في باركهيد

رفض رينجرز بشكل مشهور منح فريق سيلتيك حرس الشرف عندما التقى الفريقان في Ibrox في عام 2019 ، حيث أصر جيرارد على أن الدعوة بعدم التصفيق للأبطال في الملعب جاءت من التسلسل الهرمي للنادي.

ووصف نيل لينون ، مدير فريق سلتيك آنذاك ، الرفض بأنه “خروج عن التقاليد” وادعى أن الأطواق كانت ستؤدي حرس الشرف “لو كان الحذاء في القدم الأخرى”.

ومع ذلك ، إذا كان هناك وقت لسيلتيك أو رينجرز لمنح منافسيهم الأبديين حرس الشرف ، فمن المؤكد أنه كان هذا العام ، مع غياب المؤيدين مما يجعل أجواءً هادئة إلى حد كبير مقارنةً باجتماعات Old Firm الشرسة عادةً.

ما الذي تلعبه؟



غلاسكو ، اسكتلندا - 2 يناير: تبادل مدير رينجرز ستيفن جيرارد (على اليسار) الكلمات مع مساعد سلتيك جون كينيدي بدوام كامل خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين رينجرز وسلتيك في ملعب إيبروكس ، في 2 يناير 2021 ، في غلاسكو ، اسكتلندا (تصوير بواسطة كريج ويليامسون / مجموعة SNS)



1:11

يتطلع ستيفن جيرارد وجون كينيدي إلى مباراة Old Firm يوم الأحد في Parkhead ، على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports

دعت تعليقات ستيفن جيرارد في أعقاب انتصار رينجرز على اللقب باستمرار إلى الحفاظ على المعايير حتى خط النهاية.

حقق الأبطال طموحهم النهائي المتمثل في إنهاء عقد من الجفاف على اللقب ، وعلى الرغم من خيبة الأمل من خروج الدوري الأوروبي يوم الخميس ، فإن الإبحار في موسم الدوري بأكمله دون هزيمة هو الآن محور تركيز رينجرز.



SNS - جون كينيدي



0:47

قال مدير سلتيك المؤقت جون كينيدي إن رينجرز يستحق الفوز بلقب الدوري رقم 55 لكنه حريص على منعهم من السيطرة على كرة القدم الاسكتلندية خلال السنوات القليلة المقبلة.

في حين أن اللقب قد يختفي ، فإن لقاء Old Firm يوم الأحد يمنح سلتيك الفرصة لإفساد احتفالات رينجرز ويحتمل أن يعرقل المزيد من النجاح لمنافسهم قبل انتهاء الموسم.

وضع رينجرز سجله الخالي من الهزائم في 32 مباراة على المحك في باركهيد يوم الأحد وسيتقدم خطوة أقرب لمحاكاة فريق سيلتيك الفائز باللقب في موسم 2016-2017 إذا تجنب الهزيمة.

يمكن أن يحقق سيلتيك فوزًا طفيفًا من خلال إلحاق الهزيمة الأولى لرينجرز بالدوري ، لكن الأهم من ذلك أنه سيضع علامة على موسم الموسم المقبل ، عندما يتطلعون لإعادة اللقب إلى الطرف الشرقي من جلاسكو.

  • تطور حراس جيرارد
  • ماذا بعد جيرارد ورينجرز؟

اختبار كينيدي لوظيفة سلتيك؟



30/07/16 ودية قبل الموسم ، NK CELJE ضد CELTIC (2-2) ، ملعب ARENA PETROL - سلوفينيا ، جون كينيدي وبريندان رودجرز



1:35

قال رئيس فريق سيلتيك السابق بريندان رودجرز إنه من المهم للنادي أن يحتفظ بجون كينيدي ، سواء كان ذلك كمدير جديد أو كجزء من طاقم العمل في الغرف الخلفية.

في حين أن مباراة Old Firm يوم الأحد هي أول مهمة لـ Rangers كأبطال ، فإنها تمثل أيضًا بداية مهمة إعادة البناء في سلتيك.

إنها مهمة لم يتم تكليفها بمدير بعد ، حيث يقوم القائم بأعمال جون كينيدي بالإشراف على الأمور في Parkhead وفي التنافس على الدور على أساس دائم.

عرض كيران تيرني دعمه لكينيدي لمنصب بدوام كامل ، بينما دعا بريندان رودجرز إلى إبقاء مساعده السابق في النادي بشكل ما ، سواء كان ذلك كمدير أو أي دور آخر.

مع التكهنات التي تدور حول باركهيد والخلف المحتمل لنيل لينون على المدى الطويل ، يمكن لكينيدي تعزيز قضيته بأنه الرجل الذي يعيد سلتيك إلى مجدهم الأخير ، بدءًا من الفوز في أكبر لعبة على الإطلاق.

رينجرز يسود للبدء في الاسلوب؟ – احصائيات الشركة القديمة



اخطار



0:59

قال كيني ميلر إن سيلتيك سيخرج لإنهاء سجل رينجرز الذي لم يهزم ويفسد حفل احتفاله باللقب في مباراة Old Firm يوم الأحد.
  • ستكون هذه أول مباراة لرينجرز في الدوري منذ تتويجه بطلاً لأسكتلندا للمرة الأولى منذ 2011 ، وبذلك أنهى سلسلة من تسعة ألقاب دوري متتالية لمنافسه سلتيك. ربح رينجرز 55 بطولة اسكتلندية في دوري الدرجة الأولى (سلتيك 51).
  • خسر سلتيك كل من آخر ثلاث لقاءات له في الدوري مع رينجرز ، وهي أسوأ خسارة له منذ سلسلة من أربع مباريات من مارس 2007 إلى مارس 2008 تحت قيادة جوردون ستراكان.
  • يتطلع رينجرز للفوز بثلاث ديربيات منفصلة في الدوري ضد سلتيك في موسم واحد للمرة الأولى منذ موسم 1999-2000 تحت قيادة ديك أدفوكات.
  • فاز رينجرز في آخر مباراتين خارج أرضه ضد غريمه سلتيك. كانوا قد فازوا بزيارتين فقط من أصل 16 زيارة مماثلة قبل ذلك (D4 L10).
  • فشل سلتيك في التسجيل ضد رينجرز في الدوري الاسكتلندي الممتاز هذا الموسم ، ولم يفشل أبدًا في التسجيل ضد رينجرز طوال حملة كاملة من المسابقة.
  • تم تسجيل كل من أهداف رينجرز الأربعة الأخيرة في الدوري ضد سلتيك من وضعيات الكرات الثابتة (ثلاث زوايا وركلة حرة واحدة غير مباشرة).
  • شارك أودسون إدوارد لاعب سلتيك بشكل مباشر في ستة أهداف في مبارياته الأربع في الدوري الاسكتلندي الممتاز ضد رينجرز في سيلتيك بارك ، حيث سجل أربعة وصنع هدفين.
  • سيلتيك هو الخصم الوحيد الذي واجهه مهاجم رينجرز ألفريدو موريلوس في الدوري الاسكتلندي الممتاز دون أن يسجل أي أهداف ، على الرغم من عدم ظهور الكولومبي ضد أي فريق آخر أكثر من مبارياته الـ 12 أمام سيلتيك (بالتساوي مع هيبرنيان وكيلمارنوك). حاول موريلوس 25 تسديدة (ثمانية على المرمى) دون أن يسجل في تلك المباريات الـ 12 ضد الأطواق.

كيفية متابعة مباراة سلتيك ورينجرز

سلتيك
اخطار

الأحد 21 مارس 11:00 صباحًا

الانطلاق الساعة 12:00 ظهرا

سيتم عرض مباراة سلتيك ورينجرز مباشرة يوم الأحد سكاي سبورتس لكرة القدم و الحدث الرئيسي من 11 صباحا انطلاق المباراة 12 ظهرا. سكاي سبورتس يمكن للعملاء مشاهدة المقاطع داخل اللعبة في مدونة المباريات الحية على سكاي سبورتس الموقع والتطبيق. كما سيتم نشر النقاط البارزة في سكاي سبورتس المنصات الرقمية من الساعة 8:30 مساءً يوم الأحد.

  • قم بتنزيل تطبيق Sky Sports Scores: أبل | ذكري المظهر
  • التطبيق رقم 1 في المملكة المتحدة: اكتشف المزيد