موعد مشاهدة مباراة ليون أمام موناكو في 21/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ليون أمام موناكو في 21/4/2020

سيسعى ليون للفوز الرابع في جميع المسابقات إذا استضاف موناكو في ملعب جروباما.

في ربع النهائي القادم من Coupe de France ، يريد المضيفون الوصول إلى نصف النهائي.

تضمين التغريدة@ ممفيس 🔥

Retour sur les temps forts ضمنية duo lors des trois derniers المباريات! 🥰 pic.twitter.com/w0vf9Zt4Tp

ضد أولمبيك ليون (OL) 20 أبريل 2021

الانتصارات الأخيرة على ريد ستار في الدور التمهيدي لبطولة الكأس (وإن كان ذلك بركلات الترجيح) بالإضافة إلى فوزين متتاليين في الدوري الفرنسي ضد أنجيه 3ضد0 على أرضه والفوز 2ضد1 خارج أرضه في نانت من شأنه أن يمنح ليون ثقة كبيرة قبل المباراة. هذا الكأس التعادل.

ومع ذلك ، تركت النتائج الإجمالية الأخيرة ليون في سجل متباين حيث تعادلوا في الدوري الفرنسي ضد مرسيليا وريمس ولينس وخسروا أيضًا 4ضد2 في الدوري المحلي أمام باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني.

ومع ذلك ، كان الثابت خلال هذا الموسم هو انتشار الأهداف عندما يتعلق الأمر مع ليون ، حيث سجلت تسعة من آخر 13 مباراة في جميع المسابقات أكثر من 2.5 هدف بينما في 13 مباراة من آخر 15 مباراة لليون سجلت أكثر من 2. سجل 5 أهداف.

ويسعى موناكو إلى تحقيق فوزه السادس في جميع المسابقات عندما يتعلق الأمر بملعب جروباما في ربع النهائي بعد فوزه في الجولات السابقة من كأس فرنسا أمام جرينوبل فوت ونيس وميتز ، بالركلات الترجيحية الأخيرة.


بالإضافة إلى ذلك ، فاز موناكو 4ضد0 خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على سانت إيتيين ، وميتز 4ضد0 على أرضه ، وديجون 3ضد0 على أرضه ، وفاز 3ضد0 على الطريق في بوردو ، ما أربع من هذه المباريات الخمس في مباراة واحدة. الخلاف يعني أن الانتصارات شهدت أكثر من 2.5 هدف.

سجلت موناكو أيضًا 10 انتصارات من آخر 11 مباراة لها في أسفارها.

هذا يدل على قدرة الزوار على الفوز على الطريق ، لذلك يجب احترامهم في هذه المباراة القادمة أيضًا.

كما أسفرت ست من هذه المباريات الإحدى عشرة الأخيرة عن أكثر من 2.5 هدف ، بينما سجل موناكو هدفين أو أكثر في ثماني من هذه المباريات الإحدى عشرة خارج أرضه ، لذلك سيكون الزوار هنا مساء الأربعاء أكثر من قادرين على المساهمة في تحقيق التوازن.

موعد مشاهدة مباراة ليون أمام موناكو في 21/4/2021

سجلت تسعة من المواجهات العشر الأخيرة بين ليون وموناكو ثلاثة أهداف أو أكثر ومن المقرر أن يستمر هذا الاتجاه مساء الأربعاء.