موعد مشاهدة مباراة إيرلندا أمام لوكسمبورج 27/3/2021

موعد مشاهدة مباراة إيرلندا أمام لوكسمبورج 27/3/2021

بعد هزيمة ضيقة على أرضها بنتيجة 3ضد2 في جمهورية التشيك في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى ، ستجمع جمهورية أيرلندا المُضيفة جميع النقاط الثلاث يوم السبت عندما تعود إلى ملعب أفيفا لمواجهة مينوس في لوكسمبورغ.

لا يقتصر الأمر على أن المضيفين يحاولون إطلاق حملتهم على أرض الواقع ، بل يقومون أيضًا بإنهاء مجموعة بائسة من النتائج.

من الجيد أن قائدنا عاد إلى الميدان 🇮🇪

يا له من إنجاز من Seamie ♥ ️#نحن واحد | # COYBIG | #SRBIRL pic.twitter.com/kai9ttPQLQ

ضد فيرلاند ⚽️🇮🇪 (FAIreland) 25 مارس 2021

فشل الأيرلنديون الآن في الفوز بأي من مبارياتهم العشر الأخيرة في جميع المسابقات ، بما في ذلك ست هزائم ، لكن خسارة واحدة فقط من تلك الخسائر كانت في الواقع على أرضهم.

الخسارة 1ضد0 أمام فنلندا في سبتمبر من العام الماضي في دوري الأمم.

ومع ذلك ، فإن نتائج تصفيات كأس العالم على أرضها قد جلبت عائدًا إيجابيًا أكثر لإيرلندا حيث خسروا مرتين فقط في آخر سبع تصفيات وخسروا أمام صربيا والدنمارك.

ومع ذلك ، فاز البلد المضيف أيضًا بانتصارات على كازاخستان وجورجيا ومولدوفا 3ضد1 و1ضد0 و2ضد0.


في حين أن مبارياته الأربع الأخيرة ضد لوكسمبورغ قد حققت أربعة انتصارات للأيرلنديين ، فإن الدولة المضيفة تبدو جيدة لتحقيق الهدف هنا.

لم تلعب لوكسمبورغ في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم ، لكنها لعبت مؤخرًا في مباراة ودية ضد قطر انتهت بالخسارة 1ضد0 للزوار يوم السبت. هناك أربع مباريات بدون فوز في جميع المسابقات.

حققت لوكسمبورغ انتصارات مشجعة على قبرص والجبل الأسود في دوري الأمم في أكتوبر الماضي ، لكنها خسرت منذ ذلك الحين ثلاث خسائر في المباريات الأربع التالية بعد خسارتها أمام النمسا وقبرص وقطر وتعادلها مع أذربيجان.

ومع ذلك ، تُظهر الصورة الكبيرة أن لوكسمبورغ فازت فقط بثلاث من آخر 19 مباراة في جميع المسابقات وأن هذا الرقم القياسي يزداد سوءًا عندما تنظر إلى نتائج لوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم بعيدًا.

لم يفز الزائرون بأي من آخر 14 مباراة في التصفيات خارج أرضهم ، وتمكنوا بالفعل من الفوز مرة واحدة فقط في تاريخهم الكروي الدولي في تصفيات كأس العالم ، والتي تضمنت 67 مباراة على الطريق.

وبالتالي فإن احتمال فوز إيرلندي هنا يوم السبت أمر مرجح للغاية.