عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: “ميسي سيلعب لنيويلز” ، هالاند يتحدث عن المستقبل ونجم ريال مدريد يتطلع إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 22 مارس.

ميسي يرشح لعودة نيويل

أمضى النجم المهاجم ليونيل ميسي كامل مسيرته الاحترافية في برشلونة وقد أثبت نفسه كواحد من عظماء اللعبة على الإطلاق.

اقرأ أكثر: “ميسي سيلعب لنيولز” – ادعى رئيسه الألماني بورغوس

ومع ذلك ، يعتقد الألماني مونو بورغوس ، رئيس نيويلز أولد بويز ، أن ميسي سيلعب يومًا ما لنادي طفولته – الذي تركه وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.

وقال بورغوس للصحفيين بشأن هذا الاحتمال في اقتباسات نقلتها دياريو سبورت: “إذا لعب دييجو مارادونا هنا ، فإن ميسي سيلعب مع نيويلز في الدوري. أعتقد أن هذا سيحدث في مرحلة ما. أتمنى أن يكون ذلك قريبا.”

هالاند يتحدث عن المستقبل

تحدث إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند عن مستقبله بعد أن ظهر في كل من أخبار انتقالات برشلونة وأخبار ريال مدريد.

اقرأ أكثر: إيرلينج هالاند يتحدث عن شائعات وسط تقارير برشلونة وريال مدريد

إرلينج هالاند

وفقًا لدياريو سبورت ، قال المهاجم – الذي سجل 49 هدفًا في 49 مباراة مع دورتموند -: “لا يزال لدي عقد لمدة ثلاث سنوات مع دورتموند وأنا لست منزعجًا من الشائعات”.

لاعب ريال مدريد يتطلع إلى إنجلترا

أخبار ريال مدريد تفيد بأن لاعب المرافق لوكاس فاسكويز سينتهي عقده هذا الصيف و البرنابيو تقرير أنه يتطلع للانتقال إلى الدوري الممتاز.

عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: "ميسي سيلعب لنيويلز" ، هالاند يتحدث عن المستقبل ونجم ريال مدريد يتطلع إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

اقرأ أكثر: نجم ريال مدريد يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كوكيل حر

غير فاسكويز حظوظه في النادي هذا الموسم وأصبح الآن عضوًا رئيسيًا ليس فقط في الفريق ولكن في التشكيلة الأساسية – لقد شارك في 28 مباراة في جميع المنافسات هذا الموسم مقارنةً بعشر مباريات فقط في الموسم الماضي.