بالفيديو: الأيقونة المصرية شريهان تعود في رمضان لاستقبال حار …

بعد توقف دام أكثر من 19 عامًا ، عادت المغنية المصرية شريهان إلى شاشات التلفزيون مرة أخرى ، وهذه المرة في إعلان لشركة فودافون قوبل بترحيب حار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شريهان ، 56 عامًا ، محبوبة بسبب مسيرتها التمثيلية المرموقة واستضافة فوازير رمضان (فوازير).

واعتزلت النجمة التمثيل منذ فيلمها الأخير “العشق والدم” عام 2002 ، بعد تشخيص إصابتها بسرطان الغدد اللعابية. سبق لها أن أخذت استراحة من التمثيل بعد حادث سيارة في التسعينيات أدى إلى كسر في عمودها الفقري

بعد شفائها ، عادت النجمة إلى الشاشات مرة أخرى بإعلان تم بثه في أول أيام رمضان 2021.

https://www.youtube.com/watch؟v=-ykjOYoOZq8

احتفل أحد مستخدمي تويتر بعودة شريهان ، فكتب: “لقد أنرت هذه الحياة. الذهب لا يصدأ “.

كما كتب أحد المعجبين على فيسبوك: “إعلان شريهان من شركة فودافون لطيف للغاية وعبقري بغض النظر عن جمال شعرها وخفة حركاتها”. أحببت أن الإعلان صور حادثها وأنها تمكنت من العودة للوقوف على قدميها “.

وكتب مستخدم آخر ، “إعلان شريهان هو رسالة أمل لجميع المحبطين … وإثبات أنه بعد أي أزمة ومشكلة ، يمكننا العودة مرة أخرى كما كان من قبل وأفضل.”

وأضاف المستخدم أن الإعلان يحكي حقاً قصة حياة شريهان ، منذ بداياتها وما كانت أحلامها وكيف نجحت في حادث سيارتها وعشرات العمليات الجراحية التي مرت بها والتي لم تمنعها من النهوض وأقوى وأكثر. جميلة.

لا يزال لدى الآخرين الأقل حماسًا بشأن محتوى الإعلان نفسه أشياء جيدة ليقولوها عن شريهان نفسها.

وكتب أحد المعجبين: “الإعلان ليس جيدًا ، شريهان جميلة”.

قبل إطلاق الإعلان ، وجهت شريهان رسالة لجمهورها عبر تغريدة: “في هذه الأيام السخية وهذا الشهر العظيم ، أريد أن أخبرك أنني أكثر امتنانًا. لقد أحببتني ، واحترمتني ، وعانقتني وبحبك ، وبصلواتك شفيتني وما زلت تشفيني “.

“أعيش لحظة إنسانية صادقة ، لحظة شكر من قلبي وحياتي لكم جميعًا ، بدون ترتيب أو استثناء ، لحظة انتظرتها طويلاً للرد على ترحيبكم الحار في سبتمبر 2002 ، مشاعري كلها مشوشة لكن سعيدة “.

واختتمت سلسلة تغريداتها بـ “شكراً و 100 مليون انحن شكر للجميع من أصغر طفل ومواطن مصري إلى آخر إنسان في العالم .. شكراً”.