شاهد: أنطوان جريزمان يسجل ركلة الجزاء الموهوبة لليونيل ميسي ليسجل برشلونة الخامس

برشلونة يواجه خيتافي في كامب نو الليلة ، وهو أمر حاسم. إنها المباراة الأولى التي خاضوها منذ فوزهم بكأس الملك نهاية الأسبوع ، بفوزهم على أتليتيك بيلباو في النهائي على ملعب لا كارتوجا. يبدو الأمر منذ فترة أطول مما كان عليه لأنه منذ ذلك الحين اندلعت أزمة الدوري الممتاز ، مع مضاعفة برشلونة في مشاركتها اليوم.

ومع ذلك ، لا يزال فريق رونالد كومان في صراع كبير من أجل الدوري الإسباني. يحتلون المركز الرابع في جدول الدوري قبل انطلاق المباراة ، بفارق نقطتين خلف إشبيلية ، وخمس نقاط خلف ريال مدريد وثماني خلف أتليتيكو مدريد. لديهم مباراتان في متناول اليد ، ومع ذلك ، سيكونون قد دخلوا المباراة على أمل بدء الدفعة الأخيرة للثنائية.

تقدم برشلونة في الدقيقة التاسعة عن طريق ليونيل ميسي. الأرجنتيني مشتعل منذ مطلع العام ، ولم يضيع أي وقت في الاستمرار من احترافه في نهاية الأسبوع الماضي في إشبيلية. قام سيرجيو بوسكيتس بتقسيم الدفاع بكرة رائعة ولم يرتكب ميسي أي خطأ بعد الضغط على المرمى.

وأدرك خيتافي التعادل بعد ثلاث دقائق ، بعد محاولة أنجل رودريغيز انحرفت عن كليمنت لينجليت وتجاوز مارك أندريه تير شتيجن ، لتتخلى عن التقدم لبرشلونة مرة أخرى في الدقيقة 28 من خلال هدف هزلي من مرماه من سفيان تشاكلا.

ثم ظهر ميسي مرة أخرى بلحظة سحرية أخرى ليجعله 3-1 لبرشلونة في الدقيقة 34 ، ليضع البلوجرانا في حقيقة مثبتة للسرعة ، لكن خيتافي استعاد هدفًا في الدقيقة 20 بعد أن تلقى رونالد أروجو ركلة جزاء وأنس أونال. لم يخطئ في تحويل ركلة الجزاء ، حيث أرسل تير شتيجن في الاتجاه الخطأ.

تمت تسوية أعصاب برشلونة في الدقيقة 87 ، ومع ذلك ، عندما عوض أروجو خطأه في إهدار ركلة الجزاء ليسجل رأسية شاهقة بعد ركلة ركنية لميسي ، ثم تهدأ حقًا عندما سجل أنطوان جريزمان ركلة جزاء أهدها له ميسي. لجعله 5-2 وثلاث نقاط في حقيبة رجال كومان.