اسكتلندا: المنتخب الوطني للرجال للوقوف بدلاً من الركوع تضامناً مع الكفاح ضد العنصرية

لن يصاب المنتخب الاسكتلندي بالركبة في مباراة يوم الخميس في تصفيات كأس العالم ضد النمسا ، ولكنه بدلاً من ذلك يقف متضامناً مع الكفاح ضد العنصرية.

تتحد المباراة الاسكتلندية خلف غلين كامارا ، الذي أفاد بأنه تعرض لإساءات عنصرية خلال مباراة رينجرز في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ يوم الخميس الماضي.

اختار سيلتيك ورينجرز الوقوف معًا ضد العنصرية بدلاً من الركوع قبل مباراة الأحد القديمة.

والمجلس الاستشاري للمساواة والتنوع التابع لاتحاد كرة القدم الاسكتلندي [EDAB] أعلنت سلسلة من التعيينات الجديدة في مجلس الإدارة ، والتي تقول إنها “مصممة لتوحيد اللعبة خلف أجندة مشتركة للقضاء على العنصرية وجميع أشكال التمييز ، مع تعزيز المساواة للجميع داخل اللعبة”.

  • يقف Celtic & Rangers بدلاً من الركب
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للتحقيق في حوادث رينجرز ضد سلافيا براغ
  • غولدسون: أنا أحتقر لاعبي سلافيا براغ

اسكتلندا
النمسا

الخميس 25 مارس 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

انضم مارفن بارتلي لاعب خط وسط ليفينجستون ولاعب خط الوسط الاسكتلندي السابق ليان روس كمستشارين من الاتحاد الاسكتلندي للمساواة و EDAB “ومن المتوقع أن يبدؤوا قمة عبر الإنترنت يأملون أن تضم أكبر الأسماء والدعاة للمساواة في كرة القدم الاسكتلندية لدعم التغيير الهادف”.

وقال إيان ماكسويل الرئيس التنفيذي للاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم: “الحادث الذي تعرض له جلين كامارا في إيبروكس الأسبوع الماضي يوضح أن المجتمع وكرة القدم لا يزال أمامهما الكثير من العمل للقضاء على العنصرية.

“تُظهر استجابة كرة القدم الاسكتلندية الالتزام بالتغيير ، و EDAB موجود ليكون وكالة للتغيير ، حيث يجلب الإجماع من جميع أنحاء اللعبة حول جميع مسائل المساواة والتنوع.

“بعد مشاهدة الكواليس الخميس الماضي ، تواصلنا مع رينجرز على الفور من خلال فريق المساواة لدينا لتقديم دعمنا وتوجيهنا من خلال مجموعة من الخدمات ونهدف إلى مواصلة هذا الحوار مع أي ناد يتأثر بشكل مباشر بهذه القضايا.



صورة المعاينة



0:25

اتحد كل من لاعبي سلتيك ورينجرز حيث اختاروا الوقوف بدلاً من الركوع قبل مواجهة Old Firm

“لقد ساعدت كرة القدم الاسكتلندية في رفع مستوى الوعي بقضية العنصرية من خلال أخذ الركبة على مدار الموسم ، لكن هناك اعتراف بأن هناك حاجة إلى بذل المزيد من الجهود بدلاً من لفتة دعم ، لا سيما في ظل بلاء الإساءة العنصرية للاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

“من خلال مناقشات EDAB الخاصة بنا ، سوف نستكشف طرقًا لتنفيذ تغيير ذي مغزى ، مع وجود لاعبين في قلب تلك المناقشات.”

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء عليه وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org