موعد مشاهدة مباراة مالطا وروسيا 24/3/2021

موعد مشاهدة مباراة مالطا وروسيا 24/3/2021

تنطلق تصفيات كأس العالم لأوروبا لكأس العالم 2022 في قطر هذا الأسبوع ، وتواجه مالطا مباراة افتتاحية صعبة أمام روسيا ، والتي من المتوقع أن تنافس كرواتيا على أحد أفضل مركزين في المجموعة H.

ومن المتوقع أن تكون مالطا من بين “المتابعين” في المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا سلوفاكيا وسلوفينيا وكرواتيا وقبرص.

ачинаем с беговых упражнений 🏃‍♂️ pic.twitter.com/Fp5fPumvco

ضد Сборная России (TeamRussia) 21 مارس 2021

على الرغم من أن المضيفين قد حققوا بعض النجاحات في دوري الأمم الأوروبية مؤخرًا ، حيث فازوا على لاتفيا وأندورا ومباريات ودية دولية ضد جبل طارق وليختنشتاين ، فقد واجهوا مينوز الآخرين على الساحة العالمية.

لكن هذه المباراة القادمة ضد روسيا تمثل منظورًا مختلفًا تمامًا للمالطيين ، ففي التصفيات الأوروبية في عام 2019 ، خسرت مالطا تسع مباريات في خبب ، وتلقت شباكها 26 هدفًا وسجلت إجابة واحدة فقط.

قد تكون أفضل آمال مالطا في إحراز هدف مع المهاجم مونتيبيلو ، الذي سجل 13 هدفاً لناديه بيركيركارا حتى الآن هذا الموسم.

من المتوقع أن تطلق روسيا بنجاح حملتها التأهيلية لكأس العالم مساء الأربعاء على استاد تقالي الوطني ، حيث ستكون إلى جانب كرواتيا المرشحة للخروج من المجموعة الثامنة والتأهل تلقائيًا إلى قطر 2022.


ومع ذلك ، فإن النتائج الأخيرة لروسيا في دوري الأمم ، على الرغم من الانتصارات المبكرة على صربيا والمجر ، لم تغرس الثقة في الضيوف حيث انهاروا من أرضهم في تركيا وصربيا وخسروا 3ضد2 و5ضد0 على التوالي.

إنها الآن ست مباريات بدون فوز لروسيا في جميع المسابقات ، لكن قبل ذلك الركود ، فازوا بعشر مباريات من أصل 11 مباراة ، ثمانية منها كانت ثلاثة أهداف أو أكثر.

خارج وطنهم ، فازت روسيا بخمس مباريات من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ، وأسفرت سبع من تلك المباريات الثمانية أيضًا عن أكثر من 2.5 هدف. مع توقع أن تتجه روسيا إلى الفوز خارج أرضها في مالطا في هذه المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة ، فهذا فوز خارج أرضه ، ويبدو أن تحقيق أكثر من 2.5 هدف هو توقع معقول.

وأحرز المهاجم الروسي دزيوبا ​​13 هدفا حتى الآن هذا الموسم منها ستة أهداف من آخر تسع مباريات خاضها في جميع المسابقات.

التقى هذان الفريقان مرة واحدة فقط من قبل ، وكان ذلك بطريقة ودية دولية في عام 1996 ، عندما فازت روسيا على مالطا 2ضد0 خارج أرضها وكان فوز روسي آخر على جدول الأعمال مساء الأربعاء.