باير ليفركوزن ضد 1.FC كولن في 17/4/2021

باير ليفركوزن ضد 1.FC كولن في 17/4/2021

سيكون باير ليفركوزن صاحب المركز السادس واثقا قبل مواجهة كولون ، المهدد بالهبوط يوم السبت في باي أرينا ، ليضمن مكانه في أحد الأماكن الأوروبية للموسم المقبل.

على الرغم من أن النتائج الأخيرة تسببت في تراجع أصول باير ليفركوزن حيث لم يسجل المضيفون سوى ثلاثة انتصارات في آخر تسع مباريات في الدوري الألماني ، فإن المضيفين سيكونون واثقين من قدرتهم على مواجهة فريق كولوني شديد التنافس ، والذي يحارب الهبوط.

ساعدت الانتصارات على شتوتجارت ومجلادباخ وشالكه في تعزيز سعي ليفركوزن للحصول على مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

من ناحية أخرى ، تضاءلت آفاقهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا بسرعة عندما يتأخرون بتسع نقاط خلف أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع.

ومع ذلك ، فاز باير ليفركوزن بانتظام بالمراكز الستة الأولى وفاز أيضًا في مواجهتي الهرولة السابقتين ضد كولونيا.

من المحتمل أن يغيب ليفركوزن عن الثلاثي الدفاعي أرياس وبندر وفوسو مينساه بالإضافة إلى لاعب الوسط بومغارتلينغر.


ويريد كولونيا تسلق جبل يوم السبت إذا كان يستعد لمواجهة باير ليفركوزن في فناء منزله بعد عدم فوزه في أي من آخر ثماني مباريات خاضها في دوري الدرجة الأولى الألماني ، مما ترك الزائرين في منطقة الهبوط.

ست هزائم في ذلك الركود المقلق في ثماني مباريات جعلت كولونيا في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث ، أرمينيا بيليفيلد.

بعد خسارة آخر أربع مباريات خارج أرضه في خبب ، فإن مبارزة هذا السبت ليست علامة جيدة لكولونيا.

عانى الزائرون من الهزائم في إينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ ويونيون برلين وفولفسبورج ، والتي كان يعاقب عليها بشكل خاص في الشارع ، ولم يكن الأمر أسهل في باير ليفركوزن أيضًا.

تُظهر الصورة الإجمالية أن فريق كولونيا خسر ست من آخر ثماني مباريات في رحلاته ، كما نجح في الاحتفاظ بهدفين فقط من أرضه على مدار الموسم بأكمله ، ولم يفز كولونيا إلا بأربع من آخر 19 مباراة على الطريق.

ويتعين على كولونيا الاستغناء عن المدافع جاكوبس ولاعب الوسط ثيلمان في محاولة للسيطرة على مضيفيهما. ومع ذلك ، قد يكون هذا يومًا صعبًا في المكتب للزوار.