موعد مشاهدة مباراة لاتسيو ضد بينيفينتو كالتشيو 18/4/2021

موعد مشاهدة مباراة لاتسيو ضد بينيفينتو كالتشيو 18/4/2021

بعد ظهر يوم الأحد ، سيحاول لاتسيو إحياء عرضه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل عندما يزور بينيفينتو الاستاد الأولمبي. في اللعبة ، يتنافس الأخوان سيمون وفيليبو إنزاغي ضد بعضهما البعض على مقاعد متقابلة.

عاد لاتسيو إلى دوري أبطال أوروبا بعد نتيجة سيئة في منتصف الموسم.

لا يزال هناك الكثير من العمل المتبقي لفريق Simone Inzaghi لتحقيق الصدارة هذا الموسم. نظرًا لأن البيانكوسيليستي يحتل المركز السادس في الجدول ، فإنهم يتأخرون بست نقاط عن المركز الرابع في أتالانتا.

ومع ذلك ، فإن النسور لديهم مباراة مؤجلة ضد جميع منافسيهم المباشرين حيث يتنافسون في منافسة النخبة في كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل.

كما شكل لاتسيو في الوقت المناسب. كان الفوز 1ضد0 في فيرونا هو الفوز الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان آخر شكل على أرضه إيجابيًا للغاية أيضًا حيث فاز فريق العاصمة الإيطالية بآخر ثماني مباريات في الدوري على ملعب أوليمبيكو وأحرز هدفين على الأقل في ستة من انتصاراته.

وبدا بينيفينتو قريبًا من هدفه موسم البقاء على قيد الحياة في الدوري الإيطالي هذا الموسم. يتقدم فريق فيليبو إنزاغي بفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط في الدوري الإيطالي الأول.


لولا الأداء السيئ الأخير في الدوري الإيطالي ، لكانت الجماهير في وضع أكثر راحة على الطاولة.

في الواقع ، خاض فريق Stregoni هذه المبارزة بعد فوز واحد فقط في آخر 14 مباراة في الدوري الإيطالي.

أحد العوامل الكامنة وراء النتائج السيئة في الآونة الأخيرة هو عدم وجود أهداف حيث سجل المركز التاسع عشر فقط ، بارما ، عددًا أقل من الأهداف في الدوري الإيطالي مقارنة ببينيفنتو هذا الموسم.

يتوقع فوربيت أن يواصل لاتسيو موعد مشاهدةه الجيد في الدوري الإيطالي ويعيد نفسه إلى منتصف المعركة على مراكز دوري أبطال أوروبا.