شاهد: كليمنت لينجليت يسجل هدفًا سيئ الحظ في مرماه ليمنح خيتافي التعادل في برشلونة

برشلونة يواجه خيتافي في كامب نو الليلة ، وهو أمر حاسم. إنها المباراة الأولى التي خاضوها منذ فوزهم بكأس الملك نهاية الأسبوع ، بفوزهم على أتليتيك بيلباو في النهائي على ملعب لا كارتوجا. يبدو الأمر منذ فترة أطول مما كان عليه لأنه منذ ذلك الحين اندلعت أزمة الدوري الممتاز ، مع مضاعفة برشلونة في مشاركتها اليوم.

ومع ذلك ، لا يزال فريق رونالد كومان في صراع كبير من أجل الدوري الإسباني. يحتلون المركز الرابع في جدول الدوري قبل انطلاق المباراة ، بفارق نقطتين خلف إشبيلية ، وخمس نقاط خلف ريال مدريد وثماني خلف أتليتيكو مدريد. لديهم مباراتان في متناول اليد ، ومع ذلك ، سيكونون قد دخلوا المباراة على أمل بدء الدفعة الأخيرة للثنائية.

تقدم برشلونة في الدقيقة التاسعة عن طريق ليونيل ميسي. يبدو أن الأرجنتيني يلعب بالنار في عينيه منذ مطلع العام ، ولم يضيع أي وقت في الاستمرار في دروسه الاحترافية في نهاية الأسبوع الماضي في إشبيلية. قام سيرجيو بوسكيتس بتقسيم الدفاع بكرة رائعة ولم يرتكب ميسي أي خطأ بعد الضغط على المرمى. وأدرك خيتافي التعادل في أقل من ثلاث دقائق بعد ذلك ، بعد محاولة أنخيل رودريغيز انحرفت عن كليمنت لينجليت وتجاوزت مارك أندريه تير شتيجن.