يغيب جادون سانشو عن مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا لمانشستر سيتي لصالح بوروسيا دورتموند

استبعد جادون سانشو من مباراة إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق مانشستر سيتي.

ويغيب سانشو الدولي الإنجليزي عن الملاعب منذ أكثر من شهر بسبب مشكلة في الفخذ وغاب أيضًا عن مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يحرز تقدمًا في شفائه لكن مباراة الأربعاء تأتي مبكرًا.

  • عاد جادون سانشو إلى التدريبات قبل مواجهة مان سيتي
  • فيل فودين ينتزع الفائز المتأخر من مانشستر سيتي على دورتموند
  • كيف سيكون أداء إيرلينج هالاند في مانشستر سيتي؟

وقال إدين ترزيتش مدرب دورتموند المؤقت: “جادون لن يكون تحت تصرفنا. لقد تدرب مرة أخرى ، إنه يبذل قصارى جهده ، نود أن يكون متاحًا لكنه لن يكون كذلك. علينا أن نأخذ وقتنا معه. “

كما تساور دورتموند شكوك بشأن الإصابة بسبب الثنائي المتمرس ماركو ريوس وماتس هوملز في المباراة التي أقيمت على ملعب ويستفالن.

وقال ترزيتش: “هناك عدد قليل من المصابين بجروح طفيفة ، وعلينا الانتظار. يجب استبدال ماركو رويس وماتس هوملز ومغادرة الملعب يوم السبت.

“لدينا دورة تدريبية أخرى وسنرى من سيكون تحت تصرفنا”.

تقدم مانشستر سيتي 2-1 في المباراة التي تلت مباراة الذهاب ، حيث وضع كيفن دي بروينه في المقدمة في الشوط الأول قبل أن يتعادل ماركو رويس قبل ست دقائق من النهاية.

ولكن كان فيل فودين هو الذي توج بعرض رائع مع الفائز المتأخر حيث حقق فريق بيب جوارديولا ميزة ضئيلة في الإياب.

رايولا: دورتموند لا يريد بيع هالاند

صورة:
ارلينج هالاند ارتبط بعدد من الأندية ، بما في ذلك مانشستر سيتي

وقال مينو رايولا وكيل إيرلينج هالاند إن بوروسيا دورتموند لا يريد بيع المهاجم – وهي استراتيجية قد لا يتفق معها – لكنه يقول “لا توجد حرب” بينه وبين النادي.

أجرى والد رايولا وهالاند ، ألف إنجي هالاند ، بالفعل محادثات مع برشلونة وريال مدريد ، في حين تم ربط مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أيضًا بالمهاجم ، الذي أصبح أحد أكبر الأسماء في أوروبا بعد تسجيله 49 هدفًا في أول 52 مباراة له. لجانب البوندسليجا.

الدولي النرويجي هالاند ، 20 عامًا ، يخضع لعقد في دورتموند حتى عام 2024 ، لكن تم الإبلاغ عن شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو (66 مليون جنيه إسترليني) ، والذي يدخل حيز التنفيذ في صيف عام 2022.

وقال رايولا لقناة تلفزيونية ألمانية الرياضة 1: “يمكنني أن أؤكد أنني كنت في دورتموند. أوضح مايكل زورك – المدير الرياضي لدورتموند – أنهم لا يريدون بيع إرلينج. أحترم ذلك ولكن هذا لا يعني أنني أوافق. لا توجد حرب بيني وبين دورتموند “.