توتنهام هوتسبر 1-1 بريستول سيتي: نجح هدف جيما إيفانز في إبعاد بريستول سيتي عن طاولة دوري كرة القدم للسيدات

تعادل بريستول سيتي مع توتنهام 1-1 في ذا هايف ليصعد من قاع دوري السوبر للسيدات.

وخرج توتنهام من الكتل بسرعة وتقدم 1-صفر بعد دقيقتين فقط عندما سدد سيري وورم ركلة حرة بقدمه اليسرى فوق الحائط من خارج منطقة الجزاء.

كان يجب أن يضاعف أصحاب الأرض تقدمهم في الدقيقة 16 عندما تصدى حارس مرمى روبينز صوفي باجالي تمريرة كيت جراهام إلى منطقة خطرة ، وأبعدت ريانا دين العارضة من مسافة خمس ياردات.

صورة:
سيري وورم تحتفل بوضع توتنهام في المقدمة
  • تركيبات كرة القدم للسيدات
  • جدول الدوري الممتاز للسيدات

كانت جراهام على وجه الخصوص تنتهز فرصًا خطيرة لأصحاب الأرض ، وسدد صانع الألعاب بعيدًا عن المرمى بعد مرور نصف ساعة بجهد منخفض من خارج منطقة الجزاء ، بينما تم إبعاد تسديدتها من عرضية ريا بيرسيفال عن خط المرمى من قبل يانا دانيلز بثلاثة دقائق من نهاية الشوط الاول.

بدأ بريستول سيتي الشوط الثاني بشكل أكثر حدة واقترب بعد 47 دقيقة عندما ارتطمت تسديدة إيبوني سالمون بقاع القائم الأيمن بضرب بيكي سبنسر.

PA - كيت جراهام في مباراة توتنهام ضد بريستول سيتي
صورة:
كيت جراهام في مباراة توتنهام ضد بريستول سيتي

حصلوا على هدف التعادل في الدقيقة 52 عندما سدد جيما إيفانز رأسية من الزاوية الأولى من القائم.

كانت الريح في أشرعة روبينز ولم يحالفهم الحظ في الحصول على المركز الثاني بعد دقيقة واحدة فقط عندما اصطدمت سلمون مرة أخرى بالأعمال الخشبية ، هذه المرة عندما انحرفت تسديدتها عن آبي ماكمانوس إلى العارضة.

كان رد فعل توتنهام جيدًا وذهب بحثًا عن فائز.

PA - كيرا سكيلز (يسار) وكيرا سكيلز من توتنهام هوتسبر (يمين) في بطولة دوري كرة القدم للسيدات.
صورة:
كيرا سكيلز من بريستول سيتي (يسار) وروزيلا أين (يمين) لاعبة توتنهام يوم الأحد

البديل جيما دافيسون من مسافة 20 ياردة قام بتسديدها بذكاء من قبل باجالي في الدقيقة 66 وكان من المفترض أن تقوم زميلتها البديلة راشيل ويليامز بعمل أفضل عندما تعاملت مع الحارس الزائر ، لكن تسديدتها مرت فوق العارضة.

تم إبعاد رأسية ألانا كينيدي المتأخرة من ركلة ركنية خارج الخط في الدقيقة 85 وحفر روبينز بعمق ليعود إلى المنزل بنقطة ثمينة.

والنتيجة ترفع بريستول سيتي بنقطة واحدة عن وست هام الذي يملك مباراتين مؤجلتين على روبينز.

ما قاله المديرون

ريهان سكينر مدرب توتنهام: “إنه الشيء الذي يكلفنا نقاطا أكثر من أي شيء آخر. اعتقدت في الشوط الأول أننا جيدون حقا وكان ينبغي أن نمضي قدما ، لكن لا يمكنك الفوز بمباريات كرة القدم إذا لم تضع الكرة في الشباك. “

مات بيرد ، مدرب بريستول سيتي: “اعتقدت أننا لم نكن محظوظين بعض الشيء لعدم الفوز بها ، لكن التعادل نتيجة عادلة. كان من المهم ألا نخسرها لأنها نقطة خاطئة على الطريق.

“اعتقدت في الشوط الثاني أننا أزعجناهم حقًا ولدينا بعض الفرص الجيدة ، لكننا لم نتمكن من تحويل واحد أو اثنين منهم.

“نتحسن في كل مباراة. كان أهم شيء بالنسبة لي هو محاولة تغيير طريقة تفكيري للعب نوع كرة القدم التي يمكن أن يلعبها هؤلاء اللاعبون. يمكننا اللعب ويمكننا المنافسة وعلينا إظهار ذلك.”