عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: بنزيمة يحطم الأرقام القياسية وهالاند يفقد صبره ويقال إن فينالدوم يوافق على شروط برشلونة

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 21 مارس

كود بنزيمة: 1-1-1-2-1-2

لاحظت ماركا أن الأمور بدأت تحدث لكريم بنزيمة والتي كانت تحدث لكريستيانو رونالدو. يبدو أن الفرنسي يسجل أرقامًا قياسية جديدة مع مرور كل أسبوع ، وبينما لا يزال بعيدًا عن مستوى رونالدو ، فإنه يكتب تاريخه شيئًا فشيئًا. بالأمس ، على سبيل المثال ، تعادل مع سانتيانا باعتباره رابع أفضل هدافي لريال مدريد في الدوري الإسباني ، برصيد 186 هدفًا باسمه.

اقرأ المزيد هنا.

بدأ إيرلينج هالاند يفقد صبره

إرلينج هالاند

يقولون إن الصورة تساوي ألف كلمة ، وإن صورة إيرلينج هالاند وهو يفقد أعصابه في نهاية مباراة بوروسيا دورتموند مع كولون يوم السبت مهمة للغاية بالنسبة لشركة Diario AS. تتزايد صعوبة فرص فريقه في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتل دورتموند حاليًا المركز الخامس بفارق أربع نقاط عن أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع وبفارق ثماني نقاط خلف فولفسبورج صاحب المركز الثالث.

اقرأ المزيد هنا.

يقال إن جيني فينالدوم يوافق على شروط برشلونة

جيني Wijnaldum

قرر لاعب خط وسط ليفربول جيني فينالدوم ، 30 عامًا ، الانضمام إلى برشلونة عندما ينتهي عقده في الأنفيلد هذا الصيف وفقًا لصحيفة The Times وتنقله Mundo Deportivo. ويقال إن الهولندي وافق على عقد مسبق مع برشلونة ليصبح أول توقيع لرئاسة جوان لابورتا.

اقرأ المزيد هنا.