جاريث بيل يستعد للعودة لريال مدريد: توتنهام يتتبع مهاجم شتوتغارت نيكولاس جونزاليس كبديل

سينظر توتنهام في التعاقد مع نيكولاس جونزاليس مهاجم شتوتغارت هذا الصيف – مع استعداد جاريث بيل للعودة إلى ريال مدريد.

كان توتنهام يتتبع جونزاليس منذ بعض الوقت وهم يواصلون مراقبة تقدمه مع اقتراب نهاية إعارة بيل لمدة موسم.

بايل أمامه عام واحد على عقده مع الريال وألقى هذا الأسبوع بظلال من الشك على العودة إلى توتنهام لموسم آخر.

  • بيل: أخطط للعودة إلى ريال مدريد
  • هل سيتغلب كين على سجل أهداف شيرر؟
  • مركز نقل سكاي سبورتس لايف!

وقال مهاجم ويلز “خطتي هي العودة ، هذا هو ما خططت له”. “أعتقد أن السبب الرئيسي الذي جعلني أتيت إلى توتنهام هذا العام هو لعب كرة القدم أولاً وقبل كل شيء. بدخول منطقة اليورو أردت أن أكون لائقًا.







1:05

قال جاريث بيل إنه يخطط لإنهاء إقامته مع توتنهام نهاية الموسم والعودة إلى ريال مدريد.

“كانت الخطة الأصلية هي القيام بموسم مع توتنهام وبعد يورو لا يزال هناك عام متبقي في ريال مدريد.”

تعني الطبيعة المؤقتة لفترة Bale الثانية في N17 أن توتنهام استمر في تعقب المهاجمين الجدد المحتملين ، بما في ذلك Gonzalez و Lille’s المذهلين. جوناثان بامبا.

يقال إن شتوتجارت يبحث عن دفع 27 مليون جنيه إسترليني (30 مليون يورو) للاعب جونزاليس البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي سجل ستة أهداف وصنع هدفين في 15 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم. لا يزال أمامه ثلاث سنوات متبقية على عقده ، بعد تجديده في نوفمبر الماضي.

جوناثان بامبا
صورة:
لاعب ليل جوناثان بامبا هو لاعب آخر تم تعقبه من قبل كشافة توتنهام

ما الذي يمكن أن يفعله توتنهام أيضًا هذا الصيف؟

على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير الذي يتعين تحديده قبل انتهاء الموسم ، إلا أن أولوياتهم يقال إنها في قلب الدفاع وفي وسط الملعب ، مع وجود مدرب جوزيه مورينيو كجزء كامل من التخطيط على الرغم من الضوضاء الأخيرة المحيطة بمستقبله.

ومع ذلك ، قد يحتاجون إلى النظر في مراكز أخرى أيضًا مع العقود الآجلة لعدد من اللاعبين المتوقع أن يكونوا غير متأكدين مع التوجه إلى فترة الانتقالات التالية.

كان توتنهام يبحث في توقيع مواهب من دول أمريكا الجنوبية بعد أن تم فتح المنطقة لقواعد تصاريح العمل الجديدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي – وكان اللاعب الوحيد الذي نظروا إليه هو بالميراس. غابرييل مينينو.

ظهر اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي يلعب في الغالب في وسط الملعب ولكنه أعجب أيضًا في مركز الظهير الأيمن ، كواحد من ألمع الآفاق البرازيلية.

ومع ذلك ، فإن مينينو ، الذي تم استدعاؤه إلى تشكيلة البرازيل للمرة الأولى العام الماضي ، لم يتم تعقبه حاليًا حيث يوازن توتنهام أهدافه في الانتقالات الصيفية.

مثل معظم الأندية ، يحتاج توتنهام إلى بيع اللاعبين حتى يتمكن من الاستثمار بشكل كبير في فريقه هذا الصيف ، بسبب الآثار المالية لوباء فيروس كورونا.