كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات: سجل مانشستر يونايتد ستة أهداف فيما سجل أرسنال 10 ليبلغ الدور الخامس

سجلت كيرستي هانسون هدفين ليقود مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلي 6-0 في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات Vitality.

افتتحت ميلي تورنر التسجيل ليونايتد ، الذي ضاعف تقدمه بعد ذلك عندما أحرزت إيلا تون هدفاً بعيد المدى بعد هدف واحد إلى اثنين مع أونا باتلي.

زاد يونايتد تقدمه بمساعدة أخرى من تمريرة Batlle. وجدت الكرة البينية لوسي ستانيفورث ، التي وضعت الكرة في مرمى بيرنلي الحارس لورين براسيويل.

  • سيتي يبدأ دفاعه عن كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات بسحق فيلا 8-0
  • وصلت تشيلسي ذات الخمس نجوم إلى الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات

جعلتها إيمي تورنر في المركز الرابع على شفا نصف الوقت ، حيث سقطت رصاصة Toone عليها وطعنتها في المنزل.

حصل يونايتد على المركز الخامس عندما عثرت تمريرة Toone على Hanson ، الذي أخذ بضع لمسات في منطقة الجزاء قبل إطلاق النار على المنزل

بعد ذلك ، اصطدمت تسديدة جيس سيغسورث بالعارضة وسقطت الكرة المرتدة أمام هانسون ، الذي سددها بضربة رأس ليجعلها 6-0.

أحرز جيل رورد ثلاثية في الشوط الأول باسم نساء ارسنال يهزم جيلينجهام للسيدات 10-0 للوصول إلى الدور الخامس.

وأحرز رورد الهدف الأول بعد سبع دقائق فقط من تصدى حارس جيلينجهام كارا ديفيز لمحاولة من كيم ليتل في طريق لاعب خط الوسط.

حصل آرسنال على هدفه الثاني عندما مرت تمريرة بيث ميد من الجهة اليمنى متجاوزة ديفيز وداخل الشباك قبل أن يسدد القائد ليتل الكرة بشكل مريح في الزاوية السفلية بعد 15 دقيقة.

للاحتفال بظهورها المائة ، جاءت الرابعة بعد الظهر من فيفيان ميديما ، التي سددت تسديدة قريبة المدى بعد لحظات ، في حين ضاعفت رورد رصيدها بجهد منفرد لتصبح النتيجة 5-0.

صورة:
تسجل جيل رورد لاعبة أرسنال الهدف الخامس لفريقها في المباراة في الفوز بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات على جيلينجهام.

أضاف أرسنال المركز السادس قبل نهاية الشوط الأول مباشرة حيث سدد رورد تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء لإكمال ثلاثية لها.

سجل آرسنال الهدف السابع بعد بداية الشوط الثاني حيث أطلقت آنا باتن تسديدة قريبة من الزاوية السفلية محققة هدفها الأول في النادي.

دخل البديلان دانييل فان دي دونك وجوردان نوبس على مقاعد البدلاء ليقود أرسنال إلى الهدفين الثامن والتاسع في المباراة في غضون 20 دقيقة.

تمكن آرسنال من مضاعفة الأرقام في المراحل الأخيرة حيث تأرجحت جهود ميد المنحرفة أمام ديفيز لإكمال التسجيل مع تقدم حاملات الكأس إلى الدور الخامس.

وسجلت إميلي فان إغموند أربعة أهداف في الشوط الأول باسم وست هام سحق الرابطة الوطنية شيشستر وسيلسي 11-0.

كان كنزا دالي وجيلي فلاهيرتي وكاترينا سفيتكوفا ونور مصطفى وسيسيلي ريديش وكيت لونجهورست وأنوك دينتون في طريقهم إلى الهدف حيث أقام المتأهلون للتصفيات النهائية لعام 2019 مباراة ضد مانشستر سيتي بنجاح كبير.

في مكان آخر، إيفرتون انتزع الفوز 2-1 على جانب البطولة دورهام.

دورهام ، الذي خسر مباراة واحدة فقط من آخر 18 مباراة ، لم يجعل الأمر سهلاً لفريق ويلي كيرك وفقط هدف نيكولين سورنسن في الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن من إنقاذ البلوز من ركلات الترجيح وصنع الهدف الخامس. اشتباك مستدير مع تشيلسي.

سجلت جيسيكا ناز الفائز في الوقت الإضافي مثل توتنهام يهزم قراءة 3-2.

سجلت كلوديا ووكر هدفين في ظهورها الخمسين لصالح برمنغهام وهم يضربون كوفنتري يونايتد 5-1 و برايتون يهزم بريستول سيتي 1-0 مع هولندا الدولية إينيسا كاغمان ضمن الفوز بضربة جزاء في الدقيقة 64.