موعد مشاهدة مباراة إنجلترا أمام سان مارينو 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة إنجلترا أمام سان مارينو 25/3/2021

من المتوقع أن تجعل إنجلترا من السهل مواجهة مينوز وسان مارينو عندما يواجه البلدان بعضهما البعض في ويمبلي مساء الخميس.

يريد البلد المضيف أن يبدأ تصفيات كأس العالم منتصراً ومقنعاً.

وتعرضت إنجلترا لهزيمتين فقط في آخر 11 مباراة في جميع المسابقات أمام الدنمارك وأصغر منافسها بلجيكا ، لكنها سجلت أيضًا ثمانية انتصارات خلال تلك الفترة.

من المتوقع أن يفوز فريق المدرب جاريث ساوثجيت في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى مساء الخميس بالفرس.

يبدو أن أكبر المنافسين في طريق إنجلترا للحصول على المركز الأول في المجموعة هو بولندا وقد يظهر فارق الأهداف في وقت لاحق في مرحلة التصفيات. وبالتالي ، فإن الأهداف المبكرة على اللوح ضد سان مارينو ستضع إنجلترا بالتأكيد في وضع إيجابي.

كانت نتائج التصفيات المؤهلة لكأس العالم قوية أيضًا بالنسبة للأسود الثلاثة ، حيث لم يخسر أصحاب الأرض على هذا المستوى في آخر 21 مباراة لهم بشكل عام ، بينما لم تهزم إنجلترا على أرضها في آخر 23 مباراة ، وفازت في 21 منها.


في عام 1993 ، عانت سان مارينو واحدة من أكبر الصدمات في عالم كرة القدم عندما تقدمت 1ضد0 على أرضها ضد مضيفة إنجلترا مساء الخميس. لكن فرحتهم لم تدم طويلاً ، عندما تلقوا 7ضد1 مخبأة في ذلك المساء.

تلقت شباك سان مارينو 37 هدفًا وأحرزت هدفًا واحدًا فقط في آخر ست هزائم لها أمام إنجلترا. ومع ذلك ، يمكن للزوار أن يجعلوا إنجلترا تنتظر هدفهم الأول في هذه المواجهة لإحباط مضيفيهم.

بالطبع ، يبدو الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تحرز إنجلترا هدفًا ، وعلى الرغم من تعادل سان مارينو 0ضد0 بين ليختنشتاين وجبل طارق في نهاية العام الماضي ، إلا أنه يمكن أن يكون لائقًا بشكل جيد بعد بدء الشوط الثاني.

من المتوقع أن يعمل سان مارينو بجد في وقت مبكر من المباراة للضغط على خصومهم وإغلاق إنجلترا حيثما أمكن ذلك. قد يستغرق هذا دقائق ثمينة في الشوط الأول ، لكن هذا النهج يضر بلياقة اللاعبين.

فازت إنجلترا بسهولة في مبارياتها الست الأخيرة ضد سان مارينو ويبدو أنه لم يتم تحديد سوى هامش الربح ولكن يمكن تسجيل المزيد من الأهداف في النصف الثاني من تلك المواجهة.