ستيف بروس: يخطط مالك نيوكاسل مايك أشلي للبقاء مع المدرب على الرغم من خسارة برايتون

لا يعتزم مايك آشلي مالك نيوكاسل إقالة ستيف بروس على الرغم من تقدم فريق نيوكاسل بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته 3-0 أمام برايتون يوم السبت.

لطالما كان بروس لا يحظى بشعبية مع قسم من أنصار نيوكاسل ووصلت الدعوات لإقالة اللاعب البالغ من العمر 60 عامًا إلى ذروتها بين عشية وضحاها في أعقاب العرض الكئيب على الساحل الجنوبي.

للمرة الثالثة هذا الموسم ، احتج المشجعون خارج سانت جيمس بارك باللافتات بعد الهزيمة.

  • رحلة برايتون تتخطى نيوكاسل لتعزيز آمال البقاء على قيد الحياة
  • ستيف بروس: لن أستقيل | غرايم سونيس: هل سيفوز نيوكاسل مرة أخرى؟
  • رافا بينيتيز يريد العودة “في أقرب وقت ممكن” مع أولوية الدوري الممتاز

ومع ذلك، سكاي سبورتس نيوز تم إخباره أن آشلي ينوي إبقاء بروس في القيادة بسبب ولاء المدير للمالك وشغفه بالنادي.

آشلي متشائم من طريقة الأداء في Amex لكنها تتوقع من المدير واللاعبين على حد سواء أن يصعدوا إلى مستوى التحدي في الأسابيع المقبلة.

في حين أن نيوكاسل يتفوق بنقطتين فقط على فولهام صاحب المركز 18 ، إلا أن لديهم مباراة مؤجلة. ومع ذلك ، فإن Magpies في حالة بائسة ، مع فوزين فقط في آخر 20 مباراة في جميع المسابقات.

أدت هزيمة نيوكاسل 3-0 أمام برايتون إلى تقدم النورس فوقهم بأربع نقاط في الجدول ، واعترف بروس بأن أداء فريقه في مثل هذه المباراة الحاسمة أمر غير مقبول.







4:24

أصيب ستيف بروس بخيبة أمل من أداء نيوكاسل ضد برايتون وقال إنهم تعرضوا للهزيمة على يد فريق كان أفضل من فريقه في كل قسم.

ومع ذلك ، أصر على أنه لن يستقيل ، قائلاً: “أنا أقبل أن هذا لم يكن جيدًا بما يكفي الليلة.

“يقع على باب منزلي. أنا أقبل ذلك وسأرى ما سيتطور ، لكنني لن أستسلم.

“لقد كنت متواجدًا في المنطقة منذ وقت طويل. تلك التجربة ، [I’ve been] في محاولة للاستفادة منه خلال الأسابيع القليلة الماضية على وجه الخصوص.

“لذا كما قلت ، أنا لست من النوع الذي يبتعد عن هزيمة سيئة ، لكن عليك أن تسأل الآخرين.”

سونيس: هل سيفوز نيوكاسل بمباراة أخرى؟



صورة المعاينة



2:03

يقول جرايم سونيس إن لاعبي نيوكاسل لا يظهرون الرغبة في مواجهة الهبوط ولن يكون واثقًا من فوزهم في مباراة أخرى هذا الموسم.

بعد خسارة نيوكاسل أمام برايتون ، انتقد غرايم سونيس ، مدرب ماجبيس السابق ، موقف لاعبي النادي وتساءل عما إذا كان بإمكانهم الفوز بمباراة أخرى هذا الموسم.

أخبر سكاي سبورتس: “في الوقت الحالي ، كل لعبة هي لعبة كبيرة بالنسبة لهم. لم يتبق لديهم أي ألعاب سهلة ، والطريقة التي يلعبون بها والشهية التي يظهرونها.

“إنه أمر مقلق بالنسبة لهم ويعرف ستيف بروس ذلك. يمكنك أن تخسر طريقًا واحدًا [or] يمكنك أن تخسر إذا لم تذهب. أعتقد الليلة – ألمح بروس إلى ذلك – لقد سقطوا دون قتال.



صورة المعاينة



2:43

أبرز الملامح: برايتون 3-0 نيوكاسل

“المسؤولية تتوقف مع المدرب ، مضمون. أكره الحديث عن خسارة المدربين لوظائفهم. لكني أعتقد تحت هذا المالك – شخص يتطلع إلى بيع النادي – من الأهمية بمكان أن يبقوا في الدوري الممتاز.

“لن ينظر إلى الأفراد ، ولن يكون لديه أي تعاطف مع الأفراد في الوقت الحالي. سيبحث في أصوله ، وما هي قيمته في الدوري الإنجليزي الممتاز ومدى جاذبيته للمشترين المحتملين ، مقارنة بـ يجري في البطولة.

“ألقي نظرة على تلك المجموعة من اللاعبين ولن أكون واثقا من فوزهم في مباراة أخرى ، إذا كان هذا هو موقفهم الليلة. كانوا يمرون بالاقتراحات.”

“اقالوه قبل فوات الاوان

مالك نيوكاسل يونايتد مايك اشلي
صورة:
قام مايك آشلي بتجنيد ستيف بروس من شيفيلد وينزداي في يوليو 2019

تركت مجموعة Toon for Change التابعة لمشجعي نيوكاسل ، والتي تضم أكثر من 1000 عضو ، أشلي بلا شك فيما يتعلق بمشاعرهم ليلة السبت ، وأصدرت بيانًا جاء فيه: “نتيجة الليلة قدمت مايك آشلي وإدارة النادي فرصة لإقالة شخص مبرر. مدرب ضعيف الأداء يقود سفينة غارقة تتجه مباشرة إلى البطولة.

“إذا كان التاريخ قد علم آشلي شيئًا واحدًا ، فهو أن التصرف بعد فوات الأوان في هذه الظروف يؤدي إلى شيء واحد: الهبوط.

“نناشد النادي إقالة بروس كمدرب على الفور وتعيين مدير طموح قبل فترة التوقف الدولية ، والذي لديه القدرة على إبقاء نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“لا يزال هناك أمل للنادي هذا الموسم لكن الوقت ينفد. نحن بحاجة إلى قرار حاسم وشجاع – ونحن بحاجة إليه الآن.

“اقالوه قبل فوات الاوان”.