موعد مشاهدة مباراة ميلان ضد ساسولو كالتشيو 21/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ميلان ضد ساسولو كالتشيو 21/4/2021

لأول مرة منذ موسم 2013/2014 ، بات ميلان على وشك التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. عانى النادي من جفاف طويل في كرة القدم الأوروبية ، لكنه قد يقترب من التأهل بفوزه على ساسولو مساء الأربعاء.

ويتقدم الروسونيري بثماني نقاط على لاتسيو صاحب المركز السادس برصيد 66 نقطة. من ناحية أخرى ، يحتل ساسولو المركز الثامن في الدوري. لقد تعاملوا مع الأماكن الأوروبية في بداية الموسم لكنهم تراجعوا عن وتيرة أوروبا في الشوط الأول.

اثنتا عشرة نقطة تفصل بين ساسولو ومركز التأهل الأخير للدوري الأوروبي. فاز فريق المدرب روبرتو دي زربي بمباراتين في الدوري. وفاز نيروفيردي على بينيفنتو وفيورنتينا 4ضد1.

لم يخسر ميلان في تسع مباريات بالدوري الإيطالي ضد ساسولو. سبع من هذه المباريات التسع انتهت بانتصارات الروسونيري.

انتهت مباراة الإياب على ملعب مابي بنتيجة 2ضد1 لصالح ميلان بفضل هدفي رافائيل لياو وأليكسيس سايليمايكرز في الشوط الأول. وسجل دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو هدفا في الدقيقة 89 كجائزة ترضية.

حصل ستيفانو بيولي على شهادة صحية شبه نظيفة حتى الجولة 32. فقط الظهير دافيدي كالابريا مدرج في قائمة الإصابات. سوف يغيب عن المباراة بسبب إصابة في الغضروف المفصلي. يمكن أن تنتهي كالابريا لهذا الموسم.


دي زيربي لديه لاعبان على قائمة إصابة ساسولو يلعبان. المهاجم فرانشيسكو كابوتو يعاني من شد عضلي يمكن أن يوقفه في زيارة إلى سان سيرو. في هذه الأثناء ، يقترب فيليبو روماجنا من العودة من إصابة في الركبة. كما أنه يشك في اللعبة.

سيطر ميلان على المباريات ضد ساسولو منذ 2016ضد2017. من غير المرجح أن يخسر الروسونيري أمام نيروفيردي ليلة الثلاثاء. يجب أن يدعي فريق بيولي فوزه الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وأن يحافظ على مستواه الممتاز.

حصل الروسونيري على 13 نقطة من أصل 18 نقطة ، وسجل 11 هدفًا واستقبلت شباكه ستة أهداف فقط. جمع ساسولو 10 نقاط من آخر 18 مباراة متاحة مع 12 هدفًا لصالحها و 10 ضدها. هذه الأهداف العشرة هي دليل على مشاكل ساسولو الدفاعية.

على الرغم من انتصارات Neroverdi الأخيرة ، يجب أن تقع في نهاية المطاف في سان سيرو. كان آخر فوز لساسولو على ميلان في سان سيرو في موسم 2014/15. لن ينهوا اتجاههم غير الربحي هذا الأسبوع. توقع فوز ميلان.