هاري كين: مدرب توتنهام الجديد المؤقت رايان ماسون “غير متأكد” من لياقة المهاجم لنهائي كأس كاراباو

لا يعرف ريان ماسون ، المدير الفني المؤقت لتوتنهام ، ما إذا كان هاري كين سيكون لائقًا لمباراة يوم الأحد في نهائي كأس كاراباو.

أصيب كين ، وهو صديق مقرب لماسون ، في كاحله خلال التعادل 2-2 يوم الجمعة مع إيفرتون ، ويخضع للعلاج.

أكد توتنهام صباح الثلاثاء أن ماسون سيظل في منصبه حتى نهاية الموسم بعد إقالة جوزيه مورينيو يوم الاثنين ، وبعد ثلاث ساعات بقليل كان في مهام إعلامية قبل مباراة الدوري الممتاز يوم الأربعاء ضد ساوثهامبتون ، مباشر على سكاي سبورتس.

توتنهام هوتسبر
ساوثهامبتون

الأربعاء 21 أبريل 5:30 مساءً

تبدأ الساعة 6:00 مساءً

“لست متأكدًا حاليًا ، هو [Kane] لم يتدرب [on Tuesday]قال الرجل البالغ من العمر 29 عامًا. “نحن نأخذه يومًا بعد يوم. لسنا متأكدين بشأن نهاية الأسبوع حتى الآن ، لكننا نعلم أنه يعمل بجد لتجاوز هذه الإصابة.

“أعتقد أنه مع أي إصابة تأخذها يومًا بعد يوم. هاري محترف ، وسوف يبذل كل ما في وسعه للحصول على لياقته في أسرع وقت ممكن.

“إنها واحدة من هؤلاء ، لا يوجد جدول زمني عليها. لكن آمل ألا يخرج هاري لفترة طويلة.”

ميسون: اعتقدت أنني ما زلت ألعب

اضطر ماسون ، الذي لم يبلغ من العمر 30 عامًا حتى يونيو ، إلى الاعتزال في 2018 بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس أثناء اللعب مع هال.

ولكن بعد أقل من عامين من تعيينه رئيسًا لتطوير اللاعبين ، فإنه الآن يشرف على بقية موسم توتنهام.

تم طرحه في النهاية ، مع مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون تليها نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي يوم الأحد – مباشر على سكاي سبورتس – وقد أقسم على بذل كل ما في وسعه من أجل نادٍ في قلبه.

الأحد 25 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

وقال “أعتقد أنه ليس سرا أنني أحب نادي كرة القدم هذا”. “لقضاء 20 عامًا من 29 عامًا من العمل مع نادي كرة القدم هذا ، فهذا في قلبي ، إنه في دمي ، بالطبع هو كذلك.

“لقد شعرت دائمًا بعلاقة كبيرة مع جماهير النادي. لطالما كان لدي اتصال رائع مع أي شخص يعمل في النادي. وهذا أمر مهم ، لقد شعرت دائمًا بالحب.

“شيء واحد يمكنني أن أضمنه هو أنني سأبذل قصارى جهدي في المباريات السبع المقبلة لإعداد اللاعبين للفوز بمباريات كرة القدم. أشعر بالفخر المذهل. إنها واحدة من تلك التي ربما لن أتمكن من خوضها فيها. حتى انتهاء الموسم ، لكن بالطبع أشعر في الوقت الحالي بفخر كبير.



هاري كين: مدرب توتنهام الجديد المؤقت رايان ماسون "غير متأكد" من لياقة المهاجم لنهائي كأس كاراباو



1:01

يقول ريان ماسون إنه فخور بأنه طُلب منه تولي مسؤولية توتنهام بشكل مؤقت بعد رحيل جوزيه مورينيو.

“اعتقدت أنني ما زلت ألعب كرة القدم ، ربما أكون في أوج حياتي لأكون صادقًا في قدراتي الكروية. لكن كرة القدم هي رياضة مجنونة ومجنونة.

“إنه أمر غريب ، لقد عشت كثيرًا كلاعب ، وكان علي التعامل مع الكثير ، حيث تعرضت لإصابة خطيرة ، وأقاتل من أجل حياتي ، وأعود ، واضطر إلى التقاعد ، والعودة إلى هذا النادي الرائع لكرة القدم ، وتمثيلهم كمدرب والتعلم – إنه جنون.

“حقيقة أنني أمثل نادي كرة القدم هذا وحقيقة أن لدي الفرصة لإخراجنا من ملعبنا الجميل هو شرف عظيم”.

سيتولى رايان ماسون منصب المدير الفني المؤقت لتوتنهام مع كريس باول (إلى اليسار) كمساعد له
صورة:
سيتولى رايان ماسون منصب المدير الفني المؤقت لتوتنهام مع كريس باول (إلى اليسار) كمساعد له

تعهد ميسون باللعب على طريقة توتنهام

كانت المشكلة الكبيرة التي واجهها مورينيو هي أسلوبه في اللعب ، حيث كان المشجعون غير راضين عن تكتيكاته السلبية ، مع وجود مثل هذه المجموعة من المواهب الهجومية تحت تصرفه.

لكن ماسون تعهد باللعب بطريقة تقليدية مع النادي.

ولدى سؤاله عن أسلوب لعبه ، أجاب: “آمل أن أفكر في أن هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه تاريخ فريق توتنهام هوتسبير.

“أريد أن نتحلى بالشجاعة والعدوانية ، وأن نلعب مثل توتنهام هوتسبر.

“مع مثل هذا التحول القصير مع المباريات في الوقت الحالي ، فإن أهم شيء هو جعل اللاعبين في الإطار الذهني الصحيح ، ومنحهم بعض المبادئ الأساسية في الطريقة التي نريد بها التعامل مع مباريات كرة القدم ، ونأمل أن يستمر ذلك بعد ذلك يمكن أن تتطور “.