موعد مشاهدة مباراة ألباسيتي بالومبي ضد كارتاخينا 22/3/2021

موعد مشاهدة مباراة ألباسيتي بالومبي ضد كارتاخينا 22/3/2021

من المتوقع أن ينتهي الصراع من أجل البقاء في سيجوندا الإسبانية. يلتقي فريقان يتصارعان على خفض تصنيفهما إلى الدرجة الثالثة من الدوري الإسباني ، ألباسيتي وكارتاجينا ، مساء الثلاثاء ، وكلاهما في حاجة ماسة إلى النقاط.

بدأت الأمور تبدو قاتمة بالنسبة للنادي متذيل الترتيب في الدوري ، الباسيتي ، حيث يتأخر بفارق أربع نقاط عن الأمان بمرور الوقت.

¡فايا جولازو دي @ aburjania15! 💯#LaLigaSmartBank pic.twitter.com/lgqeQKJSnc

ضد LaLiga (LaLiga) 20 مارس 2021

ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل لفريق أليخاندرو مينينديز ، الذي لديه مباراة تحت السيطرة في بعض الفرق التي تعلوها. الفوز في هذه المباراة سيكون بمثابة دفعة قوية للفريق المضيف.

مشكلة الباسيتي هي أنهم كانوا يقاتلون بقوة من أجل الانتصارات في سيجوندا مؤخرًا. في الواقع ، يدخلون هذه اللعبة الحاسمة بعد فوزهم في ست مباريات دون فوز ، بما في ذلك أربع خسائر.

المستوى الضعيف على أرض الوطن لم يساعد الباسيتي على البقاء حيث فازوا مرة واحدة فقط من آخر عشر مباريات في الدوري على ملعب كارلوس بيلمونتي.

كما هو الحال مع البسيط ، فإن النصر في هذه المعركة سيكون هائلاً بالنسبة لقرطاجنة. ومع ذلك ، على عكس الفريق السفلي ، فإن الفوز في هذه المواجهة سيخرج الزائرين من منطقة الهبوط لأنهم في الوقت الحالي على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الأمان.


تمامًا مثل الفريق المضيف ، حارب الزائرون صاحب المركز 20 لتحقيق انتصارات في دوري الدرجة الثانية الإسباني وفازوا في اثنتين فقط من آخر 12 مباراة في سيجوندا.

أظهرت قرطاجنة أنها مريضة بعض الشيء في الأشهر القليلة الماضية في دوري الدرجة الثانية الإسبانية ، بعد أن فشلت في الفوز في آخر خمس مباريات خارج أرضها في الدوري بأربع هزائم.

الأمر الإيجابي للزائرين هو فوزهم بأربعة من آخر ستة لقاءات مع الباسيتي. فوز آخر هنا يمكن أن يكون هائلاً.

ومع ذلك ، يتوقع فوريبيت أن تنتهي هذه المباراة بالتعادل الذي سيكون نتيجة محبطة لكلا الفريقين في سعيهما لتحقيق الأمان هذا الموسم.