جمال لويس: سيتخذ مدرب أيرلندا الشمالية إيان باراكلوف قرارًا متأخرًا بشأن لياقة الظهير

سيتخذ إيان باراكلوف مدرب أيرلندا الشمالية قرارًا متأخرًا بشأن المخاطرة بجمال لويس في المباراة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم الخميس ضد إيطاليا.

غاب الظهير الأيسر لنيوكاسل ، وهو واحد من ثلاثة لاعبين فقط في الفريق الذين شاركوا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، عن التدريب هذا الأسبوع بسبب مشكلة في الفخذ وأصبح الآن شكًا كبيرًا في اللعب في بارما.

وقال باراكلوف قبل وقت قصير من توجه الفريق إلى إيطاليا “سنقرر في إيطاليا ما إذا كنا سنخاطر مع جمال”.

“لم يتدرب ، لذا فهو شيء عاد إليه في ناديه وكنا نعرف ذلك في هذا المعسكر.”

  • واشنطن خارج التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • مباريات أيرلندا الشمالية

وبعد المباراة ضد إيطاليا ، تواجه أيرلندا الشمالية الولايات المتحدة في مباراة ودية في وندسور بارك يوم الأحد قبل أن تزور بلغاريا مباراة أخرى في التصفيات يوم الأربعاء المقبل.







0:42

قال إيان باراكلوف ، مدرب أيرلندا الشمالية ، إنه سيكون هناك ضغط على إيطاليا للفوز عندما يلتقيان في تصفيات كأس العالم ، ويأمل في تقاسم كأس من النبيذ مع المدرب المنافس روبرتو مانشيني بعد المباراة.

وسافر إيرلندا الشمالية إلى بارما بدون المهاجم ليام بويس ، الذي من المقرر أن ينضم إلى المعسكر في وقت لاحق بعد ولادة طفله الثاني ، وكذلك حارس ديري سيتي ناثان جارتسايد ، الذي ظل في بلفاست لأسباب طبية.

مع غياب بويس وغياب كونور واشنطن للإصابة ، يمكن لمهاجم أكرينجتون غير المعين ديون تشارلز أن يتذوق طعم اللعب في وقت مبكر بعد أول استدعاء له ، وقال باراكلوف إنه سعيد بالطريقة التي استقر بها اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هذا الأسبوع.

وقال: “هذا هو ليرى كيف تعمل المجموعة ، ويلقي نظرة ، ويرى أين يتناسب مع ديناميكية المجموعة ، ونأمل أن يحصل على بعض الوقت خلال هذه المباريات الثلاث المقبلة”.

“لقد لعب ثلاث مرات فقط لأقل من 21 عامًا ، لذا لم يكن لديه قدر كبير من الخبرة الدولية على أي مستوى ، لذا فهو منحنى تعليمي رائع منه”.



جمال لويس: سيتخذ مدرب أيرلندا الشمالية إيان باراكلوف قرارًا متأخرًا بشأن لياقة الظهير



0:18

قال إيان باراكلوف ، مدرب أيرلندا الشمالية ، إن هناك شعورًا جيدًا في المعسكر قبل مباراة فريقه في تصفيات كأس العالم ضد إيطاليا يوم الخميس.

لا تزال ذكريات الهزيمة في نهائي تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام سلوفاكيا جديدة نسبيًا بالنسبة لأيرلندا الشمالية ، لكن مباراة الخميس تمثل قائمة نظيفة حيث يبدأ باراكلوف أول مشواره في التصفيات الكاملة.

على الرغم من أنه لا يمكن أن تكون هناك مباراة افتتاحية أكثر صرامة في المجموعة C من السفر لمواجهة فريق روبرتو مانشيني ، إلا أن باراكلوف قال إن هناك تفاؤلًا داخل المعسكر بأنه يمكنهم إنشاء منصة لبقية الحملة.

وقال “المحادثات التي أجريتها مع اللاعبين كانت إيجابية للغاية وهم يتطلعون للالتقاء مرة أخرى والعودة إلى الموسم الذي يعد الأقصر في التاريخ للتأهل لكأس العالم”.

“نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لتحقيق نتيجة ، ولكن هناك تصميم على الانطلاق إلى بداية إيجابية جيدة ومعرفة ما يمكننا إعادته قبل مباراة بلغاريا.”

تشارلز: لقد تجنبت أغنية البداية حتى الآن



صورة المعاينة



1:01

قال ديون تشارلز ، مهاجم أكرينجتون ستانلي ، إنه تجنب حتى الآن الاضطرار إلى غناء أغنية ابتدائية بعد تلقيه أول استدعاء له في فريق أيرلندا الشمالية

يقدم تشارلز مهاجم أكرينجتون ستانلي موسمًا رائعًا في الدوري الأول ، حيث سجل 18 هدفًا في 39 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

كان تشارلز يلعب في نادي ساوثبورت التابع للرابطة الوطنية مؤخرًا في عام 2019 ، ويواجه الآن احتمال ظهور أول مباراة دولية له مع أيرلندا الشمالية ضد إيطاليا التي فازت بكأس العالم أربع مرات.

أخبر تشارلز أنه منذ الانضمام إلى بقية الفريق سكاي سبورتس لا يزال يتعين عليه غناء أغنية التنشئة.

وقال “كنا نتناول وجبة فريقنا الليلة الماضية وبدأ كايل لافرتي في ضرب الزجاج”. “يمكنك أن تراني أغرق ببطء في مقعدي.

“أملك [avoided singing] حتى الآن … الغناء أمام الفتيان هو مجرد شيء عليك القيام به ، أليس كذلك؟ طريقة يضحك بها الجميع عليك وينضمون إلى المجموعة – لذلك إذا كان علي أن أفعل ذلك ، يجب أن أفعل ذلك “.