سيرجيو أجويرو مثالي لتشيلسي: يقول بول ميرسون إن المهاجم يضع علامة في كل مربع

عاد بول ميرسون بعموده وهذا الأسبوع أخبرنا مهاجم أرسنال وإنجلترا السابق أن تشيلسي يجب أن يدخل السوق لمهاجم جديد هذا الصيف ولماذا يجب أن يكون هذا الرجل هو سيرجيو أجويرو ، الذي يغادر مانشستر سيتي في نهاية الموسم.

وفي الوقت نفسه ، فإن سكاي سبورتس يعتقد النقاد أيضًا أن ليفربول يواجه مهمة شاقة في محاولة لتعويض تأخره 3-1 عندما يستضيف ريال مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

ومع ذلك ، إذا أراد فريق يورجن كلوب أن ينجح في هروب رائع آخر في آنفيلد ، فهناك لاعب واحد من ليفربول يجب أن يبدأ ضد الفائز باللقب 13 مرة ، وفقًا لميرسون.

وأخيرًا ، دعا ميرسون أيضًا مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا إلى التحلي بالجرأة في اختيار فريقه لما يعتقد أنه أكبر مباراة لهم في الموسم في مباراة دور الثمانية في الدوري الأوروبي في سلافيا براغ مساء الخميس.

يحتاج تشيلسي إلى هداف ويضع أجويرو علامة على كل مربع

هو [Sergio Aguero] وضع علامة في المربع بالنسبة لي والطريقة التي يلعب بها تشيلسي – تشيلسي مهيمن في مباريات كرة القدم ، فهم يمليون المباريات ويملكون الكثير من الاستحواذ ، يلعبون كرة قدم نظيفة ومرتبة حول منطقة الجزاء وهم يبحثون عن تلك الكرة الصغيرة.

إنهم لا يحاولون ضرب كرة من خط المنتصف في مساحة كبيرة ، فأنت تلعب في تشيلسي وعندما تبدأ في تشيلسي ، تواجه على الفور 10 رجال خلف الكرة ، لذلك تحتاج إلى Aguero الذي يتمتع بالذكاء. أكثر من ثلاثة إلى خمسة ياردات ، تلك الكرة الصغيرة أسفل الجانب وفي الصندوق.







3:15

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من فوز تشيلسي على كريستال بالاس

أنا أحب تامي أبراهام وأوليفييه جيرو ، فهما لاعبان جيدان ، لكن هل سيفوزان بالدوري الإنجليزي الممتاز؟ لا ، وأنا أقول ذلك لأنهم لن يكونوا ضمن أفضل خمسة أو ستة من الهدافين في الدوري.

أنت تنظر إلى تشيلسي الآن وقد سجل ماسون ماونت وأبراهام ستة أهداف وهما من أفضل الهدافين في الدوري ، ولهذا السبب تشيلسي في مكانهم. إذا وضعت شخصًا في هذا الفريق سجل 20 هدفًا وكان في المركز الثاني خلف هاري كين ومحمد صلاح ، فقد يكون ذلك 10 ، 11 ، 12 ، 15 نقطة أخرى ، قد يكون 14 هدفًا فائزًا.

  • تحول كاي هافرتز تحت قيادة توماس توخيل
سيرجيو أجويرو مثالي لتشيلسي: يقول بول ميرسون إن المهاجم يضع علامة في كل مربع
أنا أحب تامي أبراهام وأوليفييه جيرو ، فهما لاعبان جيدان ، لكن هل سيفوزان بالدوري الإنجليزي الممتاز؟ لا.

بول ميرسون

أعتقد أنهم بحاجة إلى مهاجم يمكن أن يسجل الأهداف لأن تيمو فيرنر لم يعمل. قلت إن كاي هافرتز سيكون لاعبًا ، وفتى صغيرًا وصل بثمن باهظ ومع كل ما يحدث في العالم ، كان لديه “ كوفيد طويل ” وقد أثر ذلك عليه.

لكن عندما شاهدته في اليوم الآخر ، إنه يمثل تمثيلًا رائعًا ، إنه لائق ، أعتقد حقًا أنه سيكون نجمًا رائعًا في الوقت القادم ، سيكون مميزًا.

تيمو ويرنر مهاجم تشيلسي (PA)
صورة:
عانى تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي في مشواره الأول على ملعب ستامفورد بريدج

لست متأكدًا بشأن Werner ، على الرغم من ذلك ، لا أعتقد أنه يعمل. أشاهده وعندما تشتري هذا النوع من اللاعبين مقابل هذا النوع من المال ، أرغب في الحصول على المزيد من المنتج النهائي مقابل ما حصلت عليه. يبدو أن هناك الكثير للعمل عليه ، وهو أمر غريب حقًا.

هافرتز ، يمكنني استيعاب ذلك لأنه طفل صغير ، لكن هذا اللاعب يقوم بأشياء على أرض الملعب وأنت مثل ، “حقًا؟” سوف ينزل من الجناح ويعبر فقط إلى داخل منطقة الجزاء عندما لا يكون هناك أحد. لقد أصبت بخيبة أمل معه لأكون صادقًا ، وبالنسبة لي ، سأحاول أن أرى ما يمكنني فعله معه هذا الصيف.

  • جدول الدوري الممتاز | هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

لماذا تعاقد ليفربول مع تياجو إذا كان لن يلعب ضد ريال؟

تياجو ليفربول ضد نيوكاسل بنسلفانيا
صورة:
لعب تياجو ألكانتارا 22 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات

شاهدت ليفربول ضد أستون فيلا يوم السبت وقد صدمت ، لم يكن هناك هذا الارتباط ، ولم تكن الشرارة موجودة.

إذا كان الجمهور هناك ليلة الأربعاء وكانوا يطاردون ريال مدريد ، فأنا في كل مكان ، لا يوجد مكان مثل أنفيلد أو سيلتيك بارك في إحدى ليالي دوري أبطال أوروبا وقد رأيتهم يقلبون الأمر ضد فرق أفضل من هذا. . لكن مع عدم وجود أي شخص هناك ، لا يمكنني أن أرى أن عدم وجود حشود في آنفيلد لم يساعد ليفربول على الإطلاق.

كان من الصعب عليهم [centre-backs Ozan Kabak and Nat Phillips] في مباراة الذهاب ، هما شابان ، أحدهما من شالكه ، والآخر جاء من فيليبس وهو أمر صعب عليهما.

كنت سأحاول خلط الأمر قليلاً وألعب ثلاثة في الخلف ، لقد قلت ذلك من قبل ، لمنحهم المزيد من الحماية ، مع وجود فابينيو في المنتصف ، لكن الحصان انطلق الآن وتحتاج إلى التقدم للأمام يقذف.



ألكسندر أرنولد يكمل عودة الريدز المتأخرة



3:17

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليفربول على أستون فيلا

لقد صدمت الأسبوع الماضي لأن تياجو ألكانتارا لم يلعب ، واعتقدت أن هذا هو ما تم جلبه من أجله. فازوا بالدوري بدونه فما الفائدة من ضمه؟ هذه هي لعبته ، وهي مفتوحة والجميع يمرر الكرة ويمررها – وهو يحتفظ بالكرة ويتأقلم عليها بشدة. اعتقدت حرفيا انه [Klopp] لقد أحضروه لتلك المناسبات ، ولم يحضروه للفوز بالدوري.

لكن اللعب النظيف أمام ترينت ألكساندر-أرنولد في اليوم الآخر ، كان لديه الكثير من الثبات بشأن لعبه التمركزي ، لكنه كان ضحية لنجاحه لأنه كان جيدًا جدًا لدرجة أنه عندما يخوض مباراتين سيئتين ، كما يقول الجميع ، ‘يا إلهي…’

سيرجيو أجويرو مثالي لتشيلسي: يقول بول ميرسون إن المهاجم يضع علامة في كل مربع
لقد صدمت الأسبوع الماضي لأن تياجو ألكانتارا لم يلعب ، واعتقدت أن هذا هو ما تم جلبه من أجله. فازوا بالدوري بدونه فما الفائدة من ضمه؟

بول ميرسون

لكن ما أحبه فيه هو أنه يستمر في الذهاب والإياب ، ولا يختبئ أبدًا ، ويذهب إلى آرسنال ويضع إحدى كرات الموسم ، كان الأمر مذهلاً ، مثل ديفيد بيكهام. وبعد ذلك سجل هدف الفوز في مرمى فيلا عندما كان بإمكانه القول بسهولة ، “سأجلس في منتصف الطريق ، ولست بحاجة إلى أن يأتي هذا إلي بكل العصا التي أحصل عليها.”

لكنه لا يفعل ذلك واللعب النزيه ، فأنا أحب ذلك وأحترمه كثيرًا عندما يفعل ذلك لأنه من السهل جدًا التسكع والقول ، ‘لا أريد أن أفعل هذا ، ماذا يحدث إذا قمت بالكرة في الكرة مواقف…؟’

ليدز يونايتد
ليفربول

الاثنين 19 أبريل 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

يجب أن يبدأ أوباميانغ في الهجوم في أكبر مباراة في موسم آرسنال

كان أوباميانغ بديلاً غير مستخدم خلال الخسارة 2-1 أمام توتنهام
صورة:
أُسقط أوباميانغ وكان بديلاً غير مستخدم خلال خسارة آرسنال الأخيرة 2-1 أمام توتنهام

إنها مباراة كبيرة (ضد سلافيا في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، إياب) ، لكن في نهاية اليوم يمكنك اللعب فقط بيدك التي تم توزيعها. هناك الكثير من اللاعبين الذين تواجدوا هناك قبل أن يكون هناك ، وأشعر تجاهه بطريقة ما لأنهم في حالة جيدة للغاية.

كان من المفترض أن يكونوا قد أنهوا المباراة ضد سلافيا الأسبوع الماضي ، فالفرص التي أضاعتهم وألكسندر لاكازيت هو لاعب أساسي عندما ارتطمت بالعارضة ، إنه أمر مثير للسخرية.

إنهم العاشر في الدوري وهذا أرسنال ، دعونا لا ننسى. لن أقول تخلصوا من أرتيتا إذا خسروا هذه المباراة ، مع ذلك ، لن تكون هناك فرصة.

لكني أعتقد أنهم فازوا في هذه المباراة ، هناك الكثير من التحول هناك ، لكن عليهم البدء في الحصول على خطة ، وخطة مدتها خمس سنوات. لن يحدث هذا بين عشية وضحاها ، يجب أن يبدأ هذا الآن لأنهم يعتمدون في الوقت الحالي على بوكايو ساكا ، وهو رجلهم المفضل ، وإيميل سميث رو عندما يلعب. ولا ازدراء ، لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال.



مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا و بيير إيمريك أوباميانغ يقفان مع الكأس بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي



0:58

قال بول ميرسون إن قرار مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا بإسقاط بيير إيمريك أوباميانج في ديربي شمال لندن ضد توتنهام كان بمثابة “ ضربة رئيسية ”.

الكثير من اللاعبين الموجودين لديهم بعض من أكبر رسوم الانتقالات في تاريخ آرسنال وهم موجودون في منتصف الطاولة – من يشتري هؤلاء اللاعبين؟ إنهم بحاجة إلى الحصول على شخص ما مرة أخرى والذهاب ، ولدينا خطة مدتها خمس سنوات ، ومن نحضره كمدير توظيف ونحتاج إلى البدء في استهداف اللاعبين ونحن بحاجة إلى التخطيط ، لأنه في الوقت الحالي لا توجد خطة ، كل شيء خارج الكفة.

لقد منحوا بيير إيمريك أوباميانج كل تلك الأموال ، عقدًا كبيرًا ، لكنه يبلغ من العمر 31 عامًا ، لذلك عدنا إلى وضع مسعود أوزيل مرة أخرى.

سيرجيو أجويرو مثالي لتشيلسي: يقول بول ميرسون إن المهاجم يضع علامة في كل مربع
إذا كنت بحاجة للفوز بمباراة كرة قدم وأنا أعلم أنني سأحصل على فرص هناك – قد لا أحصل على الكثير ، لكنهم سيحصلون على فرص آرسنال – أحتاج إلى أفضل هدافي على أرض الملعب.

بول ميرسون

شيء ما يحدث مع أوباميانغ ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو. كان يوم الخميس الماضي أكبر مباراة لعبها أرسنال منذ فترة طويلة ، وعليك أن تزنها الآن حيث لم تكن هناك حشود منذ عام أو نحو ذلك بسبب الإغلاق. يحتاج آرسنال إلى كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل ، فهم بحاجة إلى العودة ، والركض عندما يعود المشجعون ، ويجب أن يكون هناك عامل شعور جيد.

مشاهدة آرسنال ليست رخيصة ومعايير الفريق ، فهي باهظة الثمن. كانت هذه أكبر مباراة لهم يوم الخميس الماضي وكان الاسم والأكثر ربحًا على مقاعد البدلاء.

هذا يخبرك بكل شيء وهو موقف أوزيل آخر …

إذا كنت بحاجة للفوز بمباراة كرة قدم وأنا أعلم أنني سأحصل على فرص هناك – قد لا أحصل على الكثير ، لكنهم سيحصلون على فرص أرسنال – أحتاج إلى أفضل هدافي على أرض الملعب.

إذا لم يحضر أي شيء آخر للحفلة ، فسوف يضع الكرة في مؤخرة الشبكة. وحتى لو كان على بعد أربع ياردات وقام بإدخالها ، فهذا ما تسميه هدفًا جيدًا لأنه لا يوجد أحد آخر للاستفادة منه ، فهو الشخص الموجود هناك. يجد نفسه في المنشور الخلفي ينقر عليهم وهناك فن لذلك.

بالنسبة لي ، هو يلعب ، حيث يجب عليهم الفوز. عليك أن تجعل أهدافك تصل إلى أرض الملعب عندما يتعين عليك الفوز. إذا لم يكن عليك الفوز وكنت تحمي الصدارة ، فلن يكون لديك في الفريق لأنك تريد أن يتتبع الأشخاص للفريق.



سيرجيو أجويرو مثالي لتشيلسي: يقول بول ميرسون إن المهاجم يضع علامة في كل مربع



1:13

أعرب ميكيل أرتيتا عن أسفه لعدم قدرة أرسنال على استغلال الفرص بعد تعادله 1-1 في ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ.

لذلك انتهزت الفرصة ، يجب أن ألعب دور نجمي – لقد منحناه عقدًا جديدًا فقط الموسم الماضي ، فما الذي تغير؟

أنا أحب لاكازيت ، فهو لاعب كرة قدم جيد ، فهو يمسك بالكرة ويجلب اللاعبين إلى اللعبة ، إنه لائق.

وأود أن ألعبه في خط الهجوم إلى جانب أوباميانج بثلاثة في الهجوم مع ساكا أو نيكولاس بيبي وأقول لهم ، “فقط احرزوا لنا هدفًا ، وسندافع” وسيسببون الفوضى.

يجب أن يتسببوا في الخراب – فهم جميعًا لاعبون جيدون – وليس الأمر وكأنهم يحاولون تحسينهم.

ارسنال
فولهام

الأحد 18 أبريل 12:30 مساءً

تبدأ الساعة 1:30 بعد الظهر