رونالد كومان: “القتال سيستمر حتى المباراة الأخيرة”

واجه برشلونة خيتافي على ملعب كامب نو الليلة ، وفاز 5-2. هم الآن في المركز الثالث في الدوري الأسباني ، بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية ، بفارق نقطتين خلف ريال مدريد وخمسة خلف أتلتيكو مدريد ، مع مباراة مؤجلة مع الثلاثة. يبحث رجال رونالد كومان كثيرًا عن المضاعفة ، ولا ينتبهون إلى الخدع خارج الملعب المتعلقة بالدوري الممتاز.

تقدم برشلونة في الدقيقة التاسعة عن طريق ليونيل ميسي. الأرجنتيني مشتعل منذ مطلع العام ، ولم يضيع أي وقت في الاستمرار من احترافه في نهاية الأسبوع الماضي في إشبيلية. قام سيرجيو بوسكيتس بتقسيم الدفاع بكرة رائعة ولم يرتكب ميسي أي خطأ بعد الضغط على المرمى.

وأدرك خيتافي التعادل بعد ثلاث دقائق ، بعد محاولة أنجل رودريغيز انحرفت عن كليمنت لينجليت وتجاوز مارك أندريه تير شتيجن ، لتتخلى عن التقدم لبرشلونة مرة أخرى في الدقيقة 28 من خلال هدف هزلي من مرماه من سفيان تشاكلا.

ثم ظهر ميسي مرة أخرى بلحظة سحرية أخرى ليجعله 3-1 لبرشلونة في الدقيقة 34 ، ليضع البلوجرانا في وضع التحكم في السرعة ، لكن خيتافي استعاد هدفًا في الدقيقة 20 بعد أن تلقى رونالد أروجو ركلة جزاء وسدد إينيس أونال الكرة. ليس هناك خطأ في تحويله ، إرسال Ter Stegen بطريقة خاطئة.

تمت تسوية أعصاب برشلونة في الدقيقة 87 ، ومع ذلك ، عندما عوض أروجو خطأه في إهدار ركلة الجزاء ليسجل بضربة رأسية قوية بعد ركلة ركنية لميسي ، ثم تهدأ حقًا عندما سجل أنطوان جريزمان ركلة جزاء أهدها له ميسي. لجعلها 5-2 وكسب ثلاث نقاط كبيرة لرجال كومان.

ليونيل ميسي

وقال كومان بعد المباراة في تصريحات نقلتها ماركا “أعتقد أنها نتيجة جيدة ، الفريق كان جيدًا”. “خاصة في الشوط الأول كنا نركز وكان لدينا فرص. خرجنا أقوياء. أنا سعيد بهذه الدقائق.

“إنه هدف رائع من ليو بعد تمريرة جيدة من بوسكيتس. في الشوط الثاني ، في منتصف الطريق ، تباطأنا قليلاً وتعقّدت الأمور بشكل غير ضروري عند 3-2. لقد تباطأنا ، وهذا شيء يجب أن نتعلمه [how to combat]. لا أعتقد أننا أقوى من الفرق الثلاثة الأخرى. إنهم يفوزون أيضًا ولدينا جميعًا مباريات صعبة. سيستمر القتال حتى المباراة الأخيرة “.