يترك أليكس نيل بريستون نورث إند بعد ما يقرب من أربع سنوات في منصبه في ديبديل

غادر أليكس نيل بريستون بعد يوم واحد من هزيمته على أرضه أمام لوتون.

كانت خسارة نورث إند هي الثالثة له في أكبر عدد من المباريات وواصلت سلسلة من الشكل الذي جعلهم يسجلون ثلاثة انتصارات فقط في آخر 17 مباراة في جميع المسابقات.

نيل يغادر مع بريستون في المركز 16 في البطولة ، بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط – على الرغم من أن روثرهام صاحب المركز 22 لديه ما يصل إلى أربع مباريات في متناول اليد مع الفرق التي تفوقهم.

  • فاز لوتون في بريستون للمرة الأولى منذ 49 عامًا
  • Live EFL على Sky Sports: تمت إضافة 12 مباراة أخرى في أبريل

تولى اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا المسؤولية في ديبديل في يوليو 2017 وقاد بريستون إلى المركز السابع في البطولة في نهاية موسمه الأول في القيادة.

لم يتمكنوا من تحقيق المركز الرابع عشر إلا في موسم 2018/19 قبل أن يقودهم نيل إلى المركز التاسع في الموسم الماضي.

وأكد بيان صدر على موقع النادي على الإنترنت أن فرانكي ماكافوي سيتولى منصب المدير الفني المؤقت وسيعمل مع ستيف طومسون ومايك بوليت وبول غالاغر في تولي الفريق للمباريات الثمانية المتبقية من الموسم.







2:03

ملخص هزيمة بريستون 1-0 على أرضه أمام لوتون يوم السبت

بعد الهزيمة أمام لوتون ، اعترف نيل بأن نضالات بريستون كانت من أصعب اللحظات في مسيرته الإدارية.

وقال “لن أكذب ، ربما يكون الأمر صعبًا كما كان دائمًا بالنسبة لي. لقد كنت أقاتل دائمًا من المنتصف إلى القمة ، إنه صعب”.

“يتحدث الناس عن معرفة أفضل فريق لديك وكنت أتعرض لانتقادات لكوني أفضل فريق لدي ولعبه في كثير من الأحيان أكثر مما اعتقد الناس أنه يجب أن أكون.

“إذا كنت صادقًا بوحشية في الوقت الحالي ، فأنا لم أحصل على سكوبي دو ما هو أفضل فريق. لأن ما يحدث هو ، ما أحصل عليه من أسبوع إلى آخر ، الله أعلم.

“أفضل فريق لديك بشكل عام ، لديك موثوقية فيه. أنت تعرف ما ستحصل عليه في الأسبوع ، في الأسبوع. في الوقت الحالي ، نحن لسنا قريبين من ذلك.”